أظافر قوية وطويلة مع 9 من افضل منتجات علاج الأظافر

أظافر قوية وطويلة مع 10 من افضل منتجات علاج الأظافر

في الآونة الأخيرة ازداد حرص شريحة واسعة من السيدات على العناية بجمال وصحة أظافرهن ، وتبعاً لذلك انتشرت العديد من المنتجات الطبية الطبيعية التي صنعت خصيصاً من أجل مساعدتهنّ في تحقيق هذا الهدف ، ومن خلال هذا الموضوع سوف نقدّم لكم مجموعةً من  افضل منتجات علاج الأظافر الطبية والطبيعية المبتكرة خصيصاً من أجل العناية بأظافرك والتخلص من مشاكلها المختلفة مثل ضعف وتشققات وفطريات الأظافر وغيرها من المشاكل وسوف نوردُ لكم نبذة موجزة عن كل منتج .

 

 

1 – طلاء الأظافر ( Cuticle Oil-Repairing Formula ) من منتجات ( Ooopolish ) :

يحتوي هذا المنتج على مجموعة من المكونات الطبيعية بنسبة 100% وهي : ( زيت بذرة اليقطين ، فيتامين E ، زيت اللوز ، زيت التامونو ) . ويعتبر زيت بذرة اليقطين واحداً من أشهر المنتجات الطبية الفعالة ذات الاستخدامات المتعددة ، حيثُ أنهّ بالإمكان الاستفادة منه في علاج حالات الأظافر المتشققة والشعر التالف ، كما أن له تأثير فعال في اكساب الجلد النضارة والصحّة المطلوبة . تمتلك بذور اليقطين فعالية لا نظير لها كونها من أهم المركبات الطبيعية المضادة للإلتهابات لذلك فهي ذات تأثير طبيّ ممتاز في التخفيف من الاحمرار والتورّم والحساسية الناتجة عن الاصابة بحبّ الشباب والخدوش وغيرها من الأمراض الجلدية الأخرى . 

وللحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام هذا المنتج بشكل يومي ، ربما ستلاحظين بأن لون العبوة داكن لكن لا تقلقي فهو لا يصبغ الأظافر .

يتوفّر هذا المنتج في عبوّة بحجم 15 مل وبسعر 11 دولار امريكي .

طلاء الأظافر Cuticle Oil-Repairing Formula من منتجات Ooopolish

 

اقرأ أيضاً

أشهر الزيوت والفيتامينات لتقوية الأظافر

8 من أفضل منتجات علاج جفاف القدمين

2 – طلاء الأظافر ( Renew + Revive ) من منتجات ( londongrace ) : 

يوفّر هذا الطلاء حلاً فعالاً لتجديد وإحياء الأظافر المتشققة والتالفة وتطويل الأظافر من خلال مجموعة من الزيوت الطبيعية السحرية والتي من أبرزها زيت اللوز . ومن أجل الحصول على افضل النتائج المتوقعة من هذا المنتج انتظمي على استخدامه مرتين يومياً وسوف تلاحظين التغييرات الفعالة والتحسن الذي سوف يطرأ على حالة أظافرك في غضون أسبوع واحد فقط من بدء الاستخدام . كما أنه قد أثبت فعاليةً كبيرةً أيضاً في علاج فطريات الأظافر .

يتوفّر هذا المنتج في عبوّة بحجم 20 مل وبسعر 8 يورو .

 

طلاء الأظافر Renew + Revive من منتجات londongrace

 

 

3 – طلاء الأظافر ( So Rich – Saltwater ) من منتجات ( Nclabeauty ) : 

يتميز هذا المنتج الغنيّ باحتوائه على أهم فيتامينات الأظافر وتحديداً مستخلص فيتامين ( E ) والذي يساهم بشكلٍ فعال في اطالة أظافرك واعطائها القوّة والصلابة المطلوبة ، كما أنه يتميّز ايضاً باحتوائه على زيت بذور زهرة دوار الشمس التي تمتلك العديد من الخواص المغذّية والمرطبة للبشرة ، كما أنها تساهم أيضاً في التخلص من الفطريات وكافة أنواع الالتهابات الطارئة على جلد البشرة المحيط بالأظافر . 

يتوفّر هذا المنتج في عبوّة بحجم 25 مل بعدّة درجات من الألوان المختلفة وبسعر 18 دولار .

 

طلاء الأظافر So Rich - Saltwater من منتجات Nclabeauty

 

4 – طلاء الأظافر ( Anti-fungal CARESS Cuticle Oil ) من منتجات ( Dr. Remedy nail care ) : 

يتكون هذا المنتج من ثلاثة أنواع من الزيوت الطبيعية المغذية من أجل العناية الفائقة بأظافرك ، ويعمل هذا المنتج على ترطيب الأظافر والبشرة بشكل مكثف كما أنه يضفي مظهراً منتعشاً على البشرة الجافة والمتشققة عند ملامستها . كما يمتاز هذا المستحضر بانه من افضل منتجات علاج الأظافر بسرعة الامتصاص بدون أن يترك أي رواسب أو بقايا دهنية فوق سطح البشرة ، يتألف المركّب من مجموعة غنية من الزيوت مثل زيت اللافندر المريح وزيت بذور العنب الغني بمضادات الأكسدة ومستخلص الطحالب البحرية وزيت شجرة الشاي ، كما يحتوي أيضاً على حمض الأونسيكلينيك – وهو أحد الأحماض الدهنية القوية – والذي يعمل بمثابة خط الدفاع الأول ضد فطريات الأظافر . ولتحقيق أفضل النتائج ينصح باستخدام المنتج بشكلٍ يوميّ .

يتوفّر المنتج في عبوّة بحجم 15 مل وبسعر 30 دولار امريكي . 

 

 

طلاء الأظافر Anti-fungal CARESS Cuticle Oil من منتجات Dr. Remedy nail care

 

 

5 – طلاء الأظافر ( Avocado Cuticle Oil with Lavender – Nail Treatment ) من منتجات ( Karma Organics ) : 

يتميّز زيت الأفوكادو بخواصّه المرطّبة للبشرة والجلد عموماً ، لذلك فهو ذو نتائج فعالةً في عملية ترطيب الجلد المحيط بمنطقة الأظافر وجعله أكثر مرونةً . يحتوي هذا المنتج بالإضافة إلى زيت الأفوكادو على زيت بذور القطن وزيت زهور الخُزامى ذات الرائحة العطرية النفاذة . ومن أجل الوصول الى النتائج المرجوّة قومي بفرد المستحضر فوق سطح الأظافر والجلد المحيط بها ثم بعد ذلك قومي بتدليكه بشكلٍ دائري لمدةّ قصيرة وكرري هذه العملية يومياً .

يتوفّر هذا المنتج في عبوّة بحجم 15 مل و بسعر 12 دولار أمريكي .

 

طلاء الأظافر Avocado Cuticle Oil with Lavender - Nail Treatment من منتجات Karma Organics

 

 

6 – مجموعة العناية بالأظافر ( Healthy Nail System ) من منتجات ( Dr.CANUSO ) : 

تعد هذه المجموعة من افضل منتجات علاج الأظافر والمكوّنة من منتجين متكاملين طفرةً في علاج فطريات الأظافر ، كما أنها تساهم في تجديد شباب أظافرك وجعلها أكثر شباباً وحيوية . وتتألف هذه المجموعة من عبوتين مختلفتين الأولى هي عبوة بحجم 100 مل تحتوي بداخلها على مصل مكثف لعلاج فطريات الجلد وتحت الظفر والأخرى عبوة بحجم 30 مل تحتوي على مزيج من الزيوت المعالجة والمرطّبة . وللحصول على أفضل النتائج يتم استعمال المنتج على الجلد والأظافر مرتين يومياً بانتظام لمدة 3 أسابيع على الأقل من أجل رؤية أفضل النتائج . 

يتوفر هذا المنتج بسعر 70 دولار أمريكي تقريباً .

 

مجموعة العناية بالأظافر Healthy Nail System من منتجات Dr.CANUSO

 

 

7 -مجموعة العناية بالأظافر ( KISS Manicovery ) من منتجات ( Kiss USA ) : 

تتعدد مهام هذا المنتج السحري لعلاج الأظافر حيثُ أنه يعمل على تقوية الأظافر المتشققة والتالفة ، كما أنه يجدّد الأظافر الضعيفة والهشّة ويصلح التلف الناتج عن القيام بعمل الأظافر الاكريليك ، يساهم أيضاً في تغذية وتقوية البشرة المحيطة بالأظافر وجعلها تظهر بمظهرٍ أكثر صحّةً واشراقاً . يحتوي هذا المنتج على 3 مكونات أساسية : 

أقنعة الاظافر المغذية  ( 20 قطعة منفصلة ) .

كريم تقوية الأظافر ( عبوّة بحجم 5 مجم ) .

زيت ترطيب البشرة ( عبوّة بحجم 5 مجم ) .

ينصح بتطبيق هذا المنتج يومياً من أجل الحصول على افضل النتائج بدايةً بـ اقنعة الأظافر ومن ثمّ كريم تقوية الأظافر وفي النهاية استخدمي زيت ترطيب البشرة على الجلد المحيط بأظافرك .

يتوفّر هذا المنتج بسعر 8 دولار أمريكي تقريباً .

 

مجموعة العناية بالأظافر KISS Manicovery من منتجات Kiss USA

 

 

8 -طلاء الأظافر ( BARIELLE CUTICLE CONDITIONING OIL ) من منتجات ( BARIELLE ) : 

يتألف هذا المنتج المتميز من مجموعة من الزيوت المختلفة مثل زيت اللوز وزيت شجرة الشاي وزيت القطن ومستخلص فيتامين ( E ) وعدداً من المركبات العطرية ذات الرائحة المميزة . توفّر هذه التوليفة الفريدة الترطيب العميق للبشرة الجافة والتغذية والحماية الضرورية للجلد المحيط بالأظافر ، كما أنها تلعب دوراً فعالاً في توفير الصلابة والمتانة للأظافر ضد عوامل الكسر ، كما أنها تساهم كذلك في توفير الترطيب المطلوب للبشرة التي فقدت زيوتها الطبيعية نتيجة التعرض المستمر للعوامل الكيميائية مثل استعمال طلاء الأظافر بصورة مستمرة . وللحصول على أفضل النتائج ينصح باستخدام هذا المنتج مرتين يومياً ومن ثمّ القيام بالتدليك لمدة دقيقة على الأقل .

يتوفر هذا المنتج في عبوّة بحجم 14 مل بسعر 14 دولار أمريكي .

 

طلاء الأظافر BARIELLE CUTICLE CONDITIONING OIL من منتجات BARIELLE

 

 

9- طلاء الأظافر ( SOLAROIL ) من مجموعة ( CND ) : 

يتألف هذا المركب المميز من زيت الجوجوبا المغذي للبشرة ومستخلص فيتامين ( E ) المقوي للأظافر ، يوفّر هذا المنتج العناية الفائقة والترطيب الضروري لأظافرك والجلد المحيط بها ، كما أنه يساعد في توفير التغذية الضرورية للأظافر ويساهم في زيادة طولها وسمكها بشكلٍ مذهل . ولتحقيق أفضل النتائج يفضل استعمال المنتج بشكلٍ منتظم .

يتوفّر هذا المنتج في عبوّة بحجم 68 مل و بسعر 20 دولار أمريكي .

 

طلاء الأظافر SOLAROIL من مجموعة CND

 

 

اقرأ ايضاً :

علاج تساقط الأظافر

تبييض البشرة الدهنية

علاج حب الشباب

حب الشباب وعلاجه

العناية بالبشرة الدهنية

طرق تفتيح اليدين

تجاعيد تحت العينين

تبييض اليدين

أفضل منتجات ماسكارا من أشهر شركات التجميل العالمية

بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه

علاج الأمراض الجلدية

اسباب صدفية الاظافر وأهم طرق العلاج