د. مختاري تاليا

د. مختاري تاليا

لا توجد تقييمات
التقييم
(17) شارع سالم سعيد, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مختاري تاليا
د. مختاري تاليا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور مختاري تاليا من أفضل أطباء الأسنان في الجزائر، كما تُعتبر عيادة الدكتور مختاري ترشيحاً أولياً لأي حالة أسنان في الجزائر وخاصةً في مدينة وهران؛ وذلك لخبرة الدكتور الطويلة وخلفيته العلمية القوية بالإضافة لأنه قد جهز عيادته بأحدث الأجهزة الطبية التشخيصية والعلاجية التي يعمل على تطويرها باستمرار وفق أحدث المعايير الطبية العالمية.

قدمت عيادة الدكتور مختاري تاليا نتائج ممتازة وفقاً لآراء العملاء على مدار السنوات الماضية حيث حصلت على تقييمات مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما شارك العديد من المرضى صور تجاربهم قبل وبعد تجميل وعلاج أسنانهم.

يتميز الدكتور مختاري تاليا بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائه، كما تتميز العيادة بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يقدم الدكتور مختاري تاليا العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني وتقويم الأسنان الشفاف.

عيادتنا

يعتمد الدكتور مختاري تاليا على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب الفم والأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور مختاري تاليا في (17) شارع سالم سعيد، وهران، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة وهران من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين. يتوافر في مدينة وهران كذلك مكاتب الترجمة التي تقدم خدماتها للزائرين ممن لا يتقنون اللغة الفرنسية، بالإضافة إلى خدمات الانتقالات والسياحة داخل المدينة وخارجها لزيارة المناطق السياحية والأثرية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج