فيتامين هالو بيوتي هير(Halo beauty hair)

يعتبر فيتامين هالو بيوتي هير(Halo beauty hair) أحد العقاقير الطبية الحديثة التي أثبتت فعاليتها بشكل كبير في العديد من الاختبارات المعملية والتجارب الحية التي قام بها العديد من الأشخاص على أرض الواقع،   وأوصى به العديد من الأطباء المتخصصين في مجال علاج مشاكل الشعر .

 نظراً لبحث العديد من الناس الذين يعانون من مشاكل جفاف وتساقط الشعر عن وسائل آمنة لحل هذه المشاكل ورغبتهم في تجنب أضرار وسائل علاج الشعر الأخرى ، فقد برز فيتامين هالو بيوتي هير وذلك لتميزه في العديد من الجوانب ، وفيما يلي سنسرد لكم بعض التفاصيل الخاصة بمكوناته وطريقة استخدامه ومتوسط أسعاره . 

 

 

ما هي أشهر أسباب تساقط الشعر ؟

  1. يأتي في العامل الوراثي في المركز الأول من حيث الانتشار، حيث يمثل في الغالب 95% من أسباب تساقط وفقدان الشعر بالنسبة للرجال(Male-Pattern Hair Loss) كما يتسبب أيضاً في ترقق الشعر عند النساء ولكن بنسبة أقل بكثير من الرجال .
  2. بعض التغيرات الهرمونية التي تصاحب حالات الحمل والولادة أو بعض مشاكل الغدة الدرقية التي قد تسبب تساقط مؤقت للشعر .
  3. قد تتسبب بعض أنواع الأدوية المستخدمة لعلاج مجموعة معينة من الأمراض كأدوية أمراض القلب والشرايين أو بعض أدوية الاكتئاب في تساقط كمية معينة من شعر الرأس بشكل مؤقت .
  4. تعتبر الحالة النفسية للشخص عاملاً مؤثراً بشكل كبير في صحة ومظهر الشعر حيث قد يتسبب المرور بحالة من الضغط العصبي في تساقط وترقق الشعر بشكل مؤقت . 
  5. بعض العادات السيئة كشد الشعر بقوة أثناء تمشيطه قد تتسبب أيضاً في ترقق و تساقط الشعر بشكل مؤقت والذي قد يتحول إلى فقدان دائم للشعر في حالة تكرار العملية لفترة طويلة وظهور بعض الندوب في فروة الرأس نتيجة لذلك .

 

ما هي أشهر أسباب تساقط الشعر

 

ما هو فيتامين هالو بيوتي هير(Halo beauty hair) ؟

هو منتج أمريكي ذو جودة عالية يتكون من أكثر من 20 عنصر من الفيتامينات والمعادن والمواد الضرورية التي يحتاجها الشعر بشكل يومي ، ومن أهم هذه العناصر فيتامين C الذي يساعد بشكل كبير على بناء الكولاجين الذي يعتبر من أهم العناصر المسؤولة عن بناء الشعر وتقليل معدل تساقطه ، وعنصر البيوتين (Biotin) الذي يعد من وظائفه الأساسية المساعدة في حل العديد من المشاكل المتعلقة بالشعر كمشاكل القشرة والتقصف وبعض أنواع التهابات فروة الرأس بالإضافة لقدرته الهائلة على تحسين جودة الشعر بشكل عام وزيادة معدل وسرعة نموه .

يحتوي المركب أيضاً على عنصر الساو بالميتو (saw palmetto)، وهو يعتبر أحد العناصر المهمة والفعالة في حالات الصلع الوراثي حيث يعمل هذا العنصر على مقاومة وعكس عمل هرمون ال (DHT) الذي يعتبر السبب الرئيسي في ضمور بصيلات الشعر الموجودة في منطقة أعلى الرأس وتساقط الشعر في هذه المنطقة ، ومن أهم العناصر أيضاً معدن الزنك الذي يساعد فروة الرأس بشكل كبير على تجنب بعض أنواع العدوى وتكون الفطريات الذي قد يؤثر بشكل كبير على قوة الشعر ومظهره .

 

ما هو فيتامين هالو بيوتي هير(Halo beauty hair) ؟

 

كيف يتم استخدام فيتامين هالو بيوتي هير (Halo beauty hair) ؟

يتوجب في البداية وقبل استخدام أي مستحضر أو عقار طبي استشارة طبيب مختص لإجراء الكشف السريري وعمل التحاليل الطبية اللازمة للوقوف على سبب المشكلة الرئيسي ، وتحديد نوع العلاج المناسب ومقدار وموعد الجرعات .

يأتي مركب هالو بيوتي هير على هيئة أقراص يتم استخدامها بمعدل قرصين يومياً – في أغلب الأحيان – عقب أي وجبة طعام ، وتمتد فترة اللازمة للمواظبة على تناول هذه الأقراص إلى شهر تقريباً ، حيث لا يمكن ملاحظة أي فروقات واضحة في جودة وقوة الشعر قبل اليوم السادس عشر منذ بداية استخدام حبوب هالو بيوتي هير .

 

كيف يتم استخدام فيتامين هالو بيوتي هير (Halo beauty hair) ؟

 

ما هي مميزات فيتامين هالو بيوتي هير (Halo beauty hair) ؟

  1. يعتبر فيتامين هالو بيوتي هير مناسباً لكلاً من الرجال والنساء نظراً لقدرته على حل شريحة واسعة من المشاكل المتعلقة بالشعر وفروة الرأس ومن بينها مشكلة الصلع الوراثي ومشاكل فروة الرأس .
  2. لا يتكون منتج هالو بيوتي هير من أي عناصر صناعية بل يعتمد بالكامل في تكوينه على فيتامينات ومعادن طبيعية تعمل على تقوية الشعر من الجذور وإعطائه مظهر طبيعي جذاب .
  3. يتميز فيتامين هالو بيوتي هير بمعدلات أمانه المرتفعة، حيث من النادر جدا أن يتسبب المنتج بأي أعراض جانبية ملحوظة ، وذلك لأن المنتج مصرح من قبل منظمة الغذاء والدواء العالمية ومطابق للمواصفات العالمية .
  4. تعتبر سهولة الاستخدام أحد أهم مميزات منتج هالو بيوتي هير مقارنة بالعديد من التقنيات والوسائل الأخرى المستخدمة في إنبات الشعر وتقويته ، حيث لا يتطلب المنتج أي مجهود على الإطلاق .
  5. يتميز فيتامين هالو بيوتي هير بقدرته الفائقة على تقوية الأظافر وتحسين مظهر وملمس الجلد بشكل كبير ، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر التي تساعد على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة والتقليل من معدل ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والتشققات .

ما هي مميزات فيتامين هالو بيوتي هير (Halo beauty hair) ؟

 

ما هي تكلفة فيتامين هالو بيوتي هير (Halo beauty hair) ؟

يتراوح سعر العبوة الواحدة من فيتامين هالو بيوتي هير ما بين 40 إلى 50 دولار أمريكي وتتكون العبوة من 60 قرص تكفي في الغالب لشهر واحد فقط ، وهي الفترة اللازمة لتحقيق نتائج مقبولة إلى حد كبير . 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

زراعة شعر الحواجب

تجربتي مع تجميل الأنف في تركيا

علاج تساقط الشعر للنساء

مشاكل الشعر

المكياج الدائم لجمال دائم

فيتامين هير سكين آند نيل (Hair Skin and Nail)