افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

يعد إيجاد افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي أمراً يسيراً ذلك ليس فقط لأنها تحتوي على عدد كبير من العيادات المتخصصة في هذا المجال فحسب، إنما لأن النسبة الغالبة من عيادات عملية زراعة الشعر في دبي تلتزم بتطبيق أعلى معايير الرعاية الصحية وتعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، بجانب التعاون مع نخبة من الكوادر المتخصصة بما في ذلك عدد غير قليل من الأطباء الأجانب المصنفون ضمن فئة الخبراء الدوليين.

كانت عيادات التجميل في دبي سبباً مباشراً في الارتقاء بتصنيف المدينة -ودولة الإمارات ككل- ضمن قوائم الدول الأكثر إجراءً لعمليات التجميل بشكل عام، حيث أصبحت منافساً دولياً في مجال السياحة العلاجية وتجذب سنوياً آلاف الراغبين في إجراء إحدى هذه العمليات وبالأخص إجراء عملية زراعة الشعر من مختلف دول العالم.

ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط – Mediclinic Middle East
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)
كلينكا جويل دبي
كلينكا جويل دبي – Clinica Joelle Dubai
زراعة الشعر
التقييم 5 / 5 (5)

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

تقنيات زراعة الشعر

تعتبر تقنيات زراعة الشعر هي سلسلة من التطوير القائم على نفس المبدأ مع تفادي العيوب والبحث للوصول لنتائج أكثر مثالية، أولا تقنية الشريحة في زراعة الشعر FUT وتعتمد على أخذ شريحة من الجلد مع بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وعادة هي الجزء الخلفي من الرأس لأنه أكثر أماكن فروة الرأس امتلاء بالشعر وأقل عرضة للصلع، يقوم الطبيب بفصل الأنسجة إلى مجموعات صغيرة وتجهيزها للزراعة وخلال ذلك يقوم الطبيب بعمل ثقوب صغيرة في المنطقة التي تعاني من تساقط الشعر ويتم علاجها، أخيرا يقوم الطبيب بزرع طعوم الشعر المنزوع السابق تجهيزها، كانت هذة هي الطريقة المستخدمة لسنوات طويلة ولكنها لم تكن مثالية حيث كانت الندبة الأفقية في مؤخرة الرأس أمرا محتوما. 

مع البحث والتطوير ظهرت التقنية المستخدمة حتى الآن المعروفة بتقنية الاقتطاف FUE وكما يوحي الاسم فهي قائمة على فكرة حصاد بصيلات الشعر بشكل منفرد دون إزالة نسيج من الجلد، ثم يقوم الطبيب بزراعتها في المكان المتلقي، تحتاج هذه التقنية وقتا أطول في الجراحة ولكنها لا تسبب ندبة دائمة ولا تحتاج عناية بالجروح في أماكن مختلفة خلال التعافي كما أن فترة الالتئام أقصر كثيرا ويمكنك للفرد العودة لحياته العادية سريعا. 

أخيرا تقنية NEOGraft وهي زراعة الشعر بالاقتطاف مع استخدام أداة جراحية متخصصة في حصاد بصيلات الشعر بشكل مفرد وإعادة غرسها، هي ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي مع أعلى معدل أخذ بصيلات من الشعر المزروع مع نتائج أكثر طبيعية، تظهر نتائج زراعة الشعر بشكل عام بعد أشهر قليلة من الإجراء مع بدء دورة نمو الشعر.

معلومات هامة حول اختيار افضل عيادة لزراعة شعر في دبي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل عيادة زراعة شعر في دبي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة، بالإضافة إلى الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

 

معلومات هامة حول اختيار افضل عيادة لزراعة شعر في دبي

 

عيادة دبي لزراعة الشعر Hair Transplant Clinic Dubai

تقدم عيادة دبي لزراعة الشعر باقة كبيرة ومتنوعة من الحلول العلاجية لمشاكل الشعر الصحية المختلفة مثل مشكلة تساقط الشعرمن فروة الرأس، حيث تتضمن الخدمات الطبية المقدمة من خلالها علاج أمراض فروة الرأس وعلاج حالات الشعر الخفيف أو ترقق الشعر اعتماداً على بدائل الجراحات مثل حقن البلازما، هذا بالإضافة إلى تخصصها الرئيسي وهو إجراء عمليات الشعر للرجال والنساء على السواء.

يتم تصنيف عيادة دبي كواحدة من افضل مراكز زراعة الشعر في دبي نظراً لما تتمتع به من خبرة طويلة في هذا الفرع من عمليات التجميل والتي تمتد إلى قرابة 20 عاماً، قد تم من خلال العيادة إجراء ما يزيد عن 18,700 عملية زراعة شعر سجلت جميعها نسب نجاح بالغة الارتفاع، كما تمتاز العيادة بالتعاون مع عدد من الخبراء الأجانب في تخصص زرع الشعر.

العنوان (فرعي دبي):

  •  فيلا رقم (611)، شاطئ جميرا، أم سقيم، دبي- الإمارات
  • مدينة الرعاية الصحية، مبنى الرازي 64، مكتب رقم (301)، دبي- الإمارات.

 

عيادة دبي لزراعة الشعر Hair Transplant Clinic Dubai افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المركز التركي لزراعة الشعر Turkish Hair Transplant Center

يتخصص المركز التركي لزراعة الشعر -كما يتبين من مسماه- في إجراء مجموعة عمليات الشعر وهو يوفر باقات علاجية متنوعة تلبي احتياجات مختلف الحالات من الرجال والنساء، كما تتم من خلاله معالجة العديد من حالات فقدان الشعر المتقدمة مثل تراجع خط الرأس لدى النساء أو حالات الصلع الوراثي والمتقدم بالنسبة للرجال، كما يوفر المركز عدد من وسائل علاج تساقط الشعر غير الجراحية مثل حقن البلازما.

يعد المركز التركي لزراعة الشعر في تقدير الكثيرين افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي حيث أن كافة الإجراءات التي تتم من خلالها تكون تحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين، كما أنها تعتمد في إجراء عمليات زراعة الشعر على عدد من أحدث تقنيات زراعة الشعر الطبية مثل الخلايا الجذعية وتقنية أقلام السفير.

العنوان: رقم (101) شارع 16D- مكتب (206، 207)، أم الشيف، جميرا، دبي- الإمارات.

 

المركز التركي لزراعة الشعر Turkish Hair Transplant Center

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادة تونيو استيتيك لزراعة الشعر Tunio Aesthetics

تشمل الخدمات المقدمة من عيادة تونيو استيتيك مجموعة متنوعة من عمليات التجميل بخلاف عملية زراعة الشعر مثل عملية شفط الدهون وعملية شد البطن وعملية نحت الجسم، تمتلك العيادة خبرة طويلة في هذا المجال الطبي تقدر بنحو 19 عاماً وقد تم تأسس العيادة على يد الدكتور ذو الفقار تونيو الذي يعد أحد الخبراء في مجال الجراحات التجميلية.

توصف عيادة تونيو بأنها أفضل عيادة زراعة الشعر في دبي نظراً لأن علاج مشاكل الشعر يعتبر التخصص الرئيسي للعيادة، كما قام الدكتور ذو الفقار تونيو خلال مسيرته المهنية بإجراء ما يزيد عن 1800 عملية زراعة شعر ناجحة، كما يوفر عدة خيارات لزراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الشرائح وتقنية زراعة الشعر بالاقتطاف وغيرهما.

العنوان: 2034 مجمع الرازي الطبي رقم (64) الوحدة (F)، مدينة دبي الطبية “المقاطعة 1″، دبي- الإمارات.

 

عيادة تونيو استيتيك لزراعة الشعر Tunio Aesthetics

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادة فينشي VINCI Hair Clinic

تعرف عيادة فينشي بأنها واحدة من افضل مراكز زراعة الشعر في دبي وذلك باعتبارها إحدى مراكز زراعة الشعر العالمية والتي تنتشر فروعها في أربعة عشر دولة مختلفة قارات العالم، تتخصص العيادة في إجراء مختلف أنماط عمليات زراعة الشعر بما في ذلك مجموعة عمليات الرجال مثل زراعة شعر اللحية أو عملية تكثيف الشارب بالإضافة إلى العمليات الدقيقة مثل زراعة الحاجب أو زراعة الرموش.

اكتسبت عيادة فينشي شهرتها وصارت تعرف من قبل الكثيرين بأنها افضل عيادة زراعة شعر في دبي نظراً لما توفره من تقنيات والوسائل العلاجية مثل عملية  زراعة الشعر بالاقتطاف أو عملية  زراعة الشعر بالشرائح وصبغ الشعر المجهري وغير ذلك، كما تتعاون العيادة مع نخبة من الأطباء ذوي الخبرة في هذا التخصص من مختلف الجنسيات.

العنوان (فرع دبي): مبنى الوحدة – غرفة رقم (102)، ميناء سعيد، دبي- الإمارات.

 

عيادة فينشي VINCI Hair Clinic افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مركز كوكونا Cocoona Center

يعتبر مركز كوكونا أحد المراكز الطبية المتخصصة في مختلف فروع فروع طب التجميل؛ نظراً لأنه يتألف من عدة أقسام يتم من خلالها إجراء باقة متنوعة من عمليات التجميل للوجه والجسم مثل مجموعة عمليات تحسين مظهر القوام وعمليات تجميل الثدي هذا إلى جانب عمليات تجميل الأسنان وإجراءات العناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية وعمليات زراعة الشعر، فتأسس المركز على يد الدكتور سانجاي بارشار ذو الخبرة الطويلة في مجال طب التجميل.

يضم طاقم مركز كوكونا لفيف من الاستشاريين المشهود لهم بالخبرة والمهارة في مختلف الفروع الطبية كما أن المركز مزود بمجموعة من أفضل وأحدث التقنيات الطبية، الأمر الذي كان سبباً في تصنيفه من قبل الكثيرين كأحد افضل عيادات زراعة الشعر في دبي وأحد أفضل مراكز عمليات التجميل بصفة عامة.

العنوان: فيلا رقم (898)، شارع الراجي، طريق الوصل، دبي- الإمارات.

مركز كوكونا Cocoona Center

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عيادة البرج لزراعة الشعر Alborj Hair Clinic

تتمتع عيادة البرج لزراعة الشعر بخبرة تتجاوز عشرة أعوام في ذلك التخصص الطبي استطاعت خلالها إجراء عدد كبير من عمليات زراعة الشعر في دبي التي سجلت نسب نجاح مرتفعة، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة متنوعة من التقنيات والوسائل الطبية الحديثة والمتطورة، كما تحرص العيادة على توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للمرضى.

تعرف عيادة البرج من قبل البعض بكونها افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي حيث أنها مؤهلة لإجراء كافة أنماط العمليات المتصلة بهذا التخصص، كما أنها تتعاون مع عدد من كبار الأطباء المتخصصين في هذا المجال الطبي بينهم أعضاء الجمعية الدولية لزراعة الشعر (ISHRS) مثل الدكتور ديميتريوس زياكاس.

العنوان: مركز مزايا المدخل (ج)، طريق الشيخ زايد- الوصل، دبي- الإمارات.

عيادة البرج لزراعة الشعر Alborj Hair Clinic

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز مكسيم لزراعة الشعر Maxim Hair Restoration

يتم تصنيف مركز مكسيم كأحد افضل عيادات زراعة الشعر في دبي بالأخص وفي العالم بشكل عام، نظراً لأن الفروع التابعة للمركز تنتشر في عدد من أشهر الدول في عمليات التجميل بما في ذلك الولايات المتحدة وتركيا، يتخصص المركز في إجراء عمليات الشعر فقط وذلك اعتماداً على أحدث الوسائل الطبية المعروفة عالمياً في هذا المجال.

تشمل قائمة الخدمات المتاحة من خلال مركز مكسيم إجراء مختلف أنواع عمليات زرع الشعر بما في ذلك العمليات الأقل شيوعاً مثل زراعة شعر الجسم وزراعة الرموش، أما ما يجعل منه افضل عيادة زراعة شعر في دبي -وفق تقدير الكثيرين- هو الطاقم الطبي الذي يجمع عدد من الخبراء متعددي الجنسيات.

العنوان: فيلا رقم (929-B) منطقة المنارة، طريق الوصل، دبي- الإمارات.

مركز مكسيم لزراعة الشعر Maxim Hair Restoration

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز ميد سبا للتجميل والليزر MEDISPA Laser & Cosmetic Center

يوفر مركز ميد سبا العديد من الخدمات الطبية التجميلية ولكنه يبقى متخصصاً في علاج مشاكل الشعر في المقام الأول لاسيما أنه تأسس على يد الدكتور سونت سوني أحد المتمرسين في هذا التخصص، يوفر المركز باقة متنوعة من حلول الشعر -بخلاف التدخل الجراحي- مثل حقن البلازما للشعر.

يوصف مركز ميد سبا بأنه افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي وذلك لما يتيحه من خيارات متعددة لإجراء هذا النوع من عمليات التجميل، هذا بجانب توفير عدد غير محدود من العلاجات غير الجراحية كما أن كافة الإجراءات الطبية على تعددها تتم تحت إشراف طبي من المتخصصين الحاصلين على أعلى المؤهلات والاعتمادات.

العنوان: مبنى المحكمة أمام محطة مترو عود ميثاء، المكتب رقم (206)، دبي- الإمارات.

 

مركز ميد سبا للتجميل والليزر MEDISPA Laser & Cosmetic Center

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز بادرا الطبي PADRA Medical Center

يعود تاريخ تأسيس مركز بادرا الطبي إلى عام 2002 وكانت البداية من دولة الكويت وفي عام 2018 امتد نشاطه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، يجري المركز عمليات زراعة الشعر الطبيعي للنساء والرجال على السواء مع نتائج تدوم مدى الحياة، كما يجري كذلك مجموعة عمليات زراعة شعر اللحية والشارب للرجال بالإضافة إلى علاجات البلازما.

يدرج مركز بادرا الطبي من قبل الكثيرين ضمن تصنيف افضل عيادات زراعة الشعر في دبي إلا أن الخدمات المتاحة من خلاله تتضمن إلى جانب ذلك عدد من تخصصات طب التجميل الأخرى مثل علاجات الليزر والعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة وتجميل الأسنان.

العنوان: 48 شارع الشيخ زايد- برج جيت، الطابق رقم (13)، دبي- الإمارات.

 

مركز بادرا الطبي PADRA Medical Center

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مركز بزرة الطبي Bizrah Medical Center

تأسس مركز بزرة الطبي في عام 2005 من قبل استشاري جراحة التجميل الدكتور بشار بزرة، تتبع المركز ثلاثة فروع في مدن دبي وجدة ولندن، تشمل خدمات المركز إجراء باقة كبيرة من مختلف أنواع عمليات التجميل للوجه والجسم مثل عملية تجميل الأنف وعملية نحت الجسم ومجموعة عمليات تجميل الوجه بالليزر أو بالأساليب الجراحية بالإضافة إلى عمليات الشعر.

يضم طاقم مركز بزرة الطبي مجموعة من أمهر الأخصائيين في مجال عمليات زراعة الشعر مثل الدكتور عيد الحجار والدكتور خالد رزق عامر، كما أنه مجهز بمجموعة من أفضل التقنيات والأجهزة الطبية، قد أجرى المركز منذ تأسيسه آلاف عمليات التجميل التي سجلت نسب نجاح مرتفعة.

العنوان: مبنى الصراف (الطابق الثاني)، أم الشيف، دبي- الإمارات.

 

مركز بزرة الطبي Bizrah Medical Center افضل عيادة لزراعة الشعر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر للنساء في دبي

علاج تساقط الشعر في دبي

زراعة الشعر الصناعي في دبي

فيلر الشعر في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي