أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة

أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة
أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة
هبة علي، صیدلانیة، خريجة كلية الصيدلة جامعة الاسكندرية سنة 2011. أعمل بمجال الصیدلة والأدویة منذ عشر سنوات. أجید الكتابة والبحث كاتبة محتوى طبي یتمیز بالأسلوب البسیط الشیق، والمدعم بالمصادر الطبیة الموثوقة، هدفي إثراء المحتوى العربي بالمعلومات الطبیة الصحیحة المبسطة.
إنشاء: Sept 15, 2022 · تحديث: Sept 15, 2022

أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة

أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة

تحرص مستشفى السعودي الألماني بجدة دائماً أن تضم إليها أطباء الجلدية ذوي الخبرة، والمهارة في علاج الأمراض الجلدية، وكذلك تقديم أحدث الحلول التجميلية من خلال توفير أفضل الأجهزة الطبية المستخدمة في تشخيص الأمراض الجلدية، وأجهزة الليزر الأحدث عالمياً من أجل تقديم خدمة طبية متكاملة الأركان فإذا كنت تبحث عن أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة فهذا هو محور حديثنا خلال السطور التالية.

تعد مستشفى السعودي الألماني أحد أهم المنشآت الطبية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي تنتشر فروعها في كافة ربوع المملكة، ويعد فرع السعودي الألماني في جدة من أهم فروع المستشفى في السعودية وجاء هذا الانتشار الواسع نتيجة لما تمتلكه المستشفى من كوادر متميزة في كافة المجالات الطبية وخاصة قسم الجلدية. تعرف معنا عزيزي القارئ على أفضل أطباء جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة وأهم المعايير التي وضعت هذه القائمة بناءً عليها.

معلومات هامة حول اختيار أفضل طبيب جلدية في مستشفى السعودي الألماني 

تنوه إدارة موقع "تجميلي" بأن المعلومات الواردة خلال السطور التالية حول افضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني بجدة جاءت نتيجة البحث عبر المواقع المختلفة، وخاصة الموقع الرسمي لمستشفى السعودي الألماني على شبكة الإنترنت، وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع قسم الجلدية بالمستشفى لذلك ننصح بإجراء المزيد من البحث حول المشكلة الطبية التي تعاني منها وإمكانية الاستفادة من خبرات أطباء الجلدية في المستشفى لحلها.

معلومات هامة حول اختيار أفضل طبيب جلدية في مستشفى السعودي الألماني

معايير اختيار أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني

وُضعت قائمة افضل أطباء الجلدية في مستشفى السعودي الألماني طبقاً لعدة معايير والتي تمكنُنا من الوصول لأفضل الأطباء عند البحث ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  1. عدد المرضى الذين تم علاجهم على يد طبيب الجلدية، ومدى رضاهم عن النتائج.
  2. الشهادات العلمية الحاصل عليها طبيب الجلدية وسنوات خبرته في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل.
  3. الاعتمادات الدولية الحاصل عليها طبيب الجلدية.
  4. التقييمات والمراجعات التي حظي بها طبيب الجلدية في السعودي الألماني على مواقع البحث.
  5. مهارة الطبيب في التعامل مع التقنيات الحديثة لتشخيص الأمراض الجلدية والتعامل مع أجهزة الليزر.

معايير اختيار أفضل دكتور جلدية في مستشفى السعودي الألماني

أفضل طبيب جلدية في مستشفى السعودي الألماني 

دكتورة عايدة بركات:

الدكتورة عايدة هي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بالمستشفى، فهي أستاذ مساعد كلية الطب جامعة عدن حاصلة على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية.

استطاعت الدكتورة عايدة بركات كسب ثقة الكثير من المرضى الذين استطاعت علاج مشكلاتهم الجلدية ما بين الثعلبة، وحب الشباب، والاكزيما، وأيضاً العلاجات التجميلية مثل الليزر الكربوني، والفراكشنال ليزر.

دكتورة عايدة بركات

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة سالي فريد:

الدكتورة سالي هي أخصائية الأمراض الجلدية بالمستشفى، حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية فهي طبيب نائب الجلدية والليزر بالسعودي الألماني بجدة.

تمتلك الدكتورة سالي خبرة كبيرة في علاج تساقط الشعر، والتجاعيد، وكذلك جلسات التقشير الكيميائي للتخلص من التصبغات كما أنها تعالج آثار الندبات وخطوط السترتش ماركس بجهاز السكارليت.

دكتورة سالي فريد

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة عبير كيلاني:

دكتورة عبير هي أخصائية الجلدية والتجميل بمستشفى السعودي الألماني حاصلة على الزمالة المصرية للأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

تتميز الدكتورة عبير بتشخيص الأمراض الجلدية باستخدام الميكروسكوب، وأخذ الخزعات، أو العينات الجلدية لضمان الدقة في التشخيص إلى جانب ذلك تتميز بإجراء الكثير من الإجراءات التجميلية مثل حقن الميزوثيرابي، وحقن البلازما، والكي البارد بالنيتروجين والكي الحار وإزالة الشعر بالليزر.

دكتورة عبير كيلاني

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتورة أماني مشرف:

تشغل الدكتورة أماني منصب النائب الأول بقسم الأمراض الجلدية بمستشفى السعودي الالماني، حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة والزمالة المصرية للأمراض الجلدية.

تمتلك الدكتورة أماني سنوات عديدة من الخبرة في تشخيص، وعلاج الأمراض الجلدية المعدية، وعلاج أمراض الجلد الالتهابية، والفقاعية، وكذلك تشخيص، وعلاج حساسية الجلد، والأمراض المناعية علاوة على ذلك تشخيص أورام الجلد والأمراض الوراثية.

دكتورة أماني مشرف

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

دكتور حاتم حسن:

دكتور حاتم حسن هو رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر بمستشفى السعودي الألماني الجديد بجدة فهو مدرس بكلية الطب جامعة الأزهر وحاصل على درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية.

تميز الدكتور حاتم في علاج الأمراض الجلدية المستعصية فهو يعد افضل دكتور جلدية في جدة للاكزيما وعلاج الصدفية والفطريات الجلدية.

دكتور حاتم حسن

احصل على السعر المناسب من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً

تكلفة عملية التكميم في السعودي الالماني

افضل عيادة جلديه في خميس مشيط

افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي

شد الجلد المترهل بدون جراحة

معدل تجديد خلايا الجلد

إزالة الشعر تحت الجلد نهائياً تجربتي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...