د. حسين ألتون

د. حسين ألتون

لا توجد تقييمات
التقييم
Kocaeli Technology and Health University, Yeniköy Merkez, Ilıca Cd. No:29, Başiskele Kocaeli, كوكايلي, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين ألتون
د. حسين ألتون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسين ألتون هو طبيب متخصص في مجال الأنف والأذن والحنجرة في تركيا، ووجد شغفه في مجال تجميل الوجه؛ ليبدأ في صقل هذا الشغف بالدراسة، ويواصل رحلته في مجال العمل في المستشفيات الخاصة المشهورة في تركيا. 

تخرج الدكتور حسين ألتون من كلية الطب بجامعة شوكوروفا وتخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة في عام (2003) في مستشفى جورتيبي للتدريب والبحوث، ثم عمل لمدة عامين في مستشفى فاكيف جوريبا، ويعمل منذ عام (2005) كطبيب متخصص في المستشفيات الخاصة، إضافة إلى عمله كمحاضر في المدرسة المهنية الأوروبية. نال الدكتور حسين ألتون عضوية جمعية تجميل الوجه الأوروبية، كما حضر العديد من الدورات التدريبية المتميزة سواء في تركيا أو في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي جامعة فيينا.

يتعهد الدكتور حسين ألتون بتحقيق أفضل النتائج التي يتطلع لها عملائه باستخدام أحدث التقنيات في مجال تجميل الأنف، ويتعهد باستخدام أدق الأدوات في الجراحة، واستخدام الأجهزة الحديثة في التجميل غير الجراحي. يوفر الدكتور حسين ألتون لعملائه في البداية جلسة استشارة يدرس فيها الطبيب الشكل التشريحي للحالة واحتياجاته؛ ليبدأ الطبيب في سرد أفضل الطرق لتحقيق مراده.

التخصصات

يقدم الدكتور حسين ألتون العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف المغلق، تجميل طرف الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، جراحة الأنف غير المبطن، تصحيح عمليات الأنف السابقة، شد الجفون، رفع الحواجب وتجميل الأذن البارزة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الأنف، فيلر الذقن، فيلر تحت العين وفيلر خط الابتسامة.

عيادتنا

يعتمد الدكتور حسين ألتون على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

جامعة كوجالي للتكنولوجيا والصحة، مركز ينيكوي، شارع إليكا، بناية رقم (29)، (41275)، باشيسكيلي، كوجالي، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج