فيتامين هير سكين آند نيل (Hair Skin and Nail)

فيتامين هير سكين آند نيل (Hair Skin and Nail)

يمثل فيتامين هير سكين اند نيلز Hair Skin and Nail أحد أنواع المكملات الغذائية التي يتم اللجوء إليها لأغراض متعددة تجمع بين الصحة والجمال في آن واحد، نظراً لأن المنتج يحتوي على تركيزات مرتفعة من الفيتامينات والمعادن المعروفة بفعاليتها في علاج أغلب مشاكل الشعر والبشرة الصحية والمنتج مقدم من قبل شركة ناتشرز باونتي Nature’s Bounty, INC.

 

 

فوائد حبوب هير سكين اند نيلز

تمت صياغة حبوب هير سكين اند نيلز من تركيبة غنية قادرة على إمداد الجسم بكامل احتياجاته اليومية من العناصر الغذائية حيث تجمع بين 11 عنصراً مختلفاً تقريباً، بناء على ذلك فإنها تنعكس بصورة إيجابية على الصحة العامة وتجدد النشاط كما أنها تحفيز العقل وتزيد من القدرة على التركيز.

يضاف إلى ما سبق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفوائد التجميلية التي تشمل صحة البشرة والشعر والأظافر ويتمثل أبرزها في الآتي:

اقرأ أيضا:

اسباب صدفية الاظافر وأهم طرق العلاج

10 فوائد واستخدامات لزيت اللوز المر للبشرة

8 من أفضل منتجات علاج جفاف القدمين

تجربتي مع بيوديرما سينسيبو جل

 

HAIR SKIN AND NAIL هير سكين اند نيل

مكونات فيتامينات هير سكين آند نيل

يجمع تركيب مكملات هير سكين آند نيل بين عدد كبير من العناصر المغذية، إلا أن العنصر الفعال الرئيسي في تكوينه يتمثل في البيوتين وهو عبارة عن أحد أشكال فيتامين B -يعرف أيضاً بـ”فيتامين H” أو “فيتامين B7″، يعد البيوتين أحد العناصر الرئيسية المسئولة عن نمو الشعر وتجديد خلايا البشرة وتعزيز نضارتها كما يعتبر نقص معدلاته في الجسم من المسببات الرئيسية للمشاكل الصحية المختلفة المرتبطة بكليهما.

تم تعزيز تركيب حبوب هير سكين اند نيلز أيضاً بواسطة مركب الكولاجين وهو أحد أشكال البروتينات الليفية المتواجدة طبيعياً في جسم الإنسان والمسئول الأول عن حفظ نضارة البشرة وانخفاض معدلاته مع التقدم بالعمر هو المسبب الرئيسي لظهور التجاعيد والانكماشات ومختلف مظاهر الشيخوخة الأخرى. 

يضاف إلى هذين العنصرين الرئيسيين عدد كبير من فيتامينات الشعر والبشرة والمعادن المختلفة التي تتوفر في تركيب المنتج بنسب تركيز متفاوتة وهي:

  • فيتامينات (A، C، E)
  • فيتامينات (B1، B6، B12)
  • حمض البانتوثينيك
  •  زيت الأركان (25 مجم)
  •  الحديد (3 مجم)
  •  الزنك (7.5 مجم)

إقرأ أيضاً أضرار تقنية بيبي جلو على البشرة

 

مكونات فيتامينات هير سكين آند نيل

 

أنواع فيتامين هير سكين اند نيلز

يشير مسمى فيتامين هير سكين اند نيلز إلى نوعين من منتجات العناية بالبشرة والشعر، أو بمعنى أدق هو ذات المنتج -يحتوي على ذات العناصر ويحقق نفس الفوائد- لكن يتوفر في شكلين مختلفين على النحو الآتي.  

أ- حبوب هير سكين اند نيلز

تمثل حبوب هير سكين اند نيلز (الكبسولات الجيلاتينية) النمط الرئيسي والأكثر شيوعاً بين نمطي منتج الفيتامينات المكملة المقدمة من “ناتشرز باونتي”، تجمع تلك الحبوب بين اثنين من المركبات الأكثر فعالية في عالم التجميل والعناية بالشعر والبشرة؛ إذ تحتوي على 3000 ميكرو جرام من البيوتين (فيتامين H) بالإضافة إلى 100 مجم من مركب الكولاجين.  

ب- لبان هير سكين آند نيل

تتوفر فيتامينات هير سكين آند نيل -بجانب الكبسولات الجيلاتينية- في صورة أقراص علكة قابلة للمضغ معززة بنكهة الليمون أو نكهة الفراولة لتحسين المذاق، تحتوي تلك الأقراص على ذات المادتين الأكثر فعالية وهما الكولاجين والبيوتين -لكن بنسب تركيز أقل نسبياً- لكنها تحقق نتائج مقاربة لما يحققه المنتج الأصلي.

إقرأ أيضاً علاج تساقط الأظافر

 

هير سكين اند نيل

 

الجرعة وطريقة الاستخدام

تحقيق الاستفادة الكاملة من منتج فيتامين هير سكين اند نيلز يتطلب تناول الكبسولات أو الأقراص القابلة للمضغ بعد الوجبات الغذائية الرئيسية بمعدل 3 حبات يومياً بينما يمكن الاكتفاء بحبة واحدة من الكبسولات، بشكل عام يفضل مراجعة طبيب مختص قبل البدء في تناول المكملات للتعرف على الجرعة المناسبة، كما ينصح بعدم التوقف عن تناول هذه المكملات فور تحقق الغاية منها، ذلك من أجل تعزيز النتائج التي تم الحصول عليها وضمان دوامها لفترات أطول.

يشار هنا إلى أن توقيت ظهور النتائج يختلف تبعاً لعدة عوامل في مقدمتها الهدف الرئيسي من تناول حبوب هير سكين اند نيلز والصحة العامة للشخص وكذلك مدى التدهور الذي بلغته حالة الشعر أو البشرة، لكن بشكل يمكن ملاحظة تحسن عام في مظهر الشعر والبشرة والأظافر خلال أسابيع قليلة من بدء الاستخدام بينما يمكن تقييم النتائج خلال 3 أشهر تقريباً.

 

موانع استعمال فيتامين هير سكين اند نيل

يصنف فيتامين هير سكين اند نيل كأحد منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر الآمنة التي لا تمثل أدنى تهديد على الصحة العامة ولا ينتج عنها مضاعفات جسيمة، لكن في النهاية لكل قاعدة استثناء وقد تم تحديد عدد من الفئات والحالات التي يحظر معها تناول هذا النوع من حبوب الشعر وهي كالآتي:

  • يحظر استعمال فيتامينات هير سكين آند نيل على الأشخاص دون 18 عاماً
  •  يمنع على من يعانون من الحساسية تجاه الخميرة باعتبارها أحد مكونات المنتج
  • لا يجب استعمال حبوب Hair Skin and Nail مع أي نوع آخر من الفيتامينات أو المكملات الغذائية تجنباً لحدوث تعارض بينهم وتفادياً لترسب الفيتامينات بالجسم بنسب مرتفعة
  •  يمنع تناول الحبوب -دون استشارة طبية- بالنسبة للنساء خلال فترات الحمل والرضاعة

 

موانع استعمال فيتامين هير سكين اند نيلز

 

سعر هير سكين اند نيلز

يمكن الحصول على المنتج عبر كبرى منصات التسوق عبر الإنترنت -منها متجر أمازون- ويتراوح سعر هير سكين اند نيلز (اللبان) Hair, Skin & NAILS Gummies 20: 36 دولار أمريكي وتحتوي العبوة الواحدة على 220: 230 حبة ويرجع التفاوت في تقدير السعر إلى مستوى تركيز البيوتين.

بينما سعر هير سكين اند نيلز (الكبسولات) يقدر بنحو 40 دولار أمريكي للمنتج وتحتوي العبوة على 60 كبسولة بتركيزات بيوتين مرتفعة لا تقل عن 3000 ميكرو جرام.

 

اقرأ أيضاً:

تكتل الفيلر في الشفايف

كونتور الشفايف بالفيلر

اذابة الفيلر من الشفايف

أنواع الفيلر

5 نصائح بعد حقن الفيلر

ما هي مادة الكولاجين

أضرار الكولاجين

فيتامين هير لا في للشعر (hair la vie)