افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

يمكن إطلاق افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول على عدد غير قليل من المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في هذا النوع من الإجراءات التجميلية، ذلك يعود في الأصل إلى القفزات الهائلة التي حققها مجال عمليات التجميل في تركيا بصفة عامة والتي أهلتها إلى أن تكون منافساً عالمياً في هذا المجال الطبي.

تستحوذ مدينة اسطنبول -باعتبارها الوجهة السياحية الأبرز في البلاد- على النسبة الأكبر من المراكز الطبية المتخصصة في إجراء عمليات زراعة الشعر، التي تمتاز بتقديم خدمات على درجة عالية من الجودة بفضل التعاون مع الكوادر الطبية ومواكبة التطور التكنولوجي في المجالات الطبية بجانب ما توفره من امتيازات وخدمات أخرى متعددة.

دكتورة ايفرين هيلفاجي
دكتورة ايفرين هيلفاجي
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)
مركز أسميد لزراعة الشعر ASMED Hair Transplant Center
مركز أسميد لزراعة الشعر ASMED Hair Transplant Center
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

معلومات هامة حول اختيار افضل عيادة زراعة شعر في اسطنبول

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

ما الفرق بين زراعة شعر اللحية وزراعة شعر الرأس؟

في كلا الإجراءين، سيقوم طبيبك باستخراج الشعر الصحي ، عادةً من مؤخرة وجوانب فروة الرأس. ثم يقوم بزرع بصيلات الشعر الفردية المستخلصة في المكان الذي تريده سواء على فروة الرأس أو اللحية. والفرق الوحيد بين كلتا العمليتين هى أن زراعة اللحية ترتكز على وضع بصيلات الشعر في مناطق الوجه التي تحتاج إلى كثافة شعر أكثر بقليل.

 

معلومات هامة حول اختيار افضل عيادة زراعة شعر في اسطنبول

 

مركز دكتور يتكين باير لزراعة الشعر Dr. Yetkin Bayer Hair Transplant Clinics

تأسس المركز على يد الدكتور يتكين باير أحد أبرز خبراء زراعة الشعر في تركيا وعضو الجمعية الدولية لجراحات استعادة الشعر ISHRS وهو يشرف بنفسه على أغلب الإجراءات التجميلية التي تتم من خلال العيادة بمعاونة فريق يضم مجموعة من أمهر الأطباء في مجال علاج مشاكل الشعر.

يتم تعريف مركز الدكتور يتكين باير من قبل الكثيرين بأنه افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول حيث يتم الاعتماد في إجراء مختلف عمليات الشعر على أحدث التقنيات المتطورة في هذا المجال مثل زراعة الشعر بتقنية DHI، كما يهتم المركز بتوفير مختلف سبل الراحة والرفاهية ويقدم العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة للعملاء الوافدين من الدول الأخرى.

العنوان: بناية (46) الحي المركزي، غازي عثمان باشا، مدينة اسطنبول- تركيا.

مركز دكتور يتكين باير لزراعة الشعر Dr. Yetkin Bayer Hair Transplant Clinics

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز انفينتي لزراعة الشعر Infinity Hair Transplant Center

تمكن مركز انفينتي لزراعة الشعر منذ تأسيس أن يساعد أكثر من 22 ألف عميل في التغلب على مشكلة فقدان الشعر، ذلك من خلال إجراء عمليات زراعة الشعر بواسطة مجموعة من التقنيات الحديثة التي تحقق نتائج أفضل من حيث الجودة وفي ذات الوقت تحد من شدة المضاعفات المحتملة مثل تقنية الاقتطاف الدقيق Nano-FUE وتقنية أقلام تشوي DHI وغيرهما.

ما يجعل مركز انفينتي لزراعة الشعر افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول حسب تقييم البعض هو أنه مؤهل لعلاج مختلف حالات خسارة الشعر، سواء البسيط منها مثل الصلع الناتج عن العوامل الوراثية أو الأنماط الأكثر تعقيداً مثل ترميم مناطق فروة الرأس المتضررة بفعل الحروق والجروح.

العنوان: 34255 شارع حكمي سويو، غازي عثمان باشا، مدينة اسطنبول- تركيا.

مركز انفينتي لزراعة الشعر Infinity Hair Transplant Center

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز كاميليا كلينيك Camilia Clinic

تمتد خبرة مركز كاميليا كلينيك في مجال زراعة الشعر لأكثر من عشرين عاماً تم خلالها إجراء أكثر من 23,000 عملية زراعة شعر ناجحة ومتنوعة ما بين زراعة اللحية وزراعة الحواجب بجانب علاج حالات الصلع الوراثي مما جعله بمثابة افضل عيادة زراعة شعر في اسطنبول في رأي البعض.  يتعاون المركز مع نخبة من أشهر الاستشاريين في مجال زراعة الشعر كما يضم فريق مختص بمجال الترجمة كخدمة إضافية للعملاء الوافدين.

يعد مركز كاميليا كلينيك في تقدير البعض افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول ليس فقط بفضل الخبرة الطويلة نسبياً في هذا المجال، إنما لأنه يوفر خيارات واسعة لإجراء زراعة الشعر ويعتمد على التقنيات الحديثة مثل تقنية البيركوتان PERKUTAN وتقنية الألترا سليت ULTRA SLIT بجانب التقنيات التقليدية مثل تقنية الاقتطاف FUE. 

العنوان: ضاحية باهسيليهيفر، مدينة اسطنبول- تركيا.

مركز كاميليا كلينيك Camilia Clinic افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

عيادة الدكتور سركان أيجن Dr. Serkan Aygin

تأسست العيادة من قبل خبير زراعة الشعر دكتور سركان أيجن الذي يتمتع بخبرة طويلة في هذا النوع من عمليات التجميل تصل إلى قرابة 25 عاماً. تضم عيادة الدكتور سركان أيجن فريق طبي معاون من حاملي أعلى المؤهلات العلمية وتشمل الخدمات المتاحة من خلاله عدد كبير من خيارات علاج تساقط الشعر والصلع.

تسعى عيادة الدكتور سركان أيجن إلى أن تكون افضل عيادة زراعة شعر في اسطنبول وذلك من خلال الحرص على مواكبة التطور التقني والتكنولوجي في ذلك المجال الطبي، حيث كانت من أوائل العيادات الطبية التي اتجهت إلى استعمال تقنية السفير في إجراء عملية زرع الشعر.

العنوان: رقم (11) شارع الاستقلال، المنطقة المركزية، شيشلي، مدينة اسطنبول- تركيا.

 

عيادة الدكتور سركان أيجن Dr. Serkan Aygin

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز ريل لزراعة الشعر Real Hair Center

يقوم مركز ريل لزراعة الشعر بإجراء مختلف أنماط هذا النوع من الإجراءات التجميلية مثل زراعة الشعر للنساء والرجال وعملية زراعة الحاجب وزراعة شعر اللحية وتكثيف الشارب بجانب بعض الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البلازما للشعر، كما أن تلك العمليات -على اختلافها- تتم تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين ومن خلال أحدث الوسائل الطبية، كما أنه من بين مراكز زراعة الشعر التي تمنح المرضى شهادة ضمان لنتائج العملية.

يوصف مركز ريل لزراعة الشعر من قبل بعض العملاء السابقين بأنه افضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول بفضل ما يقدمه من خدمات طبية عالية الجودة وما يوفره من تسهيلات وخدمات خاصة، بجانب خبرته الطويلة في هذا المجال التجميلي التي تمتد إلى 10 سنوات تم خلالها إجراء أكثر من 12 ألف عملية زراعة شعر.

العنوان: رقم (11) حقي يتين، حي تيسفيكي، شيشلي، مدينة اسطنبول- تركيا.

مركز ريل لزراعة الشعر Real Hair Center افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر Yildiz Hair

تعد مشفى يلدز هير لزراعة الشعر إحدى المؤسسات الطبية المتخصصة بالكامل في علاج الشعر الصحية بالأساليب الجراحية مثل عملية زراعة الشعر أو اعتماداً على بدائل الجراحات مثل عمليات الحقن. كما تعرف بأنها افضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول بتقنية الاقتطاف FUE حيث تتم تلك العمليات بأيدي نخبة من الأطباء تتجاوز خبرتهم في هذا المجال العشرون عاماً.

تمثل مشفى يلدز هير لزراعة الشعر خياراً جيداً للباحث عن افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول من العملاء الوافدين؛ حيث تقدم المشفى لهم العديد من التسهيلات والخدمات الخاصة مثل خدمة المترجم المرافق والحجز المسبق لأماكن الإقامة وتوفير وسائل انتقال خاصة وغير ذلك.

العنوان: 34437 بيوغلو، مدينة اسطنبول- تركيا.

 

مشفى يلدز هير لزراعة الشعر Yildiz Hair افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

فيرا كلينيك Vera Clinic 

تصنف عيادة فيرا كلينيك ضمن المؤسسات المتخصصة في مجال عمليات التجميل في تركيا التي تقدم خدمات شاملة ومتكاملة؛ إذ تتكون من عدة أقسام تغطي العديد من فروع طب التجميل مثل تجميل الأسنان وإجراء عمليات التجميل المتنوعة بجانب قسم خاص بإجراء عمليات زراعة الشعر.

تمثل عمليات الشعر التخصص الرئيسي داخل فيرا كلينيك وقد تم إجراء أكثر من 23,000 عملية زراعة شعر ناجحة من خلالها، كما تعرف بأنها افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول بفضل الخبرة الطويلة التي تصل إلى 15 عاماً بالإضافة إلى التعاون مع 75 طبيب استشاري بينهم خمسة أطباء يصنفون ضمن الخبراء في هذا المجال.

العنوان: بناية رقم (7) شارع أتاكان سوكاك، شيشلي، اسطنبول- تركيا.

 

فيرا كلينيك Vera Clinic 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز كلينيكانا Center Clinicana

يعد مركز كلينيكانا من بين المؤسسات الطبية المتخصصة في علاج مشاكل الشعر وإجراء عمليات زراعة الشعر على اختلاف أنواعها وتمتد خبرته في هذا المجال الطبي إلى 11 عاماً، يضم المركز طاقم طبي من المتخصصين ذوي الخبرة الطويلة في إجراء كافة عمليات الشعر، كما يهتم المركز بتوفير مختلف وسائل الراحة والرفاهية للمرضى بما في ذلك خدمة (الـ24) التي تتيح للمريض إمكانية التواصل المباشر مع الكادر الطبي بأي ساعة على مدار اليوم.

يقدم مركز كلينيكانا باقة متنوعة من الخدمات الخاصة والتسهيلات المميزة للعملاء الوافدين من الدول الأخرى، كما تمت مراعاة أن يكون موقعه قريباً من أبرز المعالم والوجهات السياحية في المدينة، مما جعله في نظر الكثيرين افضل مركز لزراعة الشعر في اسطنبول بالنسبة للوافدين من الخارج بالأخص.

العنوان: يقع مقر المركز في مستشفى “أجيبادم تقسيم”: رقم (9) نيزامي، 34373 شيشلي، مدينة اسطنبول- تركيا.

 

مركز كلينيكانا Center Clinicana افضل عيادة لزراعة الشعر في اسطنبول

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز تركيانا Turkeyana Clinic

يوفر مركز تركيانا -من خلال أقسامه المختلفة- باقة متنوعة من خدمات طب التجميل تشمل الجراحات التجميلية وعمليات تجميل الأسنان إلى جانب قسم مستقل خاص بإجراء عمليات زراعة الشعر، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من أحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً وبالتعاون مع طاقم طبي يضم نخبة من أمهر الأطباء في إجراء عمليات الشعر تتجاوز خبرتهم في ذلك المجال 10 أعوام.

ما يجعل مركز تركيانا افضل مركز زراعة شعر في اسطنبول في تقدير البعض أنه حائز على عدة اعتمادات وشهادات جودة عالمية من بينها شهادة ISO 9001 وشهادة ISO 10002 بجانب اعتماده من قبل ITB BERLIN وANADOLU AGENCY وغيرهما.

العنوان: منطقة كوتشوك جكمجة، مدينة اسطنبول- تركيا.

 

مركز تركيانا Turkeyana Clinic

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

عملية زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

علاج تساقط الشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا

أفضل دكتور تجميل في تركيا

زرع الشعر في تركيا