د. غزلان قموس

د. غزلان قموس

لا توجد تقييمات
التقييم
ريزيدنس ديامانت فيرت ، 47 شارع محمد الخامس ، , طنجة, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 16 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. غزلان قموس
د. غزلان قموس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة غزلان قموس أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والتي تميزت في علاج العديد من الأمراض الجلدية المستعصية وعلاج الأمراض التناسلية المتنقلة بين الجنسين كما أثبتت مهارتها في إجراء العديد من الإجراءات التجميلية مما جعلها تشغل مكانةً متقدمةً بقائمة أفضل أطباء الجلدية والتجميل في مدينة طنجة بالمغرب. تمتلك د. غزلان خبرةً كبيرةً بمجال الجلدية فهي تهتم بتطبيق أحدث بروتوكولات العلاج والتي طورتها وأضافت المزيد من طرق العلاج المجمعة لتحقيق أفضل النتائج في علاج الأمراض الجلدية كما تهتم باستخدام أفضل التقنيات للعناية بالبشرة، واستعادة نضارتها، وكذلك علاج مختلف مشاكل الشعر كما توفر العديد من المنتجات الموثوقة عالمياً، والمعتمدة مثل حقن الفيلر، والمنتجات المختلفة للبوتوكس.

تخصصات

تتميز د. غزلان قموس بالخدمات التجميلية التي تقدمها فهي تتخصص في عمليات التجميل غير الجراحي، تجميل البشرة، وعلاج الشعر. من أمثلة الخدمات التي تقدمها دكتورة غزلان تقنية الليزر للتجميل، جلسات البلازما للشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر، إزالة الشعر بالليزر، جلسات ديرمابن تجميل البشرة، علاج الهالات السوداء، تكبير الشفايف، حقن الفيلر، التخلص من الخطوط التعبيرية، حقن البوتوكس، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة، شد الوجه بالخيوط، شد الوجه، شد الرقبة، علاج التجاعيد، التخلص من تهدل الجفون، جلسات نضارة البشرة، علاج تساقط الشعر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره، التخثير الكهربائي للثآليل، تقشير البشرة، الميكرونيدلينج، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، تنظيف البشرة، إزالة الشامات، علاج مشاكل الأظافر بالليزر، علاج الندبات، كحت البثور.

عيادتنا

استطاعت د. غزلان الفوز بثقة الكثير من المرضى وأصبحت العيادة الخاصة بها مقصداً للكثيرين ممن يبحثون عن العلاج الفعال لمشكلاتهم الجلدية أو ممن يبحثون عن تجديد نضارة البشرة والتخلص من حبوب الشباب، وهو ما يثبته هذا العدد الكبير من التقييمات الإيجابية التي حظيت بها على مختلف المواقع الإلكترونية. تزداد أعداد المرضي الذين يقبلون علي عيادة دكتوره غزلان يوميا لتفوقها في تقديم خدمات التجميل الغير جراحية بإستخدام أحدث التقنيات والأجهزة وبسبب النتائج المذهلة التي تحققها للمريض.

 الموقع

قامت الدكتورة غزلان بتأسيس عيادتها الخاصة في ريزيدنس ديامانت فيرت ،47 شارع محمد الخامس ، طنجة 90000 ، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج