أوكسجين كلينيك

أوكسجين كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Gökevler Mah, 2312 Sk 18. Blok D:apartment (273) - Esenyurt, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أوكسجين كلينيك
أوكسجين كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد أوكسجين كلينيك من أفضل عيادات التجميل المتخصصة في زراعة الشعر والتجميل إلى جانب طب وتجميل الأسنان، تأسست في عام 2015، ومنذ إنشائها حققت شهرة كبيرة في مجال التجميل في إسطنبول بتركيا. نالت عيادة أوكسجين اعتمادات وشهادات كفاءة دولية ومحلية تزيد من ثقة عملاء العيادة فيها.

تهتم عيادة أوكسجين بضم أفضل أطباء التجميل والكوادر الطبية المدربة؛ إيماناً بأن العنصر البشري أهم أضلاع عيادة التجميل الناجحة. توفر العيادة لفريقها الطبي ولعملائها أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان أفضل النتائج. تحرص كذلك على تطوير أجهزتها باستمرار؛ لتضمن دقة النتائج وتسهيلاً على الأطباء وتوفيراً للمجهود.

لا تتوقف أهداف عيادة أوكسجين على تقديم الخدمات التجميلية فقط، بل ترى أن تقديم الثقة لمن يفتقدها بسبب هيئته أمر مهم، فقد بات الجمال عاملاً مؤثراً في كثير من خطوات حياتنا. توفر العيادة خدماتها العلاجية والتجميلية لجميع الراغبين في الوصول للجمال حول العالم من خلال توفير خدمة السياحة العلاجية، وتوفير خدمات تنقل وإقامة على أعلى مستوى.

التخصصات

تشمل تخصصات أوكسجين كلينيك التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال وطب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات تجميل الجسم والوجه وتشمل تجميل وشد المؤخرة، تجميل المناطق الحميمية، عمليات تجميل المامي ميك أوفر، شد البطن، شد الترهلات، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، جراحات ترقيع الجلد، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الرجلين والفخذين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، حقن الدهون، شد الوجه والرقبة، نحت الوجه، تجميل الجفون "رأب الجفن"، رفع الحواجب، بالإضافة إلى حقن بوتكس المعدة وبالون المعدة.

بجانب عمليات التجميل، تقدم العيادة العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج تصبغات البشرة، علاج المسام الواسعة، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج ندبات الوجه، حقن البلازما للوجه ولتساقط الشعر، بوتكس التجاعيد في الوجه، بوتكس الجبهة، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، تجميل الأنف غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، تقشير البشرة.

بالإضافة إلى ما سبق تقدم العيادة باقة متنوعة من خدمات تجميل وطب الأسنان وتشمل تقويم الأسنان الشفاف والتقليدي، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، عمليات زراعة الأسنان، علاج جذور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، علاج اللثة، جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة، تركيب اللومينير والفينير للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين أوكسجين كلينيك بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

تتميز أوكسجين كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني، وتقديم الاستشارة المجانية، إلى جانب خدمات السياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
زراعة الشعر

أجريت عملية زراعة الشعر في العيادة ولم أصدق النتيجة الرائعة ومهارة فريق العمل لذلك أوصي بها بشدة.

زراعة الشعر

كانت عملية زراعة الشعر رائعة ونتيجتها ممتازة وكل العاملين أكفاء

أجريت زراعة وتركيب الأسنان في العيادة وأسعدتني النتيجة كثيراً لذلك أشكر الفريق الطبي الماهر والمترجم وكل العاملين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج