6 من أفضل منتجات الزيوت لأظافر أقوى وأكثر بريقاً

6 من أفضل منتجات الزيوت لأظافر أقوى وأكثر بريقاً

تعد الأظافر القوية اللامعة حلماً تسعى إليه كل النساء وذلك باعتبارها إحدى آيات الحُسن الأنثوي وبها تكتمل الإطلالة الجذابة، لذا يجب تضمين زيوت الأظافر إلى روتين العناية الشخصية اليومي؛ إذ تعمل هذه الفئة من المنتجات على دعم الأظافر وتوفر لها الحماية من الهشاشة وتجعلها أكثر مقاومة للتشققات ومختلف المشاكل الأخرى.

يستعرض Tajmeeli عبر السطور التالية قائمة تضم مجموعة من أفضل منتجات زيوت الأظافر وأكثرها فعالية، جميعها من مكونات طبيعية آمنة 100% وتحتوي على تركيزات عالية من المغذيات الضرورية لأظافر قوية وصحية.

امراض الاظافر

 

1- زيت زهرة الورد The Rose Oil من Ten Over Ten

يتكون زيت الأظافر The Rose Oil من عناصر طبيعية ذات قدرة فائقة على توفير العناية الصحية بالبشرة والأظافر؛ إذ تتضمن تركيبته زيت الورد الذي يحتوي على تركيزات عالية من المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تسرع وتيرة شفاء الجلد التالف وتعزز نضارته فهو أفضل زيت للجلد حول الأظافر، هذا بجانب مستخلص ذيل الحصان المحتوي على نسب عالية من السيليكا الفعالة في تقوية الأظافر وعلاج هشاشتها وتحفيز نموها، فضلاً عن أن تركيبة الزيت معززة بواسطة عدة زيوت لتطويل الأظافر وتقويتها أخرى تشمل مستخلصات زيت الجوجوبا للأظافر والرمان والأركان والزيت الحلو وبذور القنب.

يمتاز زيت زهرة الورد من Ten Over Ten بملمسه غير الدهني وملاءمته لمختلف أنواع البشرة، هذا النوع من الزيوت متوفر في عبوات حجم سعة 8 مل كما أنه سهل الاستخدام باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغطي برفق على الكرة الدورة.
  2. تمرير الكرة على البشرة والأظافر برفق.
  3. يفضل تكرار الأمر يومياً لتحقيق نتائج أفضل وأسرع.

زيت زهرة الورد The Rose Oil من Ten Over Ten

 

2- زيت الأظافر Nourishing Cuticle Oil Rollerball من  MINILUXE

يُعد زيت MINILUXE أحد أغنى منتجات البشرة والأظافر بالعناصر المغذية وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي يمتزج بها ثلاثة من الزيوت الأساسية وثمانية من الزيوت الطبيعية فضلاً عن أنها معززة بواسطة فيتامين E. تساعد هذه التركيبة على تطويل الأظافر وتزيدها قوة وصلابة، كما تساهم أيضاً في ترطيب البشرة وزيادة مرونتها وتحسين ملمسها، كما يتميز تركيب زيت الأظافر Nourishing Cuticle Oil Roller Ball من  MINILUXE بأنه خفيف وسريع الامتصاص فضلاً عن خلوه من الجلوتين والمركبات الكيميائية القاسية.

يحتوي زيت الأظافر MINILUXE في خليط مُتفرد من الزيوت الطبيعية أبرزها “زيت الأفوكادو، زيت الزيتون، زيت عباد الشمس، زيت نخالة الأرز، زيت الخروع للأظافر، زيت نواة المشمش” كما أنه يمنح شعوراً بالانتعاش بفضل رائحة زيت الليمون للأظافر والخزامى الخفيفة، هذا المنتج متوفر في عبوات “الكرة الدوارة” ليسهل استخدامه.

  1. ابدئي بإمالة الكرة الدوارة برفق لتحرير الزيت.
  2. تمرير الكرة برفق على المناطق المستهدفة. 
  3. التدليك برفق لضمان امتصاص الجلد لكل قطرة من الزيت.
  4. يمكن تكرار استخدامه عند الحاجة بأي عدد من المرّات.

زيت الأظافر Nourishing Cuticle Oil Rollerball من  MINILUXE

 

3- زيت الأظافر الطبيعي Cuticle Oil من Lauren b. Beauty

تم تصميم زيت Cuticle Oil من Lauren b. Beauty خصيصاً من أجل توفير العناية اللازمة بالأظافر والبشرة، تتحقق فعالية هذا المستحضر من خلال تركيبته الغانية التي يمتزج بها إثنى عشر نوعاً من الزيوت النباتية المغذية أبرزها “زيت الأفوكادو وزيت اللوز للأظافر الحلو وزيت الجوجوبا وزيت اللافندر للأظافر ومستخلص زهرة المسك”، جميعها مكونات غنية بالعناصر اللازمة لتقوية الأظافر وتعزيز مظهرها الصحي كما أنها تنعكس على البشرة أيضاً بالعديد من الآثار الإيجابية.

يُحضر زيت Lauren b. Beauty في الولايات المتحدة الأمريكية وهو متاح في عبوات حجم 1 أوقية (29.6 مل)، كما أنه يمتاز بسهولة استعماله وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. استخدمي القطارة في تطبيق كمية مناسبة من الزيت عند قاعدة الأظافر.
  2. ثم تدليك الزيت الفائض على اليدين لإنعاشها وترطيبها.
  3. أخيراً يتم غسل اليدين بالماء الدافئ لإزالة آثار الزيت قبل استعمال طلاء الأظافر

زيت الأظافر الطبيعي Cuticle Oil من Lauren b. Beauty

 

4- الزيت المنظف Cuticle Oil من Vibrant Vinyls

يُضاغ زيت من Vibrant Vinyls من تركيبة فائقة تُمد الأظافر والبشرة بما تحتاج إليه من مغذيات ضرورية لتعزيز مظهرهما والحفاظ على رونقهما الجمالي، ذلك بفضل احتوائه على مزيج ثمانية زيوت طبيعية جميعها ذات قدرة فائقة على تحفيز نمو الأظافر ومنحها مزيداً من القوة والمرونة، كما يمتاز بملائمته للتطبيق على الأظافر الطبيعية والأكريليك والأظافر المصقولة، بالإضافة إلى إسهامه في علاج مشاكل البشرة الجافة وتحفيز عملية تجدد خلايا الجلد. 

يخلو تركيب زيت الأظافر والبشرة Vibrant Vinyls من المركبات الكيميائية القاسية، يتوفر هذا المنتج بأحجام وأنواع متعددة هي “زجاجات قطارة 15 مل، زجاجات مع فرشاة 15 مل، زجاجة 2 أوقية، زجاجات كرة دوارة 5 مل، عبوة قلم فرشاة 2 مل”، يوصى بتضمين الزيت إلى روتين العناية اليومي بالبشرة والأظافر لتحقيق أقصى فائدة ممكنة مع الالتزام بإرشادات الاستعمال المُتمثلة فيما يلي:

  1. يجب رج العبوة بشكل جيد قبل كل استعمال.
  2. تطبيق كمية وفيرة من الزيت على الأظافر والجلد.
  3. تدليك اليدين ببعضهما البعض بشكل جيد. 
  4. الانتظار لبضعة دقائق حتى يتم امتصاص أغلب الزيت.

الزيت المنظف Cuticle Oil من Vibrant Vinyls

 

5- منتج زيت للأظافر NAIL + CUTICLE OIL من COSM RESEARCH

يحمل الزيت أفضل مرطب للأظافر والمنظف NAIL + CUTICLE OIL من COSM Research عدة فوائد للعناية بالأظافر، حيث يعمل تحسين لون الأظافر ومنحها بريقاً أَخَّاذاً وكذا يزيد صلابتها ويقلل من تعرضها للمشاكل، هذا إلى جانب خصائصه المضادة للبكتيريا وقدرته على تطهير البشرة الحساسة المحيطة بالأظافر وإزالة التراكمات والرواسب منها، هذا بفضل تركيبته الطبيعية من زيت شجرة الشاي والكابريليك. 

يتوفر NAIL + CUTICLE OIL من COSM Research في عبوات حجم 10 مل وهو يمتاز بقدرته على تغذية الأظافر الرقيقة والهشة دون ترك أي بقايا دهنية أو لزجة، ينصح بإجراء اختبار حساسية المنتج على منطقة صغيرة من البشرة قبل 48 ساعة من بدء استخدامه بشكل فعلي.

  1. تطبيق كمية مناسبة من الزيت عند قاعدة الأظافر.
  2. تدليك الأظافر والجلد المحيط بها بلطف.
  3. انتظري دقائق لضمان امتصاص الزيت بصورة جيدة.

منتج زيت NAIL + CUTICLE OIL من COSM RESEARCH

 

6- زيت الأظافر من الصيدلية لاستعادة الحيوية REVITALIZING OIL من MONA BRANDS

تمت صياغة زيت REVITALIZING OIL من MONA BRANDS من تركيبة طبيعية -دون أي إضافات- مخصصة لاستعادة حيوية الأظافر والبشرة، حيث تحتوي على مزيج من مستخلص أوراق الصبار وشجرة الشاي وبذور الجزر وزيت المانوكا وجميعها فعالة في تقوية وحماية الأظافر، هذا بجانب عدة زيوت نباتية أخرى تعرف بخصائصها المرطبة والمهدئة للبشرة أبرزها زيت بذور العنب وزيت الجوجوبا.

يتم تصنيع زيت البشرة والأظافر MONA BRANDS يدوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، يمتاز المنتج بكونه معززاً بواسطة فيتامين E وذو قوام خفيف ويوفر انتعاشاً قوياً بفضل رائحة الورد وهو متوفر في عبوات سعة 1 أوقية (29,5 مل).

  1. البدء بتطبيق كمية مناسبة من الزيت على الأظافر.
  2. ثم التدليك ببطء ولطف بما يضمن امتصاص البشرة المحيطة بالأظافر للزيت.
  3. ينصح استعماله بصورة يومية لتحقيق النتائج المأمولة.

زيت الأظافر لاستعادة الحيوية REVITALIZING OIL من MONA BRANDS

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

أفضل كريمات اليدين لملمس أكثر نعومة وحيوية ونضارة

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه

ليدين رطبة وشابة 9 كريمات لعلاج تقشف وجفاف اليدين

5 كريمات لمكافحة الشيخوخة

هل احتاج إلى كريمات معينة بعد إزالة الشعر بالليزر؟

5 أنواع كريمات أساس لجمال بشرتك