مركز ريفا ليزر الطبى

مركز ريفا ليزر الطبى

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(9) برج مي - النهدة العربية المتحدة. , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ريفا ليزر الطبى
مركز ريفا ليزر الطبى
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز ريفا ليزر الطبي واحداً من أهم عيادات التجميل البارزة الموجودة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، استمر نجاح المركز وقتاً طويلاً فهو يعتبر علامة من علامات الطب التجميلي في دولة الإمارات لأكثرمن (10) سنوات، كما يعد واحداً من مراكز تدريب أخصائي العلاج التجميلي المعتمدة من هيئة الصحة بدبي.

يشمل مركز ريفا ليزر الطبي فريقاً كبيراً من الأخصائيين الذين يعملون جميعاً تحت قيادة الدكتورة راشمي التي تتمتع بخبرة تزيد عن (15) عاماً في العلاج التجميلي، كما يسعى مركز ريفا ليزر الطبي ليصبح مركزاً رائداً في تطوير العلاج التجميلي على مستوى العالم، وذلك عن طريق توفير علاجات أفضل وأكثر أماناً وفعالية لعملائه.

التخصصات

يقدم مركز ريفا ليزر الطبي العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية لعملائه، ومن أهمها خدمات الليزر التجميلي بأحدث أجهزة الليزر الديجيتال مثل علاج حب الشباب والندبات بالليزر، وتجديد شباب الجلد بالليزر وإزالة الوشم بالليزر كذلك إزالة الشعر من الجسم كله ومن المناطق الحساسة بالليزر، بالإضافة إلى خدمات العناية بالجلد والبشرة ومنها علاج الكربوكسي لمنطقة تحت العين وتجديد شباب البشرة باستخدام علاج جولد ستامب، وإزالة التصبغات والبقع الداكنة الناتجة عن حب الشباب وإزالة الشامات والزوائد الجلدية، وشد الوجه غير الجراحي وتقشير الجلد الكيميائي والتقشير البارد، وإزاله الهالات السوداء تحت العين وحقن الميزوثيرابي لنضارة البشرة، وتنظيف البشرة باستخدام جهاز الهيدرا فيشل وتقليل علامات التمدد وأيضاً تفتيح البشرة بالجلوتاثيون وحقن البوتوكس والفيلر لعلاج التجاعيد وإخفاء خطوط الفم.

يتميز مركز ريفا ليزر الطبي بتقديم خدمات علاج الشعر مثل حقن البلازما والميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وفراغات الرأس للرجال والنساء، كما يوجد علاج لقشرة الشعر المزعجة، ويوجد قسم خاص لخدمات المايكروبليدنج لعمل تاتو الحواجب ورسم الأيلاينير وتحديد الشفاه وعمل المكياج الدائم وصبغ فروة الرأس، بالإضافة لما سبق يوجد قسم آخر للتنحيف والتخسيس والذي يقدم خدمات الكافيتيشن وجلسات تجميد الدهون للتخلص من الدهون العنيدة في جميع أنحاء الجسم.

الطاقم الطبي

يتميز مركز ريفا ليزر الطبي بوجود نخبة من أفضل الأطباء في شتى المجالات وبخبرة تزيد عن 10 سنوات في مجال التجميل باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات لتقديم أفضل النتائج بأعلى الخبرات كما يحرص المركز على تقديم كافة التسهيلات ومعايير النظافة والتعقيم حرصاً على صحة المرضى، كل هذا تحت إشراف الدكتور ناندكيشور طبيب متخصص، حاصل على دكتوراه في الطب، والدكتورة راشمي ناندكيشور المؤسسة والعضو المنتدب بالمركز والدكتور سرينيفاس أخصائي التجميل والليزر.

الموقع

يقع مركز ريفا ليزر الطبي في إمارة دبي بمنطقة النهدة ببرج ماي الدور الأرضي رقم 9.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

نتائج الليزر لعلاج مشكلات الجلد مبهرة أنا سعيدة بها كثيراً. أعتبره أفضل مكان لعلاج البشرة.

خدمات الليزر للبشرة والشعر جيدة للغاية، أنا راضٍ عن تلك الخدمة خاصةً العلاجات مع دكتورة سامان. أنصح به.

أنا مبتهجة كثيراً بخوض هذه التجربة وتلك االعلاجات والنتائج مع دكتورة سامان في هذا المركز. دكتورة سامان توضح كل شيء بالإضافة غلى الأسعار المناسبة والعيادة النظيفة. أوصي بها بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج