فيلر الشعر في دبي

فيلر الشعر في دبي
تكلفة فيلر الشعر في دبي

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 6 يوليو 2022 · تحديث: 29 يوليو 2023

فيلر الشعر في دبي

مع البحث الدائم عن الحلول التي تعيد للشعر رونقه وجاذبيته، اشتدت المنافسة كثيرًا بين التقنيات المختلفة التي تدعي كل منها أنها الأفضل والأكثر أمانًا والأطول أثرًا على الشعر، واحدة من أحدث التقنيات في عالم تجميل الشعر هي تقنية فيلر الشعر، والفيلر هو اسم تقنية تستخدم في العديد من المجالات التجميلية، وتتضمن حقنًا موضعيًا بمواد مختلفة لإعطاء الأثر المطلوب بشكل سريع ومباشر، في ما يلي كل ما يخص علاج فيلر الشعر في دبي.

ما هو فيلر الشعر ؟

الفيلر كما أسلفنا هو علاج بالحقن الموضعي، ويتم استخدامه في حالة الشعر بحقن فروة الرأس بمجموعة من المواد التي تعمل على تغذية الشعر وزيادة كثافته وإظهاره بمظهر صحي أكثر شبابًا، تعد تقنية فيلر الشعر آمنة تمامًا، وذات تأثير فوري، ومفعول ممتد، وتعتمد مادة الحقن على المشكلة المراد حلها، فهناك حقن مخصصة لعلاج مشاكل الشعر كالتقصف والهشاشة والضعف، وهناك مواد تعمل على تغذية الشعر وزيادة نضارته، وهناك مواد تستخدم في صبغ الشعر كما سنرى في القسم التالي.

عيادات فيلر الشعر في دبي

تضم دبي اليوم الكثير من العيادات المتخصصة في علاجات الشعر الجراحية وغير الجراحية، إذا كنت تبحث عن مكان ملائم لإجراء فيلر الشعر في دبي فيمكنك التواصل مع واحدة من هذه العيادات أو إجراء بحثك الخاص:

لا توجد تقييمات
دبي, الإمارات
انفيلد رويال
دبي, الإمارات
مركز بسمة الحياة الطبي
الشارقة, الإمارات

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

مراكز فيلر الشعر في دبي

أنواع فيلر الشعر

المواد المستخدمة في حقن الشعر قد تكون:

  1. الكيراتين: وهي مادة طبيعية تستعمل لعلاج تقصف الشعر وتعطيه مظهر صحي ونضارة طبيعية.
  2. حمض الهيالورونيك: وهي أيضًا مادة طبيعية تستخدم بشكل خاص لعلاج مشاكل الشعر الجاف، فحمض الهيالورونيك مرطب ذو أثر قوي جدًا، حيث يعمل على امتصاص الماء والاحتفاظ به لفترات أطول.
  3. زيت الأرجان: وهو زيت طبيعي يستعمل لإمداد الشعر بالفيتامينات الضرورية لنمو الشعر وتغذيته بالشكل الملائم.
  4. حقن البلازما والبوتوكس: وتستعمل من أجل تغذية الشعر وزيادة كثافته وقوته.

وقد يقرر الطبيب المعالج استخدام مواد أخرى، أو خلط مواد مختلفة بنسب معينة للحصول على أفضل النتائج، المهم فقط عند إجراء فيلر الشعر هو التأكد من أمان المواد المستخدمة في الحقن، وعدم استخدام مواد رخيصة أو لم يثبت أمانها بعد على البشرة والشعر.

قد تضم بعض أنواع فيلر الشعر صبغات معينة لتغيير لون الشعر، إلا أنه لا ينصح باستخدام الصبغات في صورة فيلر على الإطلاق لأن أغلبها يحتوي على مواد كيميائية، والأفضل استخدام الصبغات بالأسلوب التقليدي، فبهذه الطريقة يمكن التقليل من الآثار السلبية المحتملة للمواد الكيميائية الموجودة في الصبغات.

تكلفة فيلر الشعر في دبي

جلسات فيلر الشعر

يمكن إجراء حقن الفيلر للشعر على عدة جلسات مع استخدام كميات صغيرة في كل مرة للتأكد من عدم حدوث مضاعفات غير مرغوبة، وضمان عدم إصابة فروة الرأس أو الشعر بالحساسية، تظهر نتائج جلسات الفيلر بعد عدة أيام، وتستمر نتائجها لعدة أشهر على الأقل قبل الحاجة إلى القيام بدفعة جديدة من الجلسات.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

تكلفة فيلر الشعر في دبي

يتوقف سعر جلسة فيلر الشعر في دبي بشكل أساسي على نوع الفيلر، ويعتمد عدد الجلسات على حالة الشعر وطوله وكثافته، تبدأ تكلفة جلسة فيلر الشعر الواحدة من 50 دولار، وقد تصل إلى 200 دولار أو أكثر في حالة استخدام حقن ذات جودة عالية، وقد تحتاج النتائج النهائية إلى ما بين 3 و 20 جلسة للظهور حسب حالة الشعر وكثافته والنتائج المطلوبة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه الحقن طلب عرض سعر

أقرأ أيضاً :

ابتسامة هوليوود في دبي

تجميل الأنف في دبي

فيلر الشعر بجدة

فيلر الشعر في دبي

فيلر الشعر في قطر

فيلر الشفايف في دبي

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...