عيادة بست لوك استثيكس

عيادة بست لوك استثيكس

لا توجد تقييمات
التقييم
Baltacı Mehmet Paşa Sk A 121 Kartal / İSTANBUL, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بست لوك استثيكس
عيادة بست لوك استثيكس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة بست لوك استثيكس من أفضل العيادات المتخصصة في مجال زراعة الشعر في تركيا وخارجها، ولا تعد وسيطًا لمنظمة، بل مركزًا لزراعة الشعر يعمل مع خبراء تمتعون بمراجع دولية، لضمان الوصول إلى أعلى جودة لزرع الشعر بأسعار تنافسية، من أجل رفع نسب النجاح في زراعة الشعر ورفع مستوى رضا العملاء إلى أعلى مستوى.

تأسست العيادة عام 2011 لتصبح مركزًا رائداً لزراعة الشعر والتجميل، حيث تستعين بأحدث التقنيات والأجهزة وفق معايير الجوة العالمية، كما توفر العيادة خدمات السياحة العلاجية، والتي تتضمن توفير خدمات التنقل والإقامة في الفنادق الفخمة القريبة من العيادة، كما تتميز العيادة بموقعها القريب من مطار صبيحة كوكجن، ما يعد تسهيلاً لوصول العملاء القادمين من خارج تركيا.

 بجانب ما سبق توفر العيادة خدمة VIP للعملاء، بالإضافة إلى تقديم الأدوية التي سيتم استخدامها بعد العملية، كما تمنح العيادة شهادة ضمان مقابل عدد من البصيلات المزروعة.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة بست لوك استثيكس عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال، وإجراءات التجميل غير الجراحي، حيث تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل زراعة الشعر للرجال، زرع الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية، علاج فراغات اللحية، علاج فراغات الشعر وترققه، زراعة الشارب للرجال، زراعة شعر الحواجب، إلى جانب زراعة الرموش وشعر الحواجب.

تقدم العيادة أحدث تقنيات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، تقنية الزراعة المباشرة DHİ، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتغذية بصيلات الشعر ولعلاج تساقط الشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج الصلع الكلي والجزئي، علاج انحسار خط الشعر، زراعة مقدمة الرأس وجانبي الجبهة، بالإضافة إلى زراعة الشعر بتقنية روبوتيك، زراعة الشعر بتقنية السافير فيو، زراعة الشعر بدون حلاقة.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بست لوك استثيكس بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين والاستشاريين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى وجود فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز عيادة بست لوك استثيكس بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب إسطنبول بتركيا، وتتميز أيضاً بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارات وخدمات السياحة العلاجية وخدمة VIP.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج