مركز ليزك اسطنبول

مركز ليزك اسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Ferah Sokak No:22 Fulya Şişli -., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ليزك اسطنبول
مركز ليزك اسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ليزك اسطنبول من أبرز عيادات السياحة العلاجية في تركيا، وتُقدم خدمات السياحة العلاجية في مجال جراحات السمنة وزاعة الشعر وجراحات العيون بالليزك. تضم العيادة فريق طبي من أكفأ الجراحين المتخصصين في تركيا، ولديهم خبرة واسعة في تخصصاتهم وهم أعضاء في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية. تُقدم عيادة ليزك اسطنبول باقات للمرضى السائحين تشمل تكلفة العملية والانتقالات من وإلى المطار، وتكلفة الإقامة في أفخم الفنادق وتوفير مترجم للمريض والأدوية اللازمة بعد العملية. تتميز العيادة بإجراء جميع العمليات الجراحية في أشهر المستشفيات بتركيا والمجهزة بأحدث المعدات الطبية، وتتابع العيادة مع المرضى السائحين نتائج الجراحات حتى بعد عودتهم إلى بلادهم. كما توفر عيادة ليزك اسطنبول خدمة العملاء للرد على كافة استفسارات المرضى وهي متاحة على مدار الساعة. صُممت العيادة وفقاً لمعايير الجودة، ويوجد بها أحدث الأجهزة والمعدات الطبية وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ لمنع انتقال العدوى.

التخصصات

تُقدم عيادة ليزك اسطنبول العديد من خدمات التجميل بجانب عمليات الليزك وتصحيح الإبصار، ومن هذه الخدمات خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الحواجب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر للنساء، وزراعة الشعر للرجال. ويتم ذلك بإستخدام أحدث وأفضل التقنيات مثل زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بدون ألم، زراعة الشعر بأقلام تشوي، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للشعر. كما يوجد بمركز ليزك اسطنبول قسم متخصص في تقديم خدمات جراحات السمنة وإنقاص الوزن والتي تشمل عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة.

الفريق الطبي

يوجد في العيادة فريق طبي متميز، ومنهم د. إليف جلاش أخصائية زراعة الشعر، والتي تتمتع بخبرة 15 عاماً في مجال علاج تساقط الشعر وهي من بين أوائل الأطباء التي تقوم بإجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا، ولديها أكثر من 10000 مريض. كما يوجد بالعيادة د. أنور بيشلوك اختصاصي جراحات إنقاص الوزن، والذي نجح في إجراء أكثر من 5000 عملية تكميم معدة وجراحة بالون المعدة منذ عام 2008.

الموقع

تتميزعيادة ليزك اسطنبول بموقعها الواضح في وسط مدينة إسطنبول بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة تحديداً في شارع الفرح - فوليا شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج