احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

هل تزعجك كثرة ماركات العطور؟ هل تعجزين عن تحديد أفضل العطور المناسبة لك؟ نقدم إليك سيدتي مجموعة من افضل العطور النسائية ومكوناتها الطبيعية المميزة واسعارها كي تتمكني من تحديد الاختيار الأمثل والأنسب، و تتمتعي بالجاذبية التي تستحقينها.

 

 

1- عطر Vanguard Eau de Parfum من Mrvanguard

يعبر عطر Vanguard Eau de Parfum عن الشخصية القيادية عديمة الخوف، و المفعمة بالثقة والرغبة في الإبداع. يتركب هذا العطر الفريد من مزيج البرغموت مع الجريب فروت والياسمين وزهرة الوادي، بالإضافة إلى الفانيليا وغيرها من المكونات التي تجعل هذا العطر واحداً من أفضل العطور. يصل سعر الزجاجة 50 ml إلى 64.99 دولاراً أمريكياً.

 

عطر Vanguard Eau de Parfum من Mrvanguard

 

 

2- عطر Amber Incense من sonomascentstudio

يعد عطر Amber Incense واحداً من أفضل العطور لمحبي البخور، يتميز هذا العطر برائحته التي تدوم طويلاً، باختصار، هذا العطر هو عطر الطبيعة الخلابة. يأتي عبق هذا العطر من مكوناته الطبيعية التي تشمل الياسمين وعسل النحل والفانيليا والسنديان والقرنفل وغيرها من خلاصات النباتات الطبيعية العطرة.

 

عطر Amber Incense من sonomascentstudio

 

 

3- عطر GRUHME ORIGINAL FRAGRANCE من Gruhme

خليط من الليمون والخزامى والفلفل الأسود والبرغموت، مع زيت الباتشولي وخلاصة خشب الأرز الممتزجة مع المسك والعديد من المكونات العطرية الفريدة. تناسب هذه التركيبة أولئك الذين يعشقون الروائح البسيطة غير النفاذة وكأنها تحيطهم بهالة من عبق النسيم. يصنع هذا المنتج ويعبأ في المملكة المتحدة. يبلغ سعر العبوة 100 مل 35 جنيه استرليني.

 

عطر GRUHME ORIGINAL FRAGRANCE من Gruhme

 

 

4- عطر KEYA EAU DE PARFUM للنساء من Ekamonline

يأتي هذا العطر في عبوة زجاجية مميزة عالية الأناقة. مجموعة من خلاصات الزهور والبرغموت والليمون والياسمين، الممزوجة مع الفانيليا والمسك، تجعل عطر KEYA EAU DE PARFUM واحداً من افضل العطور النسائية. يقدر السعر للزجاجة البالغة من الحجم 75 ml بحوالي 17.98 دولاراً أمريكياً.

 

عطر KEYA EAU DE PARFUM للنساء من Ekamonline

 

 

5- عطر DIRTY FIG من Hereticparfum

يتميز عطر DIRTY FIG برائحة التين الأخاذة، يخلو هذا المنتج من المركبات الصناعية التي تشابه رائحة التين؛ لما تحمله من تأثيرات ضارة على الجسم. ومع عبق التين، يتركب عطر DIRTY FIG من البرغموت والجريب فروت والزهور الدمشقية الأصيلة. يعد هذا المنتج من أفضل العطور الطبيعية مئة بالمئة.

السعر على حسب حجم العبوة، فهناك عبوة 15مل سعرها: 65 دولاراً أمريكياً، أما العبوة 50 مل يصل سعرها إلى 165 دولاراً أمريكياً

 

عطر DIRTY FIG من Hereticparfum

 

6 –  عطر METAMORPHIC من KINGDOM SCOTLAND

يسمى هذا العطر عطر مملكة اسكتلندا، والتي تتميز بتضاريس جغرافية معقدة، ولذلك فقد استلهمت تركيبة هذا العطر من الصخور المتحولة، أحد أبرز معالم الطبيعة هناك. يتكون هذا العطر -مثل عطور نسائية أخري- من ثلاثة أنواع من المركبات، وهذه المكونات في عطر METAMORPHIC هي كالتالي: المكونات الخفيفة التي تعطي الرائحة الفورية: الفلفل الأسود والتبغ، والمكونات الوسطى والتي تظهر بعد تطاير المكونات الخفيفة: خلاصة الشعير، وخلاصة الورد الأسود، وأخيراً المكونات الثقيلة وهي التي تدوم حتى وقت طويل: الكهرمان.

السعر: زجاجة 50 مل: 110 جنيه استرليني

 

عطر METAMORPHIC من KINGDOM SCOTLAND

 

7- عطر HINTERLAND من Laubahnperfumes

يمنحك عطر HINTERLAND تجربة فريدة، تشعرك بأريج الأشجار الطبيعية وعبق الورود. يتكون عطر HINTERLAND من الفلفل الجرسي ورائحة البخور اللذان يعطيان النفحات الأولى من الرائحة، والياسمين وزنبق الوادي وزهرة البرتقال، وأخيراً الكمأ والباتشولي والمسك لإكمال رحلة الطبيعية. يصل سعر الزجاجة 50 ml إلى 110 دولاراً أمريكياُ.

 

عطر HINTERLAND من Laubahnperfumes

 

8- عطر Boyfriend Eau de Parfum Spray من Boyfriendperfume

يتكون هذا العطر من خلاصة الخوخ وخلاصة شجرة المر، بالإضافة إلى عبق الياسمين والفانيليا، مع المسك والكهرمان والباتشولي. يخلو المنتج من المكونات الضارة مثل البارابين. يبلغ سعر المنتج 65 دولاراً أمريكياً للعبوة 50 مل.

 

عطر Boyfriend Eau de Parfum Spray من Boyfriendperfume

 

9- عطر TEHANI ™ PERFUME. ISLAND FLOWERS من 

من افضل العطور النسائية التي تحتوي علي عطور أشجار الفرانجيباني الأمريكية الاستوائية وخلاصة الياسمين. يمنحك هذا المنتج شعوراً بالرومانسية ويمنحك تجربة استوائية لا تنسى. يتميز عطر TEHANI بسهولة الحمل، إذ يعد أفضل عطر نسائي في العطور المرشحة الذي يمكنك حمله في حقيبة اليد أو حتى وضعه في جيبك. سعر المنتج: 22.5 دولاراً أمريكياً وذلك للزجاجة المحتوية على 15 مل من العطر المركز

 

عطر TEHANI ™ PERFUME. ISLAND FLOWERS من

 

10- عطر Isle من SKYLAR

تجعلك رائحة عطر Isle من SKYLAR تشعر بنسمات المحيط على جزيرة منعزلة. يتكون هذا المنتج من خلاصة قصب السكر الطبيعي، الممزوجة مع تركيبة SKYLAR العطرية الخاصة، بالإضافة إلى رائحة الحبهان وخشب الصندل يصل سعر الزجاجة 50 مل إلى 78 دولاراً أمريكياً.

 

عطر Isle من SKYLAR

 

 

أقرأ أيضاً:

حبوب الوجه و نمش الوجه

تفتيح الجسم

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه