عيادة د. اسامة الجمل

عيادة د. اسامة الجمل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الرازي – مقابل مدارس دار العلوم – اربد – ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. اسامة الجمل
عيادة د. اسامة الجمل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُقدم عيادة د. اسامة الجمل لطب وجراحة الفم والأسنان، العديد من الخدمات الطبية المتطورة والمتعلقة بعلاج حالات اللثة والأسنان وتجميلهما، فقد ساعدت جودة المعدات المستخدمة وخبرة الطبيب في حصول العديد من العملاء على نتائج متميزة.

أسس العيادة د. أسامة الجمل اخصائي طب وجراحة الأسنان الذي يتميز في إجراء العديد من تقنيات تجميل الأسنان، كما أشرف على علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة على مدار سنوات خبراته الطويلة.

لا توفر العيادة الخدمات العلاجية والتجميلية فحسب، بل توفر أيضاً أحدث خدمات التصوير الإشعاعي عالي الدقة أو التصوير ثلاثي الأبعاد، وذلك للمساعدة في التشخيص بدقة وتوفير التكلفة والوقت اللازمين للعلاج بالنسبة للمريض.

التخصصات

تقدم عيادة د. أسامة الجمل العيد من التخصصات في مجال طب الأسنان، ومنها تقنيات زراعة الأسنان، حيث تقدم باقة من الخدمات المميزة باستخدام أحدث الخامات والمواد ومنها، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية والاصفرار، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى تيجان وتلبيسات الأسنان.

تتوسع خدمات عيادة د. أسامة لتشمل تقويم الأسنان والفكين، ترميم وتجميل الأسنان، تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، ابتسامة الزيركون الرقمية، إعادة تأهيل وترميم اسنان الفك العلوي، التلبيسات الزيركونيوم، والتركيبات الثابتة ومنها الزيركون والإيماكس والبورسلين، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، بالإضافة إلى تصميم الابتسامة وابتسامة هوليوود.

تتيح العيادة العديد من العلاجات ومنها علاج جذور وأعصاب الأسنان، وعلاج مشاكل اللثة وتجميلها، حشوات الأسنان التجميلية، بالإضافة إلى علاج مشاكل أسنان الأطفال، علاج مشاكل تسوس الأسنان للكبار والصغار، علاج مشكلة الابتسامة اللثوية، وعلاج مشاكل حساسية الأسنان.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم خدمات التشخيص والتصوير الإشعاعي، والمتابعة الدورية للأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة د. اسامة الجمل طاقم مكون من الأطباء والفنيين الذين يساهمون في بعض الإجراءات الطبية التشخيصية، كالتصوير الإشعاعي والتصوير ثلاثي الأبعاد وذلك تحت اشراف مؤسس العيادة د. أسامة الجمل.

تتميز العيادة بتوافر أحدث الأجهزة وأفضل المواد الخام عالميًا، لضمان أفضل النتائج، كما حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

الموقع

تقع عيادة د. اسامة الجمل في شارع الرازي، قرب اربد مول، مقابل مدارس دار العلوم، إربد، ‏الأردن‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج