أفضل 10 أنواع من الكوندشينر تترك على الشعر لمزيد من اللمعان

أفضل 10 أنواع من المكيفات تترك على الشعر لمزيد من اللمعان

تحتل مجموعة الكوندشينر الشعر مرتبة متقدمة ضمن منتجات العناية بالشعر وتمثل أهمية بالغة، ذلك لأنها تحمل فوائد متعددة تجمع بين الجانبين الصحي والجمالي في وقت واحد؛ حيث تساهم في تعزيز مرونة الشعر وإكسابه البريق واللمعان الضروريان للمظهر الجذاب، كما أنها تحتوي على تركيزات عالية من العناصر الداعمة لصحة الشعر لجعله أكثر قوة وأقل عرضة للجفاف والمشاكل الصحية.

يتوقف الحصول على النتائج المطلوبة من مكيفات الشعر والاستمتاع بإطلالة جذابة في كل يوم انتقاء المنتجات المُصاغة من تركيبات طبيعية آمنة، فيما يلي يستعرض Tajmeeli مجموعة منها مُقدمة من أشهر العلامات التجارية الموثوقة.

سماكة الشعر

 

1- سبراي الشعر المرطب والملمع جازار ليف-إن GAZAR LEAVE-IN من سيفين هير كير Seven Hair Care

يحتوي رذاذ الشعر Gazar LEAVE-IN على تركيبة مرطبة ومغذية تتمتع بقدرة فائقة على التخلص من تنعيم الشعر والتخلص من تشابكه وتجعده، يرجع ذلك إلى احتوائه على زيت الأرغان الذي يساهم في ترطيب الشعر بعمق وفاعلية بينما يعمل زيت البذور الحبشي الخفيف على الحد من تكسر الشعيرات.

يعزز سبراي GAZAR LEAVE-IN من Seven Hair Care مظهر الشعر الصحي ويزيده لمعاناً، يمتاز بأنه مُصاغ من تركيبة نباتية خالية من الصبغات والبارابين والمواد القاسية، المنتج متاح في عبوات سعة 8 أونصة سائلة (240 مل) وهو يستخدم لأغراض عِدة وبأشكال مختلفة وفقاً لما يلي:

  1. من أجل تنعيم الشعر يرش الاسبراي على الشعر قبل النوم مع لفه في هيئة “كعكة”.
  2. يستعمل في فك تشابك الشعر عن طريق رشه مباشرة على الشعر الرطب.
  3. يرش مباشرة وبوفرة على الشعر مع التمشيط للحصول على خصلات ناعمة ومُرطبة.

سبراي الشعر المرطب والملمع جازار ليف-إن GAZAR LEAVE-IN من سيفين هير كير Seven Hair Care

 

2- بلسم الشعر من اوديلي Odele Leave-in Conditioner

تم ابتكار وتطوير مستحضر Odele Leave-in Conditioner من أجل توفير العناية بالشعر والحفاظ على مظهره الصحي المتألق، حيث تعمل تركيبته على فك تشابك الشعر وتجعله سهل التصفيف، كما أنها توفر له الترطيب العميق وتساعد على التحكم في مستوى التجعد، كما يمنح شعوراً بالانتعاش لاحتوائه على مزيج مميز من الزيوت العطرية الطبيعية 100%.

يخلو تركيب مكيف الشعر المرطب من Odele من المركبات الصناعية القاسية ويوصى به بشكل خاص لأصحاب الشعر الجاف العطش أو المائل للتجعد، يتوفر هذا المنتج في عبوات 236 مل ويُستخدم باتباع الخطوات التالية:

  1. يرش المنتج بكميات مناسبة على الشعر.
  2. احرصي على أن تبدأ حركة الرش من منبت الشعر حتى الأطراف.
  3. يمكن تطبيقه على الشعر الرطب أو الجاف على السواء.

 

بلسم الشعر من اوديلي Odele Leave-in Conditioner

 

3- مكيف الشعر الجاف Dry Leave-In من كوسكو مورفي Kusco-Murphy

تمت صياغة سبراي مكيف الشعر Kusco-Murphy من تركيبة غنية مصممة خصيصاً من أجل العناية بالشعر الجاف أو المعالج كيميائياً وتوفير الحماية المطلوبة له على مدار اليوم، يستمد هذا المنتج فعاليته من تركيبته الخاصة التي تمزج اللوز النقي الذي يعد أحد أقوى المرطبات الطبيعية والعسل الذي يضفي بريقاً ولمعاناً على الشعر وجذر الأرقطيون الذي يعزز قوة البصيلات.

يتميز Dry Leave-In من كوسكو مورفي Kusco-Murphy بأن تركيبته خفيفة مما يسهل تضمينه إلى روتين العناية بالشعر واستعماله بصفة يومية، أما إرشادات استعماله فهي تتمثل فيما يلي:

  1. تفرقة الشعر إلى مجموعة خصلات.
  2. رش المستحضر على الجذور وفروة الرأس.
  3. يمكن تطبيق المنتج على الشعر الجاف أو المرطب.
  4. يوصى باستعماله يومياً لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من خلاله.

مكيف الشعر الجاف Dry Leave-In من كوسكو مورفي Kusco-Murphy

 

4- الكوندشينر الشعر جينان ليف إن Jinan Leave-In Conditioner من دكتور لوكز Dr. Locs

يحتوي بلسم الشعر المُكيف من Dr. Locs على مزيج من المكونات النشطة أبرزها الماء المقطر وزيت جوز الهند، تعمل تلك التركيبة -اللطيفة على فروة الرأس- على ترطيب الشعر بعمق وهو مناسب لعلاج المناطق الأكثر جفافاً من فروة الرأس، كما يمتاز بأنه يحقق تأثيره دون أن يترك أدنى ملمس دهني على سطح الجلد.

يساعد بخاخ Jinan Leave-In Conditioner من Dr. Locs في التخلص من تشابك الشعر ويزيد مستوى مرونته ولمعانه، نظراً لاحتوائه -إلى جانب المكونات الأساسية- على مزيج زيت الأفوكادو وزيت المشمش وزيت الأرغان وزيت عشب الليمون وزيت شجرة الشاي وفيتامين E، يتوفر المنتج في عبوات 8 أوقية.

  1. يصلح استخدام المنتج بهدف الترطيب اليومي.
  2. تُرش كمية مناسبة على الشعر من الجذور وحتى الأطراف.
  3. يجب الحرص على توزيعه بكميات متساوية.

مكيف الشعر جينان ليف إن Jinan Leave-In Conditioner من دكتور لوكز Dr. Locs

 

5- الكوندشينر الشعر إيزي Ease Leave-in Conditioner من باسك آند بلوم Bask & Bloom

يوفر الكوندشينر الشعر من Bask and Bloom ترطيباً عميقاً ويدوم طويلاً للشعر كما يساهم في تمليس الشعر وجعله أكثر مرونة ونعومة، هذا بفضل تركيبته الفائقة من المستخلصات الطبيعية الداعمة لصحة الشعر التي تمزج بين زيت بذور الكتان وزبدة الكوبواكو وزيت الأفوكادو وعدة مستخلصات نباتية أخرى.

يمتاز مكيف الشعر Ease Leave-In Conditioner من Bask & Bloom بأنه متوافق مع جميع أنواع الشعر وكذا مناسب للأطفال، فضلاً عن سهولة الدمج بينه وبين منتجات ترطيب الشعر الأخرى، يتوفر هذا المنتج في عبوات سعة 335 مل والطريقة المُثلى لاستعماله كالآتي:

  1. يتم تقسيم الشعر إلى مجموعات من الخصلات.
  2. يُطبق المنتج على الشعر بالتساوي.
  3. يتم التدليك بأطراف الأصابع حتى يذوب تماماً.

مكيف الشعر إيزي Ease Leave-in Conditioner من باسك آند بلوم Bask & Bloom

 

6- الكوندشينر الشعر المعالج من تيراكس إطاليا Terax Italia

توفر العلامة التجارية Terax Italia مجموعة متنوعة من منتجات الشعر تتضمن نوعين من مكيفات الشعر، كلاهما مُصمم من تركيبة فعالة في ترطيب الشعر وتحسين ملمسه وزيادة مستوى مرونته وهما كالآتي:

منتج Leave-in Conditioning Treatment: تم تطويره خصيصاً للتخلص من مشاكل الشعر الجاف أو إصلاح الشعر التالف، كما أنه منخفض الحموضة مما يساهم في استعادة التوازن للشعر وهو آمن على الشعر المصبوغ ولا يؤثر على لونه.

منتج Leave-in Conditioning Treatment

HydrateTM: مرطب نباتي خالي من أي مركبات كيميائية يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر ويستعيد مظهره الجذاب المتألق، لاحتوائه على مزيج نباتي مميز من البابونج والقراص وبذور عباد الشمس وزهرة العطاس.

مكيف الشعر المعالج من تيراكس إطاليا Terax Italia

يتراوح نطاق الأس الهيدروجيني لكلا المنتجين بين 4,0 : 5,0 ويتوفران في عبوات سعة 7 أونصات (207 مل)، أما الاستفادة من خصائصهما فتكون باتباع إرشادات الاستعمال المتمثلة فيما يلي:

  1. يجفف الشعر بالمنشفة بعد الغسل أو الاستحمام.
  2. يرش المنتج بوفرة على الشعر بينما لا يزال رطباً.
  3. تمشيط الشعر جيداً لضمان توزيع المنتج بالصورة المطلوبة.

 

 

7- الكوندشينر كروند للشعر Crowned Styling Leave-In Conditioner من شيدفي Shedavi

يُصنف بلسم الشعر المُكيف Crowned من Shedavi ضمن فئة منتجات التجميل ذات الاستخدامات المتعددة، حيث يمكن الاعتماد عليه كأحد مستحضرات الترطيب كما يمكن استعماله باعتباره غسول للشعر، في كلتا الحالتين يعمل المنتج على فكّ تشابك الشعر ويسهل التحكم فيه كما يُحسن ملمسه ويزيد من لمعانه ومرونته.

يحتوي Crowned Styling Leave-In Conditioner من Shedavi على تركيبة من مكونات عضوية ونباتية 100% خالية من المركبات القاسية والبارابين والكبريتات، يتوفر هذا المنتج -المُصنع يدوياً- في عبوات حجم 335 مل ويستخدم باتباع ما يلي:

  1. تطبيق كمية وفيرة من المنتج على الشعر.
  2. توزيعه باستعمال الأصابع أو بواسطة مشط واسع السنون.
  3. يمكن استعمال كمية ضئيلة منه كمرطب يومي عند تصفيف الشعر.

مكيف كروند للشعر Crowned Styling Leave-In Conditioner من شيدفي Shedavi

 

8- منتج الكوندشينر الشعر ستراندز أوف فيث STRANDS OF FAITH Leave-In Conditioner

يحتوي مكيف الشعر STRANDS OF FAITH على تركيبة غنية وفائقة من المستخلصات الطبيعية المعروفة بقدرتها الفائقة على دعم صحة الشعر، تعتمد بصورة أساسية على الزيوت الثلاثة “التبلدي، كوكوي، باباسو” المدعمون بواسطة مستخلص الصبار والعسل وزبدة الشيا، تعمل هذه المكونات مجتمعة على ترطيب الشعر بعمق وتزيد نعومته وتعزز مظهره الصحي المتألق.

يخلو تركيب منتج STRANDS OF FAITH من البارابين والمركبات القاسية وهو مناسب تماماً للشعر المتعرج أو المجعد، يتوفر هذا المستحضر في عبوات 8 أونصات (237 مل) وينصح باتباع الخطوات التالية للاستفادة الكاملة من خصائصه:

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من المنتج على الشعر الرطب.
  2. تُدلك بشكل جيد بما يضمن توزيعها لجميع أنحاء فروة الرأس.
  3. يمكن استعمال القليل منه قبل تصفيف الشعر كمرطب يومي.

منتج مكيف الشعر ستراندز أوف فيث STRANDS OF FAITH Leave-In Conditioner

 

9- الكوندشينر الشعر تريت آليت Treat Elite من باول براون هاواي Paul Brown Hawaii

تم تطوير مستحضر Treat Elite من Paul Brown Hawaii لتحقيق عدة فوائد صحية للشعر حيث أنه فعال في الوقاية من تقصف أطراف الشعر والحفاظ على ترطيبها، كما أنه يعزز نعومة ومرونة الشعر ويستعيد مظهره الصحي المتألق، كما أنه يعزز قدرته على مقاومة الملوثات وأضرار العوامل البيئية المختلفة.

يستمد مكيف الشعر Paul Brown Hawaii فعاليته من مركب بروتين هاواي فلورا وزيت جوز الكوكوي المرطب، يتوفر المنتج في عبوات 10 أونصة والطريقة المثلى لاستعماله هي كالآتي:

  1. يرش على كامل الشعر كمرطب خفيف.
  2. يجب التأكد من توزيعه جيداً على جميع أنحاء الشعر.
  3. يمكن استعماله لتهيئة الأطراف الجافة للعلاج.

مكيف الشعر تريت آليت Treat Elite من باول براون هاواي Paul Brown Hawaii

 

10- الكوندشينر الشعر CC CREAM من ريتش RICH

يستمد منتج الكوندشينر الشعر المرطب والمُغذي من RICH فعاليته من تركيبة غنية تحتوي على مكونات معروفة بفاعليتها في دعم وتعزيز صحة الشعر، أبرزها مستخلص الطحالب والأعشاب البحرية ومركب فيتامين B. يعمل هذا المزيج على ترطيب فروة الرأس بعمق وتساهم في علاج الشعر التالف أو المُعرض للجفاف.

يساعد منتج CC CREAM من RICH على تجديد الأنسجة ويحافظ على رونق الشعر الجمالي ويستعيد تألقه كما يساهم في زيادة كثافة الشعر، يمتاز بخلوه من المركبات القاسية وهو متاح في عبوات سعة 3.33 أونصة (100 مل).

  1. يتم تطبيق كمية مناسبة من المنتج على الشعر الرطب.
  2. يجب التأكد من توزيع المستحضر جيداً وبشكل متساوي على أنحاء الشعر.

مكيف الشعر CC CREAM من ريتش RICH

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

أفضل حبوب للشعر

طرق علاج تساقط الشعر

العناية بالشعر المجعد. 10 منتجات لشعر مموج وقوي 

للعناية والترطيب 10 كريمات للوجه والبشرة

الصلع الوراثي المبكر للنساء

علاج تساقط الشعر للنساء

عمليات الشعر

أفضل كريم للشعر