شفط دهون البطن في قطر

أعادت عملية شفط دهون البطن الأمل للكثيرين وخاصة النساء  في التخلص من ترهلات البطن والحصول على قوام ممشوق ومتناسق، وقد شهد هذا النوع ارتفاعاً ملحوظاً في معدلات الطلب والإقبال عالمياً وفقاً لتقارير المنظمات الطبية العالمية ومنها جمعية ISAPS، خاصة في ظل الطفرة الهائلة التي يشهدها مجال طب التجميل وتطور آليات إجراء هذا النوع من العمليات مما جعلها أكثر سهولة وأماناً.

حققت عملية شفط دهون البطن في قطر رواجاً كبيراً على مدار العقدين الماضيين، يعد ذلك نتاج طبيعي لبلوغ معدلات انتشار السمنة نسباً بالغة الارتفاع اقتربت من 40% حسب تقارير مؤسسة قطر بيوبنك للبحوث الطبية، كما كان لتطور المنظومة الطبية في البلاد بشكل عام دوراً بارزاً في زيادة معدلات الإقبال على مختلف أنواع العمليات التجميلية.

شفط دهون البطن في قطر

 

ما يجب معرفته عن قطر وعملية شفط دهون البطن بها

تقع دولة قطر ضمن شبه الجزيرة العربية مطلة على ساحل الخليج العربي، نظام الحكم المتبع في قطر هو إمارة وراثية دستورية وهي تتخذ من مدينة الدوحة عاصمة إدارية وسياسية وتعتمد الريال القطري عملة رسمية لها. تعد قطر واحدة من أصغر الدول العربية من حيث المساحة، إلا أنها في ذات الوقت تعتبر من أكثرهم تحضراً وتقدماً في مختلف القطاعات، كما أنها تصنف ضمن الدول العشر الأقوى من الناحية الاقتصادية على مستوى العالم.

لم تؤثر أسعار شفط دهون البطن في قطر والتي تعد مرتفعة نسبياً على معدلات الطلب والإقبال على هذا الإجراء الطبي؛ أولاً بسبب ارتفاع مستويات دخل الأفراد وتمتع المواطنين بقدر كبير من الرفاهية، بالإضافة إلى أن تطور المنظومة الطبية جعل العيادات والمراكز القطرية موضع ثقة وجذب إليها العملاء ممن كانوا يتوجهون بالماضي إلى العواصم العربية والقطرية الرائدة بالمجالات الطبية.

يتم إجراء عمليات شفط دهون البطن في قطر اعتماداً على مجموعة متنوعة من التقنيات وبأساليب متعددة جراحية وغير جراحية تتناسب مع كافة الحالات، من أبرز تقنيات شفط الدهون المستخدمة في المراكز والعيادات القطرية الآتي:

  • عملية شفط دهون البطن الجراحية
  • شفط الدهون بالليزر
  • شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

عملية شفط دهون البطن

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أين يتم إجراء عملية شفط دهون البطن في قطر

تعد العاصمة الدوحة هي الوجهة الأولى والرئيسية لراغبي إجراء عملية شفط دهون البطن في قطر أو غيرها من عمليات التجميل؛ ذلك بفضل استحواذها على النسبة الغالبة من المراكز والعيادات المتخصصة في هذا المجال الطبي، هذا بالإضافة إلى احتوائها على عدد من فروع مراكز عمليات التجميل الأوروبية.

تقدم مراكز طب التجميل الكبرى في قطر خدمات متقاربة المستوى بفضل اعتمادها على ذات التقنيات وتعاونها مع نخبة من أمهر الأطباء العرب والأجانب. من أفضل المراكز التي تجري عمليات شفط دهون البطن في قطر ما يلي:

  • مركز الدكتور كلداري: أحد مراكز التجميل الموصى بها من قبل الهيئة العامة للصحة في قطر لما يقدمه من خدمات طبية مميزة تتوافق مع معايير الجودة المقررة من قبلها، يتخصص المركز في مجال طب التجميل وتشمل خدماته إجراء العديد من العمليات التجميلية تحت إشراف فريق طبي مميز على رأسه الدكتور سعيد كلداري عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل.

 

  • مجمع الدكتور حسن العبدالله الطبي: يتخصص المركز في مجال طب التجميل ويولي اهتماماً كبيراً بتوفير أعلى مستويات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى الحرص على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا المجال الطبي، تشمل الخدمات المقدمة من خلاله إجراء كافة أنواع عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، بما في ذلك مجموعة متنوعة من عمليات شفط الدهون وتحسين مظهر القوام.

 

  • مركز رويال الطبي: يقدم المركز خدمات رعاية طبية شاملة من خلال عياداته المتنوعة التي تشمل العديد من الفروع الطبية، مثل طب الأطفال، النساء والتوليد، طب العظام، الأمراض الباطنية، هذا بالإضافة إلى القسم الخاص بإجراء الجراحات التجميلية، يمتاز المركز بالتعاون مع مجموعة من أصحاب الخبرة في كافة المجالات الطبية.

 

  • مركز جراحة التجميل: يقدم المركز خدمة طبية مميزة من خلال الاعتماد على التقنيات الطبية المتطورة والتعاون مع الأطباء أصحاب الخبرة في مختلف فروع طب التجميل الحاصلون على أعلى المؤهلات العلمية من الجامعات الأمريكية والأوروبية، يتضمن المركز قسماً خاصاً بإجراء مجموعة عمليات إصلاح القوام، بالإضافة إلى عدد آخر من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية.

 

  • مستشفى العمادي: يرجع تاريخ تأسيس المستشفى إلى عام 2004م وهي إحدى مؤسسات الرعاية الطبية الشاملة، تتألف المستشفى من أقسام متعددة ومتنوعة التخصصات منها قسم الجراحة العامة، طب الأطفال، الصدر والرئة، طب الأسنان، التغذية، الجراحات التجميلية وغير ذلك الكثير، كما تمتاز بكونها مجهزة بأحدث التقنيات والوسائل العلاجية ومؤهلة للقيام بكافة الإجراءات الطبية بما في ذلك العمليات المعقدة.

مراكز إجراء عمليةمشفط دهون البطن في قطر

 

متوسط تكلفة شفط دهون البطن في قطر

يمكن من خلال مقارنة أسعار عملية شفط الدهون حول العالم تبين مدى ارتفاع أسعار شفط دهون البطن في قطر عن العديد من الدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية، يمكن إرجاع السر في ذلك إلى الارتفاع العام في تقدير أسعار عمليات التجميل في قطر ومعظم الخدمات الطبية، بالإضافة إلى حرص العيادات والمراكز القطرية على تقديم العديد من الخدمات الإضافية وتوفير أعلى مستويات الفخامة والرفاهية.

تبدأ تكلفة شفط دهون البطن في قطر من 3 آلاف دولار أمريكي تقريباً وقد ترتفع في بعض الحالات إلى 10,000 دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن ذلك المتوسط تقريبي فقط وقد يختلف بصورة نسبياً من مركز طبي لآخر أو من حالة لأخرى.

يرجع التفاوت الملحوظ في تقدير أسعار شفط دهون البطن في قطر إلى تحكم العديد من العوامل به، في مقدمتها ما يلي:

  • نوع التقنية المستخدمة في عملية شفط الدهون
  • حالة المريض ودرجة السمنة التي يعاني منها
  • مدى شهرة الطبيب المشرف على إجراء العملية وعدد سنوات خبرته
  • مكانة المركز المجراة به عملية شفط دهون البطن ومستوى الرفاهية التي يوفرها

تكلفة شفط دهون البطن في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب شفط دهون البطن في قطر

يمكن القول بأن ارتفاع تكلفة شفط دهون البطن في قطر وكذلك ارتفاع نفقات الإقامة والمعيشة هم أبرز العوامل السلبية التي تعيب ذلك الإجراء، لكن على الجانب الآخر فإن مراكز وعيادات التجميل في قطر توفر العديد من المزايا التي ساهمت في بلوغها المكانة التي تتمتع بها اليوم وتزايد معدلات الإقبال عليها، من أبرزها الآتي:

  • يتم إجراء عملية شفط دهون البطن في قطر تحت إشراف نخبة من أمهر أطباء التجميل العرب والأجانب
  • توافر العديد من خيارات إجراء عملية شفط الدهون بما يتناسب مع مختلف الحالات
  • الاعتماد الكامل على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية وأكثرها تطوراً
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الصحية على يد فرق التمريض المدربة
  • تولي المراكز الطبية القطرية اهتماماً بالغاً بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمرضى

مميزات وعيوب شفط دهون البطن في قطر

 

أماكن الإقامة في دولة قطر

تحتوي قطر العديد من الفنادق وأماكن الإقامة المتدرجة من حيث المستوى والتي تنقسم إلى فئتين رئيسيتين كالآتي:

أماكن الإقامة الاقتصادية

عبارة عن مجموعة فنادق من فئة ثلاث نجوم تمتاز بتقديم خدمات متوسطة الجودة بأسعار تبدأ من 30 دولار أمريكي ولا تتجاوز 80 دولار أمريكي عن كل ليلة، منها:

  • فندق سنشري الدوحة
  • فندق الروضة  
  • فندق جراند قطر بالاس

 

أماكن الإقامة الفاخرة

تتمثل في مجموعة الفنادق عالمية الطراز التي تناسب الباحث عن الفخامة والرفاهية؛ إذ أن الفنادق من هذا النوع تقدم خدمات فندقية متكاملة بأسعار تتراوح ما بين 100 إلى 400 دولار أمريكي قابلة للزيادة في بعض الحالات، من بينها:

  • فندق ريتز كارلتون
  • فندق هيلتون الدوحة
  • فندق الريان الدوحة

 

خدمات الرعاية الصحية في قطر

صارت دولة قطر بفضل الطفرة الهائلة التي شهدتها تمتلك واحدة من أبرز المنظومات الصحية وأكثرها تطوراً في المنطقة العربية، مما أدى إلى مضاعفة أعداد المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة وانتشارها على نطاق أوسع في مختلف المدن، تمتاز تلك المؤسسات بكونها مجهزة بأفضل وأحدث الوسائل العلاجية كما أن معظمها يتضمن قسماً خاصاً بالطوارئ يقدم خدمات على مدار 24 ساعة.

يمكن التعرف على أقرب مستشفى من مقر إقامتك عبر دليل الأماكن الرقمي المتوفر على الهواتف الذكية أو عبر دليل الفندق، كما قامت الجهات المعنية بتخصيص رقم الهاتف (999) لاستدعاء مرفق الإسعاف عند مواجهة أي أزمات صحية طارئة.

خدمات الرعاية الصحية في قطر

 

مميزات أخرى للرحلة

تشمل دولة قطر العديد من المزارات السياحية التي تتسم بقدر كبير من التنوع وبالتالي تناسب مختلف الميول والأهواء، من أبرز تلك المزارات الآتي:

  • كورنيش الدوحة
  • سوق واقف
  • حديقة أسباير
  • الحي الثقافي (كتارا)
  • الحديقة المائية أكوا بارك
  • متحف الفن الإسلامي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

شفط الدهون في الدوحة

عملية شد البطن في قطر

نحت الجسم في الدوحة

زراعة الأسنان في الدوحة

شد الوجه في قطر

تكلفة عملية قص المعدة في قطر

شفط دهون البطن في الدوحة

نحت الجسم في قطر

شد الوجه بالخيط في الدوحة

تكلفة زراعة الشعر في قطر

زراعة الذقن في الدوحة

عيادات تجميل في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة الأسنان في قطر