د. سهير السيد

د. سهير السيد

لا توجد تقييمات
التقييم
60 شارع نخلة المطيعى - ميدان تريومف - أعلى سلسلة مطاعم جاد - الدور الأول الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سهير السيد
د. سهير السيد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة سهير السيد استشاري علاج السمنة وتنسيق القوام من الطبيبات المتميزات في هذا المجال، وقد جعلت لها اسماً ووضعاً بين قرنائها. دكتورة سهير عضو الجمعية الأمريكية لعلاج السمنة، وعضو الجمعية المصرية لعلاج السمنة، وهي متخصصة في السمنة والتغذية. أنشأت مركزها الخاص في مصر الجديدة بالقاهرة، ويتم الكشف داخل المركز بحجزٍ مُسبق. تستخدم أفضل الأجهزة في علاج السمنة والتجميل غير الجراحي، وكذلك أفضل التقنيات المتطورة.

التخصصات

تخصصت د. سهير السيد في علاج السمنة والنحافة والتخسيس والتغذية والتجميل ونحت وتنسيق القوام. وتقدم من خلال تلك التخصصات خدمات متنوعة على رأسهم إذابة الدهون، وشفط دهون البطن، وإذابة الدهون بالاير مساج، وتفتيت الدهون بالتبريد، وشفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالفيزر، بالإضافة إلى تقديم نظام غذائي للتخسيس والتنحيف، وجلسات النضارة وتفتيح البشرة، وعلاج التثدي عند الرجال، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج السيلوليت بالكربوكسي، وكذلك علاج تمدد الجلد بالكربوكسي، وعلاج السيلوليت بالليزر، وعلاج الخطوط البيضاء في الجسم بالليزر. أما خدمات الحقن التجميلي التي تجريها الطبيبة فتشمل حقن البوتكس، وحقن الفيلر، وحقن البلازما للشعر، وحقن الميزوثيرابي لتساقط الشعر.

عيادتنا

تعمل دكتورة سهير السيد في عيادتها الخاصة (مركز د. سهير السيد للتخسيس ونحت القوام والتجميل) بمصر الجديدة بالقاهرة، وتقدم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية من خلالها، ويقدم المركز جلسات كرايو لتفتيت الدهون، وجلسات كافيتشن لتفتيت الخلايا الدهنية، وجلسات (RF) لشد ترهلات الجلد، وجلسات (EMS) لتقوية العضلات وإزالة الترهلات، وجلسات الميزوثيرابي لإذابة الدهون والتخلص من السيلوليت. وقد حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة لبراعة الطبيبة ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. يضم المركز فريق مساعد متميز وتستخدم الطبيبة أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة في هذا المجال من أجل أعلى نسب نجاح. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى حرصاً على المرضى، بالإضافة إلى حسن الاستقبال والنظافة والتعقيم المستمر.

الموقع

يقع مركز د. سهير السيد للتخسيس ونحت القوام والتجميل في ميدان تريومف أعلى سلسلة مطاعم جاد في مصر الجديدة، ويسهل الوصول إليه وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين حوله، لتكتمل راحتهم بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج