د. أنس فتحي

د. أنس فتحي

لا توجد تقييمات
التقييم
الحي السابع، المجاورة (3) عمارة (30)، أمام كمبوند سما زايد، الدور الاول‎, الشيخ زايد, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أنس فتحي
د. أنس فتحي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر الدكتور أنس فتحي  أخصائي علاج وتجميل الأسنان شهرةً واسعةً بين أطباء الأسنان في محافظة الجيزة حيث تصل خبرته لأكثر من (10) أعوام في هذا المجال، فهو طبيب جامعي وعضو هيئة التدريس بكلية طب الأسنان جامعة (6) أكتوبر التي تخرج منها، وهو حاصل على الزمالة البريطانية من جامعة رويال لجراحة الفم والأسنان في إنجلترا، وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج وتجميل الأسنان، كما نال جائزة أفضل عمل للعلاج التجميلي في الأسنان الخلفية، مهداة من الدكتور فادي خفاش.

ذكر عدد كبير من المرضى الذين زاروا عيادة الدكتور أنس فتحي أنه يتمتع بخلق رفيع ومهارة عالية وشخصية مميزة تجعل الأطفال يتغلبون على خوفهم المشهور من أطباء الأسنان لذلك تمكن من علاج مئات الحالات، كما قام بتجهيز عيادته بأحدث الأدوات والأجهزة الطبية لعلاج وتجميل الأسنان ويسعى إلى تطويرها وتحديثها باستمرار.

حصل الدكتور أنس فتحي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور أنس فتحي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الخلفي، تقويم الأسنان المعدني، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الزيركون وتوريد اللثة بالليزر.

عيادتنا

افتتح الدكتور أنس فتحي عيادته الخاصة منذ عدة سنوات وذاع صيته بسبب كفائته المشهودة وتعامله الراقي وطاقم العمل المميز الذي يعمل في العيادة سواء الأطباء مثل استشاري علاج اللثة وأخصائي الجراحة الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، أو طاقم التمريض المؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أنس فتحي للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

العناوين

الحي السابع، المجاورة (3) عمارة (30)، أمام كمبوند سما زايد، الدور الاول‎، الشيخ زايد، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج