د. محمد شناقر

د. محمد شناقر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع شيحاني بشير، بجانب موقف سيارات عين الطويلة, خنشلة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد شناقر
د. محمد شناقر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور محمد شناقر من أفضل أطباء الأسنان في دولة الجزائر، ذلك لأنه يتمتع بخبرةً واسعةً أثقلها بالحصول على العديد من الشهادات والدورات التدريبية في جراحة وتجميل الأسنان، وتعويض الأسنان المفقودة، فقد تخرج من كلية الطب في جامعة عنابة وهو حاصل على دورة تدريبية في مجال زراعة الأسنان بإسطنبول في تركيا.

يعتمد الدكتور محمد شناقر في عيادته على استخدام أحدث الأدوات والأجهزة الطبية لعلاج وتجميل الأسنان، والتي يسعى لتطويرها باستمرار، كما يحرص على تقديم خدمات بدون ألم تسهيلاً على عملائه، كذلك تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

حصل الدكتور محمد شناقر على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد شناقر العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: حشوات الأسنان التجميلية، علاج فراغات الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم العضة المعكوسة، علاج اعوجاج الأسنان، تصميم الابتسامة الرقمية، هوليود سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، قص اللثة بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تصحيح الابتسامة اللثوية، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيب ستراس الأسنان، تبييض الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد شناقر على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الفم والأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع شيحاني بشير، بجانب موقف سيارات عين الطويلة، خنشلة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة خنشلة من المدن الجبلية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج