لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

لوجه مشرق وجذاب 10 من افضل ماسكات للوجه

تتسم ماسكات الوجه بالتعدد والتنوع وتختلف من حيث العناصر المكونة لها وبالتالي تختلف الأغراض التي تستخدم من أجلها والفوائد التي تتحقق من خلالها، بناء على ذلك يمكن اعتبار الماسكات حلاً لكافة مشاكل البشرة لما لها من آثار تجميلية وفوائد علاجية وخصائص وقائية، إلا أن هذا في النهاية يتعلق بمدى التمكن من اختيار ماسكات للوجه الملائمة.

تعد الماسكات من أبرز وسائل العناية بالوجه والحفاظ على نضارته ومظهره الشاب المتألق؛ لذلك نستعرض من خلال الفقرات التالية عشرة من منتجات ماسكات الوجه التي تتناسب مع كافة أنواع البشرة وتساهم بصورة فعالة في علاج العديد من المشاكل الصحية المرتبطة بها.

 

 

1- ماسك للوجه المرهق Age Renewal Eye Mask 6-PACK من ELENI CHRIS

يمتاز هذا النوع من منتجات التجميل بتركيبة فاخرة صممت بتقنية Bio-Cellulose المتطورة التي تلبي -وفق تقييم الخبراء- أعلى معايير العناية الصحية بالبشرة؛ إذ يحتوي مزيج الحمضيات والمستخلصات النباتية والعديد من المركبات المغذية التي تعمل على إعادة التوازن للبشرة وإمدادها بكافة العناصر التي تحتاج إليها، يعد خياراً جيداً للباحث عن ماسك للوجه المرهق نظراً لأن ذلك المستحضر ذو فعالية في تطهير وتنقية البشرة واستعادة النضارة والتوهج مما يقضي على آثار الإجهاد، علاوة على دوره في مكافحة الشيخوخة والحد من ظهور الخطوط الدقيقة في محيط العينين.

تحقق أقصى استفادة من خلال ماسك الوجه هذا تتطلب استعماله مرتين أسبوعياً، يكون ذلك عن طريق تطبيقه على البشرة النظيفة لمدة 10إلى 15 دقيقة قبل إزالته ومن ثم تدليك محيط العينين بلطف لضمان امتصاص بقايا المستحضر. يتوفر في عبوات بسعر 36.5$.

 

ماسك للوجه المرهق Age Renewal Eye Mask 6-PACK من ELENI CHRIS

 

 

2- ماسك للوجه لحب الشباب DETOX من COSME DIX

يحقق ماسك الفحم المنشط العديد من الفوائد للبشرة بفضل خصائصه المطهرة التي تعمل على إزالة الرواسب والشوائب اليومية وكذلك يعمل على امتصاص الزهم الزائد “النتح الدهني“، كما أن خصائصه الوقائية تجعل منه أفضل ماسك للوجه لحب الشباب والبشرة الأكثر عرضة لانسداد المسام، يناسب هذا المنتج مختلف أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، ذلك بفضل تركيبته التي تمزج عدة مكونات داعمة لصحة البشرة أبرزها الفحم وطين الكاولين.

يعد المستحضر خياراً جيداً للراغبين في ماسك للوجه الجاف المتقشر حيث يعمل على تنعيم البشرة وتحسين ملمسها كما يسهل دمجه مع منتجات ترطيب البشرة الأخرى لتعزيز الأثر الناتج عنه، ينصح باستخدامه ثلاث مرات أسبوعياً للحصول على النتائج المأمولة، ذلك عن طريق تطبيقه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بالماء الدافئ وهو متوفر في عبوات حجم 2.6 أوقية بسعر 54$.

 

ماسك للوجه لحب الشباب DETOX من COSME DIX

 

 

3- ماسك الوجه CHARCOAL FACE MASK من ayele.co

أحد منتجات الوجه متعددة الاستخدامات إذ يمكن اعتباره ماسك للوجه لحب الشباب وكذلك ماسك للوجه الجاف يعود ذلك إلى احتوائه على تركيبة فعالة تجمع بين مسحوق الشاي الأخضر وطين البنتونيت وطين الكاولين والفحم بجانب حليب جوز الهند وحامض الستريك، تلك المكونات تضمن تطهيراً عميقاً للبشرة من الرواسب والسموم كما أنها تزيد مرونة الجلد مما يساهم في استعادة مظهر الشباب ووقاية البشرة من المشاكل الصحية المختلفة والحد من شدة الالتهابات.

ينصح عند الاستخدام مزج المستحضر مع العسل والماء لصناعة عجينة متجانسة ومن ثم استخدامها في عمل قناع الوجه وتركه لمدة 5 إلى 10 دقائق قبل شطفه بالماء، كما ينصح بحفظ المنتج بعيداً عن أشعة الشمس وهو متوفر في عبوات 8 أوقية بسعر 18$.

 

ماسك الوجه CHARCOAL FACE MASK من ayele.co

 

 

4- ماسك الوجه المطهر HOLY GRAIL MASK KIT من VOLITION

صمم هذا المنتج بالأساس بهدف توفير الرعاية الصحية للبشرة عن طريق إزالة الرواسب و الشوائب والسموم الناتجة عن التعرض اليومي للعوامل البيئية والتي تهدد صحة البشرة بالعديد من المخاطر، حيث أن المنتج غني بالعناصر القادرة على التغلغل إلى أعمق طبقات الجلد وتطهيرها وإمدادها بالعديد من المغذيات التي تعزز قدرتها على مقاومة الملوثات، كما يمكن اعتباره ماسك للوجه لتفتيح البشرة إذ أنه يعمل -في ذات الوقت- على استعادة توهج وإشراق البشرة.

يأتي المنتج مع فرشاة خاصة يفضل استعمالها في تطبيقه على الوجه لضمان التوزيع المتوازن للمستحضر على الوجه ثم يزال بواسطة أسفنجة مبللة قبل شطف الماء جيداً بالماء والصابون على أن يتم تكرار الأمر بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً، المنتج خالي من البرابين والكبريتات ومتوفر من خلال عرض خاص بسعر 80$ – بدلاً من 88$ – للعبوات 2 أوقية (60 مل).

 

ماسك الوجه المطهر HOLY GRAIL MASK KIT من VOLITION

 

 

5- ماسك للوجه للتبيض 2B Bio Enzyscrub  من Libinvest

تتمثل الفائدة الرئيسية للمنتج في كونه ماسك للوجه لتفتيح البشرة نظراً لاحتوائه على العديد من المكونات المغذية للبشرة التي تعمل على استعادة نضارتها وتحسين ملمسها مما ينعكس على مظهرها العام ويجعلها تبدو أكثر بريقاً وإشراقاً، أبرز تلك المكونات زيت اللوز الحلو وزيت المكاديميا ومستخلص البابايا بجانب فيتامين E، كما تشمل آثاره الإيجابية تنظيف البشرة وحمايتها من التلوث علاوة على كونه ماسك للوجه الجاف بفضل خصائصه المرطبة والمحفزة لإصلاح الخلايا التالفة.

يستخدم عن طريق وضع كمية سخية على الوجه -مع تجنب العينين- يترك لفترة قبل البدء في التدليك بحركة دائرية ثم يتم شطف الكمية المتبقية بالماء والمنتج متوفر في عبوات حجم  1.7 أوقية (50 مل).

 

ماسك للوجه للتبيض 2B Bio Enzyscrub من Libinvest

 

 

6- ماسك الطين الأسود Black Mud Sheet Mask من The Crème Shop

يعد منتج Black Mud Sheet Mask ماسك للوجه للتبيض في المقام الأول كونه يعتمد بصورة أساسية على الطين الأسود المعروف بقدرته الفائقة على تفتيح البشرة وتنقيتها حيث يعمل على إمدادها بمجموعة المعادن الأساسية التي تحتاج إليها، كما أنه ذو فعالية في تضييق مسام البشرة وتقليل ظهورها.

دور المنتج لا ينحصر في كونه ماسك للوجه لتفتيح البشرة إنما يمتاز أيضاً بخصائصه المطهرة الفعالة في إزالة السموم وإعادة التوازن إلى البشرة وهو متوفر بسعر 3$.

 

ماسك الطين الأسود Black Mud Sheet Mask من The Crème Shop

 

7- ماسك (MALIN + GOETZ) Detox Face Mask من Twisted Lily

يشكل المستحضر أحد أنواع ماسكات الوجه المطهرة والمغذية بجانب كونه ماسك للوجه الجاف المتقشر بفضل احتوائه على تركيزات مرتفعة من المرطبات الفعالة  مثل الجلسرين والسكوالين، هذا بجانب احتوائه أيضاً على العديد من المطهرات غير القاسية التي تحقق تطهيراً عميقاً للبشرة وتضمن تنقيتها من السموم والرواسب، هذا بخلاف فوائده العلاجية التي تجعل منه ماسك للوجه المرهق ومكافحة علامات الشيخوخة لاحتوائه على فيتامين C وفيتامين E وبروتينات الصويا.

يمتاز المستحضر بقوامه الخفيف الذي يسهل دمجه ضمن الروتين اليومي للعناية بالبشرة وهو حائز على جائزة مجلة Allure Magazine عام 2008 لأفضل ماسك للوجه للتنظيف العميق، متوفر في عبوات بحجم 4 أوقية بسعر 46$.

ماسك (MALIN + GOETZ) Detox Face Mask من Twisted Lily

 

 

8- ماسك الوجه المقشر PURIFY Exfoliating Mask من Rustic Maka

يعتمد هذا النوع من ماسكات الوجه في إحداث تأثيره على الفحم والطين الأبيض الغني بالمعادن بجانب بعض المستخلصات النباتية الطبيعية ذات الخواص المطهرة والمهدئة، تساهم تلك المواد مجتمعة في تحفيز خلايا الجلد على التخلص من السموم وإزالة كافة أنواع الشوائب علاوة على إمداد البشرة بما تحتاج إليه من مغذيات مما يحسن مظهرها وملمسها.

يعد المستحضر أحد المنتجات الفعالة في علاج حب الشباب ومختلف مشاكل البشرة الدهنية، متوفر في عبوات بحجم 28 جرام بسعر 20$.

 

ماسك الوجه المقشر PURIFY Exfoliating Mask من Rustic Maka

 

 

9- ماسك الوجه Stumbled Across Paradise من Girl Undiscovered

هو عبارة عن ماسك للوجه للتبيض لاحتواء تركيبه على مستخلص نبتة تاناكا البورمية الفعالة في تفتيح البشرة واستعادة توهجها، كما أنه يزيد من ليونة الجلد ويجعله أكثر نعومة، كما تتضمن التركيبة الغنية للمنتج العديد من المكونات الأخرى المغذية للبشرة مثل زيت جوز الهند البكر والعسل وغيرها من العناصر المهدئة للتهيجات والاحمرار.

يمكن تحقيق أقصى استفادة من خلال هذا المنتج عن طريق الانتظام في تطبيقه على البشرة ليلاً، عن طريق تطبيقه بسخاء ومن ثم رشها بالماء والتدليك بلطف، يترك لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم يشطف بالماء. يتوفر في عبوات بحجم 3,38 أوقية (100 مل ) بسعر 45$.

 

ماسك الوجه Stumbled Across Paradise من Girl Undiscovered

 

 

10- ماسك الوجه REVITALISING CLAY AND MINERAL FACE MASK من Saarinen Organics

تم تصميم المنتج من صيغة فعالة متعددة الفوائد حتى أن الجهة المصنعة تصفه بأنه يحتوي على 10 علاجات للوجه، إذ يعمل على تحقيق التوازن للبشرة ويساعد على إخفاء التجاعيد والخطوط الدقيقة بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة ومنحها مظهراً أكثر نضارة وتوهجاً، كما أنه يعد ماسك للوجه الجاف بفضل خصائصه المرطبة، يحتوي المنتج على مزيج الطين الوردي والطين الأحمر والصلصال الأسترالي الأبيض وطين الكاولين الغني بمعادن المغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم المعززة لصحة البشرة.

يتم استخدام المنتج عن طريق مزج المسحوق مع الماء لعمل معجون متماسك من ثم تطبيقه على البشرة حتى يجف ومن ثم فركه لإزالة الرواسب وتقشير الخلايا الميتة، متوفر في عبوات بحجم 50 جرام بسعر 30$.

 

ماسك الوجه REVITALISING CLAY AND MINERAL FACE MASK من Saarinen Organics

 

 

اقرأ أيضاً:

تقشير الشفايف

تفتيح البشرة الدهنية

تقشير الوجه

ما هو الكولاجين للبشرة ؟

التقشير الكربوني

 احصلي على سر الجاذبية مع 10 من افضل العطور النسائية

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

تجربتي مع تنحيف الرقبة والوجه