د. تامر حسني

د. تامر حسني

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى برجيل، شارع النجدة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تامر حسني
د. تامر حسني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُصنّف الدكتور تامر حسني بين الأطباء الخبراء في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية وطب التجميل، حيث أنه حصل على درجة الماجستير من جامعة القاهرة في عام (1997)، ثم بدأ مسيرته المهنية التي انضم خلالها وعلى مدار (25) عاماً كاملة للعديد من المراكز الطبية والمستشفيات الكبرى في مصر حيث عمل كمحاضراً للأمراض الجلدية، ثم انتقل بعد ذلك لمواصلة مسيرته في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً إمارة أبو ظبي حيث انضم لطاقم مستشفى برجيل الطبي عام (2019).

يحظى الدكتور تامر حسني بشهرةً واسعةً كأحد أفضل وأبرز أطباء الجلدية والتجميل، يرجع ذلك إلى خبرته المديدة في هذا التخصص الطبي، فضلاً عما سجله من نجاحات من خلال الحالات العديدة التي أشرف على علاجها، وساهم ذلك في تلقيه تقييمات مرتفعة وعدداً كبيراً من المراجعات الإيجابية من قبل مرضاه السابقين في مصر أو الإمارات.

تتضمن قائمة تخصصات الدكتور تامر حسني إجراء مجموعة واسعة من إجراءات التجميل والعناية الصحية بالبشرة، كما يتميز بحرصه الكامل على مواكبة التطورات في هذا التخصص الطبي، حيث يعتمد فيما يقدمه من خدمات على بدائل الجراحات التي توفر نتائج فائقة الجودة مع خفض احتمالات التعرض لأي مضاعفات إلى أدنى حد، كما يعتمد على استخدام أحدث الأجهزة الطبية التي يوفرها المستشفى بكفاءة.

التخصصات

يقدم الدكتور تامر حسني العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات التجميل بالليزر والتي تشمل ما يلي: علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، إزالة الشعر بالليزر وعلاج التصبغات بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج الهالات السوداء، التقشير الكيميائي، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

يتميز الدكتور تامر حسني بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية، علاج فطريات الأظافر، علاج البهاق، علاج الإكزيما وعلاج الثعلبة.

عيادتنا

يعمل الدكتور تامر حسني في مستشفى برجيل مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في الإمارات، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

مستشفى برجيل، شارع النجدة، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج