المركز الأول للأسنان

المركز الأول للأسنان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
النعيجة، منطقة 44، شارع 965, الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الأول للأسنان
المركز الأول للأسنان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز الأول للأسنان من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في مجال طب وزراعة الأسنان بالدوحة في قطر، تحت إدارة وإشراف د. رامي أبو ناهية عضو الجمعية الأمريكية لطب الأسنان، ويتميز المركز بتقديم كافة علاجات الأسنان التجميلية، كما يقدم المركز خدمة من الدرجة الأولى لجميع المرضى الذين يعانون من فقدان الأسنان.

يسعى المركز لتقديم أفضل الخدمات الطبية بجودة عالية وبخبرات عملية فائقة، على يد فريق طبي متمرس من أصحاب الخبرات الطويلة ومع جراحين أصحاب كفاءة عالية لحالات زرع الأسنان، ويتميز المركز بوجود أجهزة حديثة وتقنيات معتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج.

التخصصات

تشمل تخصصات المركز الأول للأسنان كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

بجانب ما سبق يقدم المركز الحشوات ذات اللون السيني، وتصغير اللثة لتعزيز الابتسامة الكاملة، بالإضافة إلى علاجات قناة الجذر والترميمات غير المباشرة،

الفريق الطبي

يستعين المركز الأول للأسنان بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة تحت إدارة وإشراف د. رامي أبو ناهية عضو الجمعية الأمريكية لطب الأسنان.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. رامي أبو ناهية طبيب الأسنان، د. معتز العراقي، د. محمد وهبي طبيب الأسنان.

الموقع

يتميز المركز الأول للأسنان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في شارع 233 النعيجة، منطقة 44، شارع 965، الدوحة، قطر ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أحسن مركز أسنان في قطر

أحسن طاقم وأفضل عيادة وتعاملهم راق والسعر رخيص

تعامل الدكاترة وفريق العمل مع الأطفال ممتاز و يستحق التقدير.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج