عيادة إم كلينيك

عيادة إم كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع دي لا مينارا، إم أفينيو،, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إم كلينيك
عيادة إم كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر إم كلينيك التجميلية بالمغرب لتميزها في تقديم الخدمات التجميلية ونتائجها الملموسة والفعالة في حياة الكثيرين، توفر العيادة خدمة الاستقبال والإرشاد لكل عملائها من داخل المملكة وخارجها، وتتكون من فريق مدرب على استقبال العملاء وتوفير سبل المعيشة كافة، ليحظوا بتجربة فريدة واستثنائية، تتبنى إم كلينيك في رسالتها مبادئ عدة، مثل الجودة والكفاءة في كل الخدمات المقدمة، والنزاهة وحسن التقدير في معاملاتها مع عملائها جميعاً، مما أثمر عن رضا العملاء على المستويين المادي والمعنوي، وتقدم عمليات التجميل المختلفة، الجراحي منها وغير الجراحي إلى جانب زراعة الشعر. هذا بجانب التعاقد مع باقة من أفضل أطباء التجميل من مختلف التخصصات. توفر العيادة أيضاً نظاماً بيئياً متكاملاً ليحظى زوارها المحليين والدوليين بتجربة فريدة، فالمريض يحظى بفرصة التعرف إلى تجارب جديدة في النواحي الفنية والثقافية إلى جانب ألوان الطهي المختلفة وخلافه من الأمور التي تجعل إقامته مختلفة ومميزة.

التخصصات

توفر عيادة إم كلينيك لعملائها كل أنواع عمليات التجميل الجراحي منها والغير جراحي بجانب إجراءات زراعة الشعر. من أمثلة عمليات التجميل الجراحي التي تقدمها العيادة شد الوجه، عملية رأب الجفن، تجميل الأنف، تصحيح شكل الأذن بالجراحة، شد الجبين، عملية تجميل الشفايف، شد الرقبة جراحياً، تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، تجميل الحلمات، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد الذراعين، جراحة شد الفخذين، تكبير الأرداف، عملية شد البطن، وشفط الدهون. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه بالخيوط، صنفرة وتقشير البشرة، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن الهيالورونيك أسيد للبشرة، إجراءات مكافحة الشيخوخة، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، جلسات الميزوثيرابي، معالجة السيلوليت، علاج التجاعيد بالليزر، تجميل الندبات، علاج حب الشباب بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر. كما تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر مثل زراعة فروة الرأس، زراعة اللحية، زرع شعر الحاجبين، زراعة الشعر، علاج الصلع الوراثي، وعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي 

تحرص عيادة إم كلينيك لخدمات التجميل على التعامل مع أطباء مشهورين وذوي خبرة كبيرة، ليطمئن العميل ويصل إلى النتيجة التي يرغب فيها، كما تحرص على توفير أحدث أجهزة الطب التجميلي وأدواته، مع تطبيق أفضل معايير الصحة والسلامة في ممارساتها.

 الموقع

تمتلك إم كلينيك مكاناً واضحاً في المغرب يسهل الوصول إليه، حيث تقع في شارع دي لا مينارا، إم أفينيو، مراكش، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج