حقن الجلوتاثيون في دبي

ما تزال البشرة ناصعة البياض هي حلم كل امرأة مهما تغيرت الأذواق والتفضيلات الشخصية، ولم يجد الطب التجميلي بديلاً من أن يتجاوب مع هذه الرغبة عن طريق البحث عن أفضل الوسائل التي تمكن المرأة من الحصول على بشرة بيضاء نقية ومتوهجة، حقن الجلوتاثيون هي الجيل الجديد من التكنولوجيا الطبية لتفتيح لون البشرة، نتعرف سوياً في هذا الدليل المختصر من تجميلي على كل المعلومات المتعلقة بإبر التبييض في عيادات دبي.

 

حقن الجلوتاثيون في دبي

 

معلومات عن حقن الجلوتاثيون في دبي

تعتبر حقن الجلوتاثيون واحدة من المواد المضادة للأكسدة، وقد اكتشف العلماء تأثيرها في تكسير الميلانين المادة التي تكسب البشرة لونها المميز وبالتالي الحصول على بشرة بيضاء دون أي تصبغات، تستعمل إبر الجلوتاثيون أو إبر تفتيح البشرة كما يطلق عليها للحصول على نتائج فورية لتبييض البشرة، رغم أن العديد من الأطباء ينصحون بالحصول على الجلوتاثيون عن طريق الأقراص كمكمل غذائي لتقليل الآثار الصحية الناتجة عنه.

تجرى جلسات حقن الجلوتاثيون دون الحاجة لمخدر أو بمخدر موضعي وللحصول على النتائج النهائية يجب الخضوع إلى ما بين 2 و 4 جلسات، من مميزات حقن الجلوتاثيون أنها تقوم بتبييض الجسم فعلياً ولا تقتصر على علاج الكلف والبقع الغامقة في البشرة مثل وسائل العلاج الأخرى، كما أنها تعد وسيلة آمنة جداً إذا ما تم استخدامها بحرص وتحت إشراف طبي.

 

حقن الجلوتاثيون

 

تكلفة إبر التبييض في دبي

تعتبر حقن الجلوتاثيون ذات تكلفة مرتفعة نسبياً نظراً لحداثتها وقلة عدد الأطباء الذين يجيدون التعامل معها، وعند النظر إلى تكلفة حقن الجلوتاثيون في دبي نجد أن سعر الجلسة الواحدة يتراوح بين 2000 إلى 5000 درهم إماراتي، تصل تكلفة الإبر نفسها إلى نصف هذا المبلغ، بينما يذهب النصف الآخر إلى العديد من الإجراءات المرتبطة بالعملية. تحتاج المعالجة إلى ما بين جلستين وأربعة جلسات، بما يعني أن التكلفة الإجمالية للعلاج بإبر التبييض في عيادات دبي ستتراوح بين 4000 إلى 20,000 درهم إماراتي. وهي تكلفة مرتفعة إذا ما قورنت بتكلفة نفس العملية في دول مثل تركيا والعراق ومصر.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب حقن الجلوتاثيون في دبي

إذا كنت تبحث عن مكان مميز وموثوق ويقدم أفضل الخدمات الطبية الممكنة لإجراء جلسات حقن الجلوتاثيون فإن دبي هي واحدة من الوجهات المرشحة بقوة، إلا أن العيب الأساسي هو ارتفاع التكلفة مقارنة بالوجهات الأخرى التي يمكن الحصول فيها على قيمة أفضل مقابل المال.

 

مميزات وعيوب حقن الجلوتاثيون في دبي

 

عيادات ومراكز إبر التبييض في  دبي

يمكن العثور بسهولة على العشرات من عيادات التجميل التي توفر حقن الجلوتاثيون في دبي، في ما يلي بعض من أشهر هذه العيادات:

Elite Plastic & Cosmetic Surgery Group: واحدة من عيادات التجميل المرموقة في دبي، تقوم بمختلف أنواع الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

Clinica Joelle Dubai: عيادة تجميل متطورة تقدم خدمات جيدة مقابل السعر، يمكن الحصول على جلسات حقن الجلوتاثيون في هذه العيادة بجانب العديد من العلاجات الأخرى.

Dermaline Cosmetic Skin & Laser Center: مركز تجميل متكامل في دبي متخصص في العناية بالبشرة والليزر، معظم مراجعات العملاء عنه إيجابية.

 

عيادات ومراكز إبر التبييض في  دبي

 

السياحة في دبي

تعتبر دبي واحدة من مراكز السياحة الأكثر أهمية في العالم حالياً، يمكنك استغلال رحلتك العلاجية فيها والتمتع بزيارة إلى معالم مثل برج خليفة المبنى الأطول في العالم، أو أوبرا دبي إذا كنت مهتماً بالحفلات الثقافية، أو أكواريوم دبي للتمتع بمشاهدة المخلوقات المائية، أو خور دبي للتمتع بواحد من أفضل الشواطئ في المنطقة العربية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في الإمارات

إبر التبييض الألمانية في الإمارات

تجميل الأنف بالإبر في دبي

ابر الجلوتاثيون في الإمارات

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي

توريد الشفايف في دبي

زراعة الذقن في دبي

شد الوجه في دبي