انفيلد رويال

انفيلد رويال

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(1089) طريق الوصل - جميرا - المنارة العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
انفيلد رويال
انفيلد رويال
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد عيادة انفيلد رويال للتجميل في دبي بالإمارات، وهي جزء من سلسلة عيادات دولية وتُقدم خدماتها في دبي منذ أكثر من (13) عاماً، تُجرى جميع العمليات الجراحية في مستشفى قرقاش الطبي، أما الإجراءات غير الجراحية فتتم داخل العيادة تتميز العيادة بوجود فريق كامل من المتخصصين في كل المجالات يهتم دائماً بصحة المريض ويحرص على حصوله على النتائج المرجوة ويتسم بالأمانة والحفاظ على سرية العملاء واستخدام أحدث التقنيات في عالم التجميل، أما عن شعار العيادة فهو احصل على نسخة أحدث وأكثر شباباً منك؛ مما يعني أن الهدف الأسمى للعيادة هو التجميل الذي يبدو طبيعياً وغير مبالغ فيه

التخصصات

تقدم العيادة جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وخدمات الأسنان وزراعة الشعر، أما عن مجال التجميل الجراحي فيشمل عمليات تجميل الأنف والأذنين وشد الوجه والرقبة، يوجد أيضاً تخصص التجميل غير الجراحي الذي يضم خدمات الحقن التجميلي من بوتوكس وفيلر، والتجميل بالليزر مثل الفراشكنال ليزر وجلسات إزالة الشعر بالليزر وشد الوجه بالليزر، ولن ننسى أحد أهم التخصصات وهو تخصص زراعة الشعر الذي يقدم خدمات زراعة الشعر للرجال والنساء وزراعة شعر اللحية والحواجب، وأخيراً تخصص طب وتجميل الأسنان بخدماته المميزة مثل تبييض الأسنان وزراعة الأسنان وابتسامة هوليود

الطاقم الطبي

يوجد طاقم طبي عربي وأجنبي متخصص وعلى أعلى مستوى في الخليج العربي  يضم كل من الدكتور عبد المجيد مكايا جراح التجميل، ودكتور التجميل زين العابدين آل عبد الله، ودكتورة سنية عويس أخصائية التجميل وزراعة الشعر وطبيبة الأسنان دكتورة رشا مهنا، وجراح التجميل الدكتور جوان كارلوس أخصائي نحت الجسم، والدكتور هاني شيدياك أخصائي طب التجميل وهو طبيب متخصص في علم التجديد ومحاربة التجاعيد والتقدم في العمر، والدكتورة دينا اليمني أخصائية طب الجلدية والتجميل غير الجراحي والحقن التجميلي، الدكتور خالد اللباوي استشاري طب وتجميل الأسنان، والدكتور فاضهل ناجي استشاري الجلدية، والدكتورة هند حاج خليل استشارية التغذية، ودكتور مايكل بو شايا استشاري جراحة الفكين والأسنان، ودكتور رشاد حداد متخصص في التجميل النسائي، والدكتور زابولكس باب أخصائي جراحات السمنة والمنظار.

الموقع

تقع العيادة في 1089 فيلا، طريق الوصال بدبي داخل الإمارات العربية المتحدة، أما عن وجود العيادة في دبي فهو أحد أهم المميزات التي ستتيح لك فرصة القيام برحلة سياحية علاجية ممتعة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

جراحة التجميل

العلاجات التجميلية

التجميل غير الجراحي

طب الأسنان

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
شد الوجه بدون جراحة

أجريت جراحة مع انفيلد رويال وكانت ناجحة نتيجة اهتمام الفريق الطبي الذي فاق توقعاتي بدايةً من أولى خطوات العملية والعلاج وبعد الإجراء. أنا راضٍ عن الخدمة. شكرا انفيلد رويال.

زراعة الشعر

أجريت عملية لزراعة الشعر وكان فريق العمل بأسره رائع إضافةً إلى الإجابة على جميع أسئلتي ومنحي الطمأنينة قبل وأثناء وبعد الجراحة. التكلفة مناسبة للجميع، والمتابعة بعد العملية راقية.

زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة شعر وكانت جيدة للغاية، أنصح بهذه العيادة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج