ماسك الشعر بيزلين للشعر التالف

ماسك الشعر بيزلين للشعر التالف

يتعرض الشعر للعديد من عوامل التلف التي تؤثر على صحته ومظهره، وقد تؤدي إلى سقوطه وتكسره، وعلاج هذا التلف يشمل عدة محاور منها التغذية الصحية وعدم وضع منتجات ضارة بالشعر، وحماية الشعر من التغيرات الجوية، بالإضافة إلى ضرورة استخدام ماسكات ومستحضرات تعالج هذا التلف، وتعمل على الترطيب العميق، وماسك الشعر بيزلين للشعر التالف هو واحد من أفضل أقنعة الشعر الذي يعالج آثار التلف ويؤدي إلى ترطيب الشعر العميق من الداخل والخارج، دون إضافة مواد تضر بالشعر

أنواع الشعر

 

ماسك الشعر من علامة بيزلين التجارية:

علامة بيزلين التجارية هي علامة لبنانية المنشأ لصاحبها الكيميائي محمد عريسي، تقوم هذه العلامة التجارية على صنع مواد تجميلية وعلاجية للبشرة والشعر، خالية من المواد الكيميائية والزيوت المعدنية والألوان والبارابين والسلفات، وغيرها من المواد المصنعة التي قد تضر بالبشرة وتسبب جفاف الشعر.

 ومنتجات بيزلين للشعر قائمة بالأساس على مشتقات علاجية من النحل ومنتجاته، كعسل النحل وشمع النحل وغيرها، إيماناً بأن عسل النحل فيه شفاء لجميع الأمراض ومشاكل الجلد والشعر، فهو كنز من كنوز الطبيعة مازال لم يستغل ولم تكتشف جميع فوائده كما يجب.

وكل المنتجات من هذه العلامة التجارية بما فيها موضوع مقالنا اليوم ماسك بيزلين للشعر، مختبرة ومصنعة تحت إشراف أطباء جلدية وخبراء التجميل، في مختبرات خاصة في لبنان، كما أنها تخضع إلى اختبارات تطابقها مع البشرة في مختبر خارجي بفرنسا؛ إمعاناً في الشفافية والتأكد من فعالية وسلامة المنتجات.

ماسك الشعر من علامة بيزلين التجارية

مميزات ماسك الشعر من بيزلين:

  1. يتكون ماسك بيزلين من مكونات طبيعية 100%، ومختبر تطابقه مع البشرة.
  2. لا تتضمن خطوات صناعة ماسك الشعر بيزلين أو منتجات بيزلين بصفة عامة إجراءات ضارة بالبشر أو الحيوانات، وعملية التصنيع تحافظ على إجراءات السلامة البيئية.
  3. المواد الفعالة المستخدمة في صناعة ماسك الشعر من بيزلين  تستخرج مباشرة من النحل قبل خلطها، ودخولها في مرحلة الإنتاج؛ مما يضمن أن تكون المواد طازجة وبأعلى مستوى من الفعالية.
  4. ماسك الشعر وكل منتجات الشعر من بيزلين خالية من السيليكون والبارابين والإضافات العطرية والملونات والزيوت المعدنية، مما يضمن عدم تضرر الشعر من هذه المكونات.
  5. أنواع ماسك بيزلين للشعر متعددة لعلاج مشاكل الشعر المختلفة، كما أن أسعاره منخفضة وفي متناول شريحة كبيرة من المستخدمين.

مميزات ماسك الشعر من بيزلين

 

أهم أنواع ماسك بيزلين:

1. قناع بيزلين 9 زيوت للشعر التالف:

يتكون قناع التسعة زيوت كما يوحي اسمه من تسعة زيوت حيوية، تعمل على ترطيب الشعر العميق، وإعادة ترميمه و بناء أنسجته، وإصلاح الأجزاء التالفة منه، ومحاربة الشوارد الحرة التي تتلف خلايا الشعر بفعل العوامل المضادة للأكسدة في هذه الزيوت، بالإضافة إلى الغذاء الملكي من المواد الشمعية للنحل، والذي يعيد بناء وتقوية بصيلات الشعر، ويحفز تقوية روابطه، والزيوت التسع هي: 

  • زيت بذرة القطن
  • دوار الشمس
  • زيت الزيتون
  • زيت الحناء
  • حبة البركة
  •  زيت اللوز الحلو
  •  زيت الأرجان
  •  الجوجوبا
  • زيت كبش القرنفل

بالإضافة إلى زيت الخزامي العطرى الذي ينعش الشعر ويكسبه رائحة جذابة.

قناع بيزلين 9 زيوت للشعر التالف

 

2. قناع انسياب ولمعان الشعر من بيزلين: 

يعمل الماسك على إعطاء رطوبة عالية للشعر المتضرر والجاف، ويتغلغل في أعماقه ليحقق أكبر قدر من الانسيابية والترطيب للشعر؛ حتى يكتسب الشعر المرونة اللازمة ويستعيد لمعانه وحيويته وانسياب خصلاته، ويعد هذا الماسك أيضاً  ماسك لقشرة الشعر، حيث يهدئ من تأثير القشرة المهيج على فروة الرأس ويعمل على تبريدها. 

قناع انسياب ولمعان الشعر من بيزلين

 

3. قناع انسياب ولمعان الشعر من يزلين ببروتين الحرير والقمح:

يحتوي الماسك على بروتين الحرير الذي يعمل على تمليس الشعر، كما يحتوي على بروتين القمح وفيتامين E اللذان يقويان بنية الشعر ويعالجا الشعر الخفيف وإصلاح التلف، بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، والجليسرين والألوفيرا وحمض اللبن وكلها عناصر تعمل على الترطيب العميق لبصيلات الشعر.

قناع بيزلين انسياب ولمعان الشعر ببروتين الحرير والقمح

 

طريقة استعمال ماسك الشعر بيزلين:

  1. يتم تبليل الشعر بالكامل جيداً.
  2. يوضع الماسك على جميع أجزاء الشعر من فروة الرأس حتى الأطراف ليغلفه بالكامل.
  3. يترك الماسك على الشعر لمد 30 دقيقة، ويفضل تغليف الرأس بقناع بلاستيكي للمساعدة على زيادة الامتصاص واستفادة الشعر من القناع.
  4. يمكن أيضاً استخدام بروكاب حراري فوق الشعر بعد وضع ماسك بيزلين، أو آلة للبخار لمدة عشرون دقيقة.
  5. يُغسل الشعر جيداً بالشامبو والبلسم ويُصفف كالمعتاد، ويمكن استخدام شامبو بيزلين لزيادة الاستفادة.
  6. تكرر هذه الخطوات مرتين شهرياً.

طريقة استعمال ماسك الشعر بيزلين

 

وصف المنتج وسعر بيزلين بالأسواق:

تتوفر جميع أنواع ماسك الشعر من بيزلين في أكياس معدة للاستخدام الواحد، وسعر ماسك بيزلين للشعر حوالي 1.5 دولار أمريكي، وفي الأسواق المصرية متوفر بسعر 25 جنيه مصري للكيس الواحد، وفي السعودية بسعر 10 ريال سعودي.

 

نصائح لزيادة ترطيب الشعر:

بالإضافة إلى استخدام ماسك بيزلين بانتظام فإنه ينبغي اتباع الخطوات التالية لزيادة الترطيب، وحماية الشعر من الجفاف:

  1. اشربي كمية مناسبة من الماء يومياً للمحافظة على محتوى الشعر والبشرة من الماء.
  2.  تجنبي استخدام المستحضرات الكيميائية صبغات الشعر، التي تؤدي إلى جفاف وحرق بصيلات الشعر.
  3.  تجنبي زيادة استخدام المصففات الحرارية التي تؤدي إلى جفاف وتكسير الشعر.
  4.  تناولي الغذاء المناسب ذو الألياف والمحتوي المائي العالي، إلى جانب استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الهامة للشعر بعد استشارة الطبيب.

نصائح لزيادة ترطيب الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

13 أمور عليك تجنبها لتفادي تساقط الشعر

علاج الشعر الخفيف

تساقط الشعر بعد الولادة

علاج الشعر التالف

علاج الشعر الدهني المتساقط