اس بي بي كلينيك

اس بي بي كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye mah. Maçka Cad. Erhan apt. No:16 D:5 Nişantaşı, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
اس بي بي كلينيك
اس بي بي كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد اس بي بي كلينيك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل في إسطنبول بتركيا. أسس العيادة د. سيردار بورا بايراكتار أوغلو، صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التجميل التي تزيد عن 11 عاماً من الكفاءة. أسس د. سيردار عيادته إس بي بي كلينيك على أسس علمية من واقع عمله في أشهر عيادات تجميل كاليفورنيا. تمتلك عيادة إس بي بي كلينيك عدداً كبيراً من أحدث الأجهزة التكنولوجيا المتوفرة في جميع تخصصات التجميل، التي تقدمها العيادة.

يعتبر تعاون العيادة مع كوادر طبية مجهزة تعمل تحت إشراف د. سيردار بورا من أهم مميزاتها، وأهم عوامل نجاح العيادة على الصعيد المحلي والصعيد الدولي. توفر العيادة خدمة السياحة العلاجية لجميع مريدي الجمال في جميع أنحاء العالم، فتوفر العيادة خدمات انتقالات وإقامة VIP. تستخدم العيادة المحلية والدولية أفضل وأحدث التقنيات التجميلية؛ لضمان نتائج أكثر أماناً.

التخصصات

تشمل تخصصات اس بي بي كلينيك التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال.

تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات تجميل الجسم والوجه وتشمل تجميل وشد المؤخرة، تجميل المناطق الحميمية، عمليات تجميل المامي ميك أوفر، شد البطن، شد الترهلات، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، جراحات ترقيع الجلد، تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، تجميل الرجلين والفخذين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، حقن الدهون، شد الوجه والرقبة، نحت الوجه، تجميل الجفون "رأب الجفن"، رفع الحواجب.

توفر العيادة بجانب عمليات التجميل، العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل علاج تصبغات البشرة، علاج المسام الواسعة، علاج الهالات السوداء تحت العين، علاج ندبات الوجه، حقن البلازما للوجه ولتساقط الشعر، بوتكس التجاعيد في الوجه، بوتكس الجبهة، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود.

الفريق الطبي

تستعين اس بي بي كلينيك بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمؤهلين والحاصلين على العديد من الدورات التدريبة والشهادات العلمية المتخصصة، كما تضم العيادة فريقاً من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. سيردار بورا بايراكتار أوغلو جراح التجميل الشهير.

الموقع

تتميز اس بي بي كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق وتقديم الاستشارة المجانية، إلى جانب خدمات السياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج