كلينيك ان 1

كلينيك ان 1

لا توجد تقييمات
التقييم
İzzetpaşa, Yeni Yol Cd., Istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
كلينيك ان 1
كلينيك ان 1
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد كلينيك ان1 من أفضل العيادات التي تشتمل على عدد من التخصصات التجميلية منها جراحات التجميل وطب الأسنان وزراعة الشعر، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم. تقدم العيادة نتائج جمالية رائعة في بيئة ممتعة وحديثة وبالاعتماد على أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، وذلك على أيدي نخبة من أكفأ الأطباء بتركيا.

نجحت العيادة منذ تأسيسها عام 2006 وطوال 20 عاماً في تقديم أفضل مستوى من الخدمات التجميلية والعلاجية وبتكلفة تنافسية. توفر العيادة الكثير من الخصومات على خدماتها التجميلية تصل إلى (70%) مع حجز تذاكر الطيران مجاناً؛ تسهيلاً لعملائها حول العالم، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة فاخرة ووسائل النقل من وإلى المطار، مع مترجم فوري لسهولة التواصل بين الطبيب والعميل.

تحرص العيادة على المتابعة المستمرة مع مرضاها بعد أي إجراء؛ لضمان رضا المرضى والحصول على النتيجة المطلوبة المرضية.

التخصصات

تشمل تخصصات كلينيك ان1 التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال وطب وتجميل الأسنان.

تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات تجميل الجسم والوجه وتشمل تجميل وشد المؤخرة، شد البطن، شد الترهلات، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، جراحات ترقيع الجلد، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الرجلين والفخذين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، تجميل الجفون "رأب الجفن"، رفع الحواجب، بالإضافة إلى حقن بوتكس المعدة وبالون المعدة، تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، ربط المعدة.

بجانب ما سبق تقدم العيادة باقة متنوعة من خدمات تجميل وطب الأسنان وتشمل تقويم الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، علاج جذور الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، علاج اللثة، جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان بالليزر، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة، تركيب اللومينير والفينير للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين كلينيك ان1 بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. شريا بيرس أخصائي جراحة تجميل، د. صوفي هودجز أخصائي جراحة تجميل، د. إيرين ستادمان جراح تجميل.

الموقع

تتميز كلينيك ان1 بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني، وتقديم الاستشارة المجانية، إلى جانب خدمات السياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج