د. بسمة لبيب

د. بسمة لبيب

لا توجد تقييمات
التقييم
الدور الثاني- 7/2 شارع النصر أعلى سلينترو- المعادي., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بسمة لبيب
د. بسمة لبيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة بسمة لبيب من بين أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل والليزر، إذ تتمتع بخبرة كبيرة في مجال أمراض الجلدية والتجميل والليزر، وهي أيضًا استشارية في هذا المجال. تقدم عيادة ديرما ليزر التي أسستها الدكتورة بسمة لبيب خدمات متميزة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين المرضى.

التخصصات

تخصصت دكتورة بسمة لبيب في مجال علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، ومن خلال تلك التخصصات وعيادتها ديرما ليزر كلينيك تقدم أبرز الخدمات على الإطلاق في كل تخصص ومنها جهاز الناروباند في علاج البهاق، وتكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية، والتخلص من الشعيرات الدموية في الوجه بجهاز فوتونا، وإزالة الشعر بالليزر، وكذلك تضييق فتحات الأنف بالليزر، والتخلص من الندبات والحفر وآثار حب الشباب بالوجه، وإجراء جلسات لتقشير الجسم، والميزوثيرابي والخلايا الجذعية لعلاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي، وحقن البلازما لتقوية الشعر، وحقن الفيلر لعلاج تقصف وبهتان الشعر، وعلاج حبوب المؤخرة، وتضييق المهبل بالليزر باستخدام جهاز موناليزا_تاتش، بالإضافة إلى تقنية الديرما جولد لنضارة البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، وإزالة شعر الوجه بالليزر بجهاز Element، وشد سقف الحلق بجهاز فوتونا ليزر لعلاج مشكلة الشخير أثناء النوم، وكذلك شد تجاعيد الوجه والرقبة لعلاج التجاعيد المبكرة، وحقن البوتوكس، وشفط الدهون بالليزر وعلاج مشكلة التصاق الفخذين، وحقن فيلر الوجه وتحت العين، وجلسات الفيفاتشي لعلاج عيوب البشرة، وعلاج عين السمكة عن طريق الكي بالتبريد أو الليزر، وحقن البلازما لنضارة الوجه، وإزالة الشعر وشعر الصدر للرجال، وشفط الدهون بالليزر لعلاج التثدي عند الرجال، والبوتوكس لعلاج الابتسامة اللثوية، والبوتوكس لعلاج التعرق تحت الإبط، وأيضاً تقدم الطبيبة خدمات التقشير الكيميائي لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة، وعلاج النمش بالليزر، وتوريد الشفايف، وعلاج عرقبة القدمين، وإجراء بيرسينج، وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

تعمل دكتورة بسمة لبيب في عيادتها الخاصة ديرما ليزر كلينيك، وتقدم من خلالها الخدمات، وقد حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل عن مدى رضا العملاء عنها وعن الإجراءات المقدمة. تحرص العيادة على تقديم أفضل الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تعطي أعلى نسب نجاح. بالإضافة إلى حرص الطبيبة على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومكافحة العدوى لحماية مرضاها.

الموقع

تقع عيادة ديرما ليزر كلينيك في المعادي الجديدة في القاهرة، ويسهل الوصول إلى شارع النصر الموجود به العيادة، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج