شفط دهون البطن في تركيا

لا تنجح معظم الحميات أو حتى برامج التمرينات الرياضية في التخلص من مشكلة البدانة الموضعية، خاصة بدانة البطن أو ما اصطلح على تسميته “الكرش”، من ناحية أخرى قد لا يتمكن بعض الأشخاص -لأسباب مرضية أو غيرها- من الالتزام بأنظمة غذائية قاسية أو المداومة على التمرينات الرياضية لحل هذه المشكلة، لذلك يكون الحل الوحيد في هذه الحالة هو إجراء عملية شفط دهون البطن.

أنشأت تركيا صناعة مزدهرة جداً في عالم جراحات التجميل في السنوات الأخيرة، وعملية شفط دهون البطن في تركيا واحدة من أكثر عمليات التجميل طلباً من الرجال والنساء على حد سواء، حيث تجرى عمليات شفط الدهون الآن بسهولة كبيرة، وقد ظهرت طرق حديثة وأكثر أماناً لإجراء الشفط مثل الليزر والمنظار وغيرها.

عمليات شفط دهون البطن في تركيا‎

 

الحالات التي تصلح لإجراء شفط دهون البطن

شفط الدهون ليست الحل الأكثر تفضيلاً بين جراحي التجميل لعلاج مشكلات السمنة، فهناك مخاطر محدودة مرتبطة بالعملية، وقد قلت هذه المخاطر كثيراً في السنوات الأخيرة نتيجة تقدم تقنيات الجراحة. وأيضاً توجد طرق أخرى غير جراحية يمكنها علاج هذه المشكلة، مثل الحميات الغذائية، وتمارين التخسيس، وحتى أدوية التخسيس.

لكن شفط الدهون قد يكون الملاذ الوحيد في بعض الحالات مثل:

  • السمنة الموضعية وعلى رأسها سمنة البطن
  • حالات السمنة المفرطة
  • حالة السمنة التي لا تستجيب للحميات والتمارين الرياضية
  • في حالة وجود موانع طبية تمنع اللجوء إلى الحلول البديلة.

يتم إجراء جراحات شفط دهون البطن إما بطريق الجراحة التقليدية تحت التخدير الكلي في حالة شفط كميات كبيرة من الدهون، أو التخدير الجزئي في العمليات البسيطة، وأيضاً يمكن إجراء الجراحة عن طريق الليزر أو الفيزر أو المنظار، وهي طرق لا تحتاج إلى فتحات جراحية كبيرة مما يقلل المخاطر المرتبطة بالجراحة كثيراً.

ويوضح هذا الفيديو آلية شفط الدهون من الجسم:

 

 

أماكن مقترحة لإجراء عمليات شفط دهون البطن في تركيا

في ما يلي بعض المراكز الطبية وعيادات التجميل التي تجري عمليات شفط دهون البطن في تركيا :

  • Vanity Aesthetics – إسطنبول.
  • Istanbul Aesthetic Center – إسطنبول.
  • Anadolu Medical Center مركز أناضولو الطبي – جبزي.
  • Medipol Mega University Hospital مستشفى جامعة ميديبول ميجا – إسطنبول.
  • Estetistanbul – إسطنبول.
  • Yeditepe University Hospital مستشفى جامعة يدي تبه – إسطنبول.

 

تكلفة عملية شفط الدهون بتركيا

تشتهر تركيا بكونها مكاناً اقتصادياً لإجراء معظم أنواع جراحات التجميل، تكلفة عملية شفط الدهون بتركيا تبدأ من حوالي 1,200 دولار أمريكي للعمليات البسيطة وأيضاً عند إجراء الجراحة في عيادة اقتصادية (من ناحية تجهيزات الإقامة والرفاهية وليس من حيث الجودة).

أما التكلفة المتوسطة لأغلب الحالات فهي بين 2,500 و 3,000 دولار أمريكي، وقد ترتفع التكلفة إلى حدود 5,000 أو 7,500 دولار في حالة العمليات المعقدة.

يجب ملاحظة أن العامل الأساسي لتحديد تكلفة جراحات شفط دهون البطن في تركيا هو كمية الدهون المستخرجة، بالإضافة إلى التقنية المستخدمة، فجراحات الليزر والمنظار تكلف أكثر من الجراحة التقليدية، أيضاً يلعب مستوى فخامة تجهيزات الإقامة في المركز الطبي دوراً كبيراً في السعر.

 

تكلفة شفط دهون البطن في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مزايا وعيوب إجراء شفط الدهون في تركيا

أصبحت تركيا في الآونة الأخيرة مقصداً عالمياً لإجراء العديد من جراحات التجميل.

إجراء شفط دهون البطن في تركيا يمنحك فرصة لإجراء الجراحة على أيدي جراحين خبراء وذوي كفاءة عالية في هذا المجال، بالإضافة إلى عامل السعر الذي يصب في مصلحة تركيا عند مقارنتها ببلدان أخرى تقوم بإجراء هذه الجراحات.

المشكلة الوحيدة التي قد تقابل الراغبين في إجراء جراحات شفط الدهون في تركيا هي الحاجة لإجراء العملية على عدة جلسات، والتي قد تكون جلسات متباعدة زمنياً بشكل اضطراري، مما يزيد من التكلفة الإجمالية للعمليات نتيجة زيادة تكلفة الإقامة.

ميزات شفط دهون البطن في تركيا

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكن عملها في تركيا

شفط الدهون في تركيا

عملية شفط الدهون في اسطنبول

شد البطن في تركيا

حقن البوتكس في تركيا

نحت الجسم في تركيا

شفط الدهون بالليزر في تركيا

تكميم المعدة في تركيا

عملية تجميل الأنف بالليزر في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا

عملية تصغير المعدة في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء