علاج الصلع في الإمارات

ظهرت الإمارات بشكلٍ سريع على نحوٍ ملحوظ على خارطة التجميل في الخليج العربي والمنطقة العربية مدفوعة بتطور اقتصادي واجتماعي مُتسارع الخطى، وقد أهلها ذلك لأن تُصبح مركزًا إقليميًا موثوقًا لجراحات التجميل المختلفة، ومنها علاج الصلع وجراحات زراعة الشعر، ما هو تاريخ علاج الصلع في الإمارات؟ وكيف أصبحت الإمارات واحدة من أهم مراكز زراعة الشعر في المنطقة؟ وما هي أفضل الأماكن لإجراء تلك الجراحات في الإمارات؟ وما هي تكلفة علاج الصلع في الإمارات؟ كُل هذه الأسئلة نُجيب عليها بالتفصيل أدناه.

علاج الصلع في الامارات

 

نبذة عن الإمارات وتاريخ جراحات التجميل فيها

تشكلت دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1971 نتيجة اتحاد 7 من إمارات الخليج العربي بقيادة زعماء إمارتي دبي وأبوظبي، ورغم اعتماد البلاد على النفط كمحرك رئيسي للاقتصاد لفترة طويلة، إلا أن الاقتصاد قد تحول خلال العقدين الأخيرين إلى اقتصاد مفتوح متنوع يعتمد على مصادر دخل متعددة تشمل الخدمات المالية واللوجستية، والتصدير وإعادة التصدير، والسياحة، وغيرها، واليوم تُعد الإمارات واحدة من أكثر بلدان العالم رفاهية واستقرارًا.

لسنوات طويلة ظلت الإمارات وجهة غير معروفة لجراحات التجميل بشكلٍ عام، وكان السفر للخارج لإجراء جراحات التجميل وزراعة الشعر هو الحل الوحيد لأبناء الإمارة لعدم توافر الجراحين الأكفاء والمراكز الطبية المُجهزة لإجراء تلك الجراحات داخل البلاد، لكن الأمر تغير سريعًا عندما بدأت الطفرة التنموية الكبرى في بداية تسعينيات القرن الماضي، ودخلت جراحات التجميل شيئًا فشيئًا إلى الإمارات مدفوعة بطلب قوي على تلك الجراحات من المواطنين والمقيمين، واليوم توجد مئات من مراكز التجميل التي تُجري أعقد عمليات التجميل وزراعة الشعر بكفاءة تُضاهي كفاءة إجراء تلك العمليات في الخارج.

 

المدن التي تشتهر بزراعة الشعر وعلاج الصلع في الإمارات

تتوزع مراكز علاج الصلع في الإمارات في كامل البلاد تقريبًا، لكن يُلاحظ تركز نسبة كبيرة من هذه المراكز في إمارتي دبي وأبو ظبي، وهناك أيضًا عدد من المراكز في إمارات الشارقة وعجمان ورأس الخيمة، وتُجري مختلف جراحات علاج الصلع وزراعته بتقنيات الشريحة، والاقتطاف، وحقن البلازما، والميزوثيرابي، وغيره.

مراكز و اطباء علاج الصلع في الامارات

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أهم مراكز علاج الصلع في الإمارات

نستعرض في ما يلي بعضًا من أبرز مراكز علاج الصلع الإماراتي مع بيان أهم الخدمات التي تقدمها هذه المراكز:

Dubai Cosmetic Surgery

يوفر مركز دبي كوسمتك سيرجري العديد من خيارات زراعة الشعر وعلاج الصلع لكلٍ من الجنسين، تشمل التقنيات المُستخدمة في المركز: زراعة الشعر بأسلوب الشريحة، والزراعة بأسلوب الاقتطاف بالخلايا الجذعية، وأيضًا يُفدم المركز العديد من الحلول غير الجراحية لعلاج تساقط الشعر، يقع المركز في: شارع الوصل، أم سقيم، منطقة المنارة، دبي.

DHI Global

عيادات DHI هي سلسلة عيادات عالمية مُتخصصة حصرًا في زراعة الشعر تنشط في العديد من المُدن حول العالم، ويقدم فرعها في دبي خدمات متطورة جدًا لعلاج مشاكل تساقط الشعر، تشمل العلاجات غير الجراحية، وجراحات زراعة الشعر، إذا كنت تبحث عن مركز يوفر علاج الصلع في الإمارات فإن عيادات DHI واحدة من الخيارات الجيدة، عنوان مركز دبي: طريق الشيخ زايد، مركز البرج الطبي، دبي.

عيادة فينشي

تنتشر فروع عيادة فينشي في 9 دول حول العالم، وتقدم العيادة المتخصصة في جراحات وعلاجات الشعر للجنسين أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال عن طريق مجموعة من خبراء زراعة الشعر والعناية به، يقع فرع الإمارات في العنوان: مبنى الوحدة، الطابق الأول، جناح 102، دبي.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكلفة علاج الصلع في الامارات

 

تكلفة علاج الصلع في الإمارات

لا تُعد الإمارات وجهة اقتصادية في ما يتعلق بعلاج الصلع وجراحات زراعة الشعر، فتكلفة العلاج فيها تزيد عن مثيلاتها في دول أخرى في المنطقة بمقدار الضعف أو الضعفين على الأقل، حيث تبلغ تكلفة زراعة الشعر على سبيل المثال ما بين 8000 إلى 12000 دولار أمريكي، وقد ترتفع التكلفة عن ذلك في بعض الحالات، مما يجعل الكثيرين ممن تهمهم التكلفة المادية يتوجهون إلى دول أخرى كتركيا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مزايا وعيوب علاج الصلع في الإمارات

تتفوق الإمارات في مستوى عيادات ومراكز علاج الصلع من ناحية التجهيزات الطبية، وخبرات الجراحين، واستخدام أحدث التقنيات عن غيرها من الدول في المنطقة، كذلك تمتاز الإمارات ببنية تحتية قوية في مجال السياحة والمواصلات تجعل السفر إليها تجربة ممتعة جدًا، إلا أن ارتفاع التكلفة المادية لعلاجات الصلع فيها يجعلها خيارًا أقل جذبًا من بعض الوجهات الأخرى التي تُقدم نفس العلاجات لكن بتكلفة أقل بكثير.

علاج الصلع الاماراتي

 

الإقامة والمواصلات في الإمارات

تتواجد الإمارات على خريطة السياحة العالمية بقوة في السنوات الأخيرة، مما أهلها لامتلاك بنية تحتية قوية في مجال المواصلات والخدمات السياحية الأخرى، السفر إلى الإمارات يكون في الغالب عبر مطار دبي الدولي، أو مطار أبوظبي الدولي، وانطلاقاً من أي من المطارين توجد شبكة مواصلات داخلية قوية تُغطي كامل مساحة البلاد، مثل سيارات الأجرة، وخدمات التنقل الشخصي، ومترو دبي المنشأ حديثاً.

يُمكن العثور على الفنادق وأماكن الإقامة في أي مكان تقريباً في البلاد، وتتباين تكلفة الإقامة في مثل هذه الفنادق حسب مستوى الفندق والخدمات المقدمة فيه، وأيضاً حسب توقيت الزيارة، إلا أنه من الممكن إيجاد أماكن اقتصادية ملائمة للإقامة دون 100 دولار لليلة الواحدة بدون الخدمات الإضافية بينما يُمكن أن تصل التكلفة إلى آلاف الدولارات في الفنادق شديدة الفخامة المنتشرة في البلاد.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

عملية تجميل الأنف في الإمارات

عملية شفط الدهون في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في الإمارات

شفط الدهون بالليزر في دبي