أ.د فخر الدين يلماز

أ.د فخر الدين يلماز

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Avrupa Residence & Office Ataköy 7-8-9-10. Kısım Mah. No:8/2 Kat 9, Ofis 38, Bakırköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أ.د فخر الدين يلماز
أ.د فخر الدين يلماز
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. فخر الدين يلماز استشاري جراحات الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، من أبرز جراحي تجميل الأنف في مدينة إسطنبول بتركيا. بعد تخرجه من كلية الطب عمل في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة حتى اكتسب خبرة واسعة في مجال تجميل الوجه والأنف، وعمل جنباً إلى جنب مع أساتذة التجميل.

يحرص د. فخر الدين يلماز على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية ويتابع أحدث التقنيات المصرح بها، وله أكثر من 200 منشور في صحف محلية ووطنية. حصل الطبيب على شهادة الاختصاص الفرعي بجراحة الفم والوجه والفكين. أصبح بروفيسور عام (2015)، وأسس عيادة طب الأنف والأذن والحنجرة بجامعة ميديبول بكلية الطب.

أجرى الطبيب العديد من العمليات الجراحية الناجحة والتي تزيد عن 15000 عملية، كما حصل على العديد من الجوائز الرفيعة تكليلاً لنجاحه خلال مشواره المهني الطويل.

التخصصات

تشمل تخصصات البرفسور د. فخر الدين يلماز جراحات الأنف والأذن والحنجرة، جراحات الرأس والرقبة والفكين، إلى جانب عمليات تجميل الأنف والوجه.

يجري الطبيب العديد من عمليات التجميل وتشمل عملية تجميل الأنف، تعديل انحراف الأنف، رأب الحاجز الأنفي، رفع الحواجب بالمنظار، عملية تجميل الذقن، عملية شد الوجه، على جانب حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، البوتكس لعلاج التجاعيد الفكية والرقبة، تحديد خطوط الابتسامة على الخدين بحقن البوتكس، رفع الحاجبين، حشوات الوجه لملء الحفر تحت العنين، فيلر الشفايف، فيلر لنحت الذقن، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الهيالورونيك، رأب الذقن، تجميل الفك.

عيادتنا

أسس ا.د فخر الدين يلماز عيادته الخاصة بقلب إسطنبول، والتي تتميز بموقعها القريب من وسائل التنقل والمواصلات. حرص الطبيب على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات العالمية. يستعين الطبيب بفريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

بجانب ما سبق يتميز الطبيب بحسن الاستقبال والاستماع لعملائه وتحديد الخطط العلاجية بما يناسب كل حالة، كما يقدم الاستشارات والنصائح ويحرص على التواصل ومتابعة مرضاه طوال فترة التعافي لضمان جودة النتائج.

الموقع

تتميز عيادة د. فخر الدين يلماز بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني، وتقديم الاستشارة المجانية، إلى جانب خدمات السياحة العلاجية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

تعرفنا على دكتور يلماز قبل 8 سنوات وأجرة عدوة عمليات لعائلتي كلها كانت ناجحة مثل تجميل الأنف والأذن وشد الرقبة فهو يمتلك خبرة ومهارة كبيرة ويتعامل باحترافية شديدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج