مركز لمسة فخامة الطبي

مركز لمسة فخامة الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبراج الباكر رقم (5) - كورنيش الخان - منطقة الممزر, الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لمسة فخامة الطبي
مركز لمسة فخامة الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حرص مركز لمسة فخامة الطبي طوال السنوات الماضية على أن يكون ضمن الصفوف الأولى في مجالات التجميل المختلفة من بين عيادات ومراكز الشارقة حتى أنه قدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل رائع وباستخدام أحدث الأجهزة والخامات ذات الجودة العالية لضمان أفضل نتائج وظهور الخدمات بشكل لائق.

كان ومازال الهدف الرئيسي لمركز لمسة فخامة الطبي هو توفير أعلى جودة علاجية وتجميلية لجميع العملاء باستخدام أحدث التقنيات ومواكبة كافة التطورات في عالم الأسنان والجلدية والليزر.

التخصصات

نجح مركز لمسة فخامة الطبي في جمع أهم الخدمات التجميلية للبشرة والشعر ومن أبرزها الحقن التجميلي مثل الفيلر لتوريد ونفخ الشفايف وحقن البوتكس للتجاعيد وعلامات التقدم على الوجه وعلاج فرط التعرق كذلك، وجلسات الديرما بن والديرما رولر لتحفيز إنتاج الكولاجين وزيادة نضارتها وعلاج حب الشباب وآثاره وآثار الندبات والتقشير الماسي للبشرة وحقن البلازما والميزوثيرابي للبشرة والشعر وعلاج التساقط وفراغات الرأس وجلسات تفتيح البشرة وإزالة البقع والتصبغات وتجميل الذقن وإزالة الذقن المزدوج.

هناك كذلك جلسات إزالة الشعر من الجسم كله بأحدث جهاز وهو كانديلا جنتل ماكس وتشقير الشعر الناعم تبييض الأماكن الحساسة وماسك الذهب لنضارة البشرة وإزالة الذقن المزدوجة.وتجميل اللغد وجلسات تنظيف البشرة العميق لإزالة الرءوس السوداء والبيضاء والدهون الزائدة في البشرة وإزالة الوشم والتاتو وتقشير البشرة الكربوني وجلسات علاج الكلف وتصبغات البشرة وتصغير المسام الواسعة وعلاج الهالات السوداء وجلسات هيدرا فيشيل لتنظيف البشرة.

باللإضافة إلى ما سبق يقدم المركز خدمات أخرى تخص الأسنان مثل تركيب التقويمات المعدنية والشفافة والتقويم الثابت والمتحرك والبورسلين، وتقويم الأطفال وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم وتصميم ابتسامة هوليوود الثابتة والمتحركة وسناب أون سمايل وتركيب العدسات التجميلية مثل الفينير واللومينير والقشور الخزفية.

الطاقم الطبي

نجح مركز لمسة فخامة الطبي في أن يجذب أفضل الأطباء في شتى المجالات الموجودة في المركز حيث يسعى الأطباء في المركز إلى زيادة خبرتهم ومهارتهم من خلال الدورات التدريبية وحضور الندوات العلمية وفي مقدمة القائمة يأتي دكتور همام العاشق أخصائي تقويم وتجميل الأسنان والدكتورة سارة بطران طبيبة الأسنان والدكتورة سعاد محمد.

يتميز المركز بتقديم أفضل خدمات علاج وتجميل الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات، وتصميم وتنفيذ الابتسامة مع ضمان يصل إلى (15) عاماً مع الحرص على استخدام تقنية غاز الضحك المكون من مزيج من الأكسجين مع غاز أوكسيد النيتروز لإزالة الخوف والرهبة من طبيب الأسنان وقلة الإحساس بالألم، وتقديم الاستشارات المجانية أونلاين كذلك توفير نصائح حول الحفاظ على صحة الفم والأسنان ونضارة البشرة وجمال الشعر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعرض صور للعملاء قبل وبعد الجلسات.

الموقع

يقع مركز لمسة فخامة الطبي في أكبر الإمارات العربية المتحدة وهي إمارة الشارقة حيث توجد العيادة في أبراج الباكر الموجودة في كورنيش الخان بمنطقة الممزر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المركز رائع لا أجد شيء أعلق عليه بالسلب، الخدمات ممتازة خاصةً الليزر والأطباء جيدون للغاية خاصةً دكتور همام وليث. أما التعامل فكان رائعاً.

خدمات الليزر مثالية وتظهر نتائجها من الجلسة الأولى عن تجربتي الخاصة أتحدث.

من أفضل أطباء الأسنان الذين قابلتهم إضافةَ إلى كون العيادة مميزة وتحتوي على الخدمات السريعة ذي الجودة العالية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج