عيادة بيرل

عيادة بيرل

لا توجد تقييمات
التقييم
البيرق مول (الطابق السابع) العقيلة، مدينة ., الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيرل
عيادة بيرل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة بيرل من العيادات التي أثبتت وجودها على ساحة الجلدية والتجميل والليزر، وقد أنشئت تلك العيادة في دولة قطر ثم أفتتح فرعها الآخر في الكويت. تسعى عيادة بيرل كلينيك إلى تقديم كل جديد اعتماداً على استحدام الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة عالمياً لعلاج المشكلات الجلدية ولإتمام الإجراءات التجميلية بأفضل سبيل وأفضل أجهزة ليزر، ومن أجل ترسيخ وجودها من خلال شعارها الدعائي وهو لجمال ببريق اللؤلؤ. تهتم العيادة اهتماماً كبيراً بتوفير مرافق مريحة وأجواء هادئة للمرضى خلال فترات الانتظار؛ لمنحهم تجربة علاجية أقرب للمثالية. وقد أكد الرئيس التنفيذي وليد أبو زيد على تحقيق شعار العيادة بتقديم خدمات علاجية فريدة، من خلال التعاون مع كادر طبي يضم عدد من أبرز الأطباء العرب والأجانب في تخصص الجلدية والليزر، بالإضافة إلى الحرص الدائم على مواكبة التطور التقني والتكنولوجي بالمجالات الطبية عن طريق توفير أحدث الوسائل العلاجية مثل تقنية الراديو فريكونسي وأحدث أجهزة معالجة البلازما وغرف الليزر المتطورة وغير ذلك. تقدم العيادة بعض العروض المميزة على مدار العام ومن أهم تلك العروض تقديم الاستشارات المجانية في شهر رمضان.

التخصصات

تخصصت عيادة بيرل في علاج الأمراض الجلدية، والليزر التجميلي، وطب التجميل، بالإضافة إلى تجميل الأسنان. من خلال تلك التخصصات فإن قائمة خدمات عيادة بيرل تضم مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية للوجه والجسم والعناية بالبشرة؛ اعتماداً على بدائل الجراحات وأحدث التقنيات الطبية، ومن إجراءات تجميل الوجه تجميل الأنف بالليزر لتحسين التنفس، وحقن البوتكس، وحقن الفيلر، وحقن الميزوثيرابي، وجلسات تقشير البشرة، وعلاج الكلف والهالات السوداء، وعلاج مسامات الوجه الواسعة، وشد الوجه بدون جراحة لعلاج التجاعيد المبكرة، وقناع LED لنضارة البشرة، بالإضافة إلى علاج حب الشباب، وتوريد الشفايف، وعلاج تساقط الشعر. أما بالنسبة لإجراءات تجميل الجسم فتشمل إزالة علامات التمدد، وإزالة علامات الندوب، وإزالة الوشم بالليزر، وشد الجلد، وتجديد المهبل، وعلاج الدوالي، وإزالة الشعر بالليزر، وعلاج فرط التعرق.

الفريق الطبي

تضم العيادة أبرز الأطباء في مجال الجلدية والتجميل والليزر، وهم أصحاب خبرات واسعة متميزة. ومن ضمن هؤلاء الأطباء دكتور سمر عطية، ودكتورة زينب أنور.

الموقع

تقع عيادة بيرل كلينيك في العقيلة بالبيرق مول بالدور السابع، بمدينة الكويت في دولة الكويت. ويسهل الوصول إلى العيادة ويتوفر بها كافة الخدمات. أما الفرع الرئيسي للعيادة فيقع في دولة قطر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج