اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

 اكتشفي جمال وجهك مع 10من افضل ماسكات لتفتيح البشرة 

هناك الكثير من الطرق للعناية بالبشرة، من أبرز هذه الطرق وضع ماسك للبشرة، تساعد هذه الماسكات على إعطاء الوجه جرعة علاجية مركزة من المركبات المغذية المختلفة. تختلف أنواع هذه الماسكات وتتعدد، فعلى سبيل المثال: هناك ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها، وهناك ماسك تفتيح البشرة، وهناك ماسكات أخرى تناسب أنواعاً معينة من البشرة مثل ماسك للبشرة الحساسة والملتهبة، أو ماسك ترطيب البشرة الجافة، وفي هذا المقال نضع بين يديك 10 من أفضل أنواع  ماسكات لتفتيح البشرة و العناية بالوجه.

 

 

1- ماسك Lace Your Face Rejuvenating Collagen المنعش للبشرة من Dermovia

يحتوي هذا الماسك على جزيئات الكولاجين سهلة الامتصاص، الكولاجين هو الحمض الأميني الأساسي والمسؤول عن مرونة الوجه والجلد ونعومتهما، ليس ذلك فقط، بل يحتوي أيضاً على حمض الهيالورونيك، الذي يحافظ على رطوبة الجلد ويبقيه نضراً ومشرقاً. يصل سعر الماسك إلى 55 دولاراً أمريكياً ويمكن استعمال القناع الواحد لمرتين. 

ماسك Lace Your Face Rejuvenating Collagen المنعش للبشرة من Dermovia

 

 

2- BLACK HAPPY MASK ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها من kocostar

ينظف ماسك BLACK HAPPY MASK الجلد من أعماقه ويفتح المسامات لبشرة أكثر انتعاشاً وحيوية. يكمن السر وراء ذلك في تركيبة هذا الماسك الغنية بنوع خاص من أنواع الفحم يدعى البينكوتان (أو ما يسمى الفحم الأبيض) الذي يتميز بخاصية فيزيائية تسمى الادمصاص.  

 

BLACK HAPPY MASK ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها من kocostar

 

 

3- ماسك الوجه S2 Collagen Firming & Moisturising Silk Face Mask من Lonvitalite

يحفز ماسك الوجه S2 Collagen Firming & Moisturising Silk على تجديد خلايا البشرة ويساعد على التخلص من التجاعيد. يحتوي هذا الكريم على الكولاجين، العنصر الرئيسي لحيوية البشرة ونعومتها ونضارتها. ويبلغ سعر العبوة 42 دولاراً أمريكياً.

 

ماسك الوجه S2 Collagen Firming & Moisturising Silk Face Mask من Lonvitalite

 

 

4- ماسك Overnight Sensation Brightening Sleep Mask™من Thrivecausemetics

يصنف ماسك Overnight Sensation Brightening Sleep Mask™ ماسك نضارة البشرة   من ماسكات لتفتيح البشرة  ، يترك الوجه ناعماً ورطباً ومشرقاً ومضيئاً. أبرز المكونات هي: الميلاتونين وخلاصة العرقسوس وحمض الهيالورونيك. يوضع القناع على الوجه خمس دقائق قبل النوم ويغسل صباحاً، وينصح باستخدامه 2-3 أسبوعياً لأفضل النتائج. يصل سعر الأنبوبة 100 ml إلى 62 دولاراً أمريكياً.

 

ماسك Overnight Sensation Brightening Sleep Mask™من Thrivecausemetics

 

 

5- Pollution Detox ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها من Osconatural

يعمل هذا الماسك على تنقية الوجه من الشوائب، وتغذية البشرة بالمعادن الرئيسية ومضادات الأكسدة، للحصول على بشرة أكثر شباباً وحيوية. يتركب ماسك Pollution Detox من الكاولين والشوفان اللذان يمتصان الشوائب التي تسد المسام، ويرطبان البشرة ويلطفان الجلد. 

يتوفر المنتج في عبوات حجمها 30 g يصل سعرها لحوالي 55.9 دولاراً أمريكياً

Pollution Detox ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها من Osconatura

 

 

6- ماسك 24k Gold Face من Jamelaskincare

تحفز تركيبة 24k Gold Face المدعمة بالذهب والممزوجة مع حمض الهيالورونيك والبيتاجلوكان إنتاج الكولاجين بالبشرة، وتحسن من نعومة الجلد وترطبه. تكافح هذه التركيبة التجاعيد، وتمتلك خواصاً ملطفة ومضادة للالتهاب. تحتوي العبوة على 3 أقنعة بسعر 49.50 جنيه استرليني.

 

ماسك 24k Gold Face من Jamelaskincare

 

 

7- ماسك Rose Glow Clay Mask and Balm من Loveabsolute

يصنع ماسك تقشير البشرة الدهنية Rose Glow Clay Mask and Balm من الطين البركاني الغني بالمعادن النقية والمفيدة للبشرة. تقشر هذه التركيبة خلايا البشرة الميتة، وتحمي الوجه من الجفاف وفقدان الدهون الطبيعية. يحتوي على النسب الصحية من أوميجا 6 وأوميجا 9. يصل سعر العبوة 50 مل إلى 36.00 جنيه استرليني.

 

ماسك Rose Glow Clay Mask and Balm من Loveabsolute

 

 

8- ماسك لتقشير البشرة وتنظيفها  The Ultimate Spa-Ritual Honeyactive Beauty Mask من Aveseena

يقدم ماسك The Ultimate Spa-Ritual جرعة مركزة من العسل المغذي إلى البشرة، مع مزيج من خلاصات الزهور والكاولين. يخلصك هذا الماسك من شوائب البشرة عبر التقشير اللطيف للخلايا الميتة، ويترك جلدك منتعشاً ولامعاً. يلائم The Ultimate Spa-Ritual جميع أنواع البشرة، فهو ماسك للبشرة الحساسة والملتهبة. يباع المنتج بسعر 76 دولاراً أمريكياً للعبوة التي تبلغ 100 ml.

 

The Ultimate Spa-Ritual Honeyactive Beauty Mask من Aveseena

 

 

9- ماسك Miracle24 من Bioxidea

يتميز ماسك Miracle24 باحتوائه على كميات مكثفة من مضادات الأكسدة التي تكافح علامات التقدم بالسن. يرطب الوجه ويبرز الملامح ويعزز من ثقتك بنفسك. تحتوي العبوة على 3 أكياس من المستحضر، ويصل سعرها إلى 55 يورو. يستعمل كيس واحد كل مرة.

ماسك Miracle24 من Bioxidea

 

10- ماسك acclenz™ من Dermovia

تتغلغل جزيئات هذا الماسك إلى أعماق الجلد لتنظيفه والتخلص من المظهر الدهني. يتكون هذا الماسك من مزيج من مضادات الميكروبات والخلاصات النباتية المضادة للأكسدة، مما يمنح التركيبة فعالية كبيرة للحماية من حبوب الشباب. يترك القناع لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ، يبلغ سعر العبوة 50 مل 25 جنيه استرليني غير شاملة للضرائب.

 

ماسك acclenz™ من Dermovia

 

ماسك طبيعي سريع لتفتيح البشرة

إليكِ سيدتي أفضل الماسكات الطبيعية السهلة لتبييض البشرة:

 

ماسك ماء الورد مع الموز
  • خليط ماء الورد مع الموز من أسهل وأسرع الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، ذلك لأنه غني بالفيتامينات الأساسية والمعادن.
  • هذا الخليط يمنح بشرتك الإشراقة الطبيعية والنضارة، بجانب الترطيب الشديد للبشرة الجافة.
  • اخلطي موزرة مهروسة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد . يوزع الخليط على الوجه بعد تنظيفه جيدا. يترك الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر.

 

ماسك الزبادي والخيار
  • مزيج الخيار والزبادي من اشهر ماسكات لتفتيح البشرة .
  • يتم إضافة ملعقة كبيرة من الزبادي  مع ملعقة كبيرة من الخيار المبشور ويخلط جيدا ثم  يوزع على البشرة بعد تنظيفها جيدا. يترك  لمدة 30 دقيقة ثم يزال بالماء البارد.

 

وصفة الليمون والعسل
  • يتمتع كلا من عصير الليمون والعسل الأبيض بقدرة هائلة لتبييض البشرة.
  • يساعد الليمون على التخلص من آثار الندبات والبقع الداكنة، لاحتوائه على فيتامين سي.  يعتبر العسل مرطب طبيعي يقلل من التهابات البشرة.
  • الخليط عبارة عن ملعقة كبيرة من العسل الأبيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يوزع على البشرة ويترك طوال الليل ثم يشطف بالماء البارد في الصباح.
  • للحصول على أفضل النتائج يفضل استخدام الماسكات على البشرة قبل الذهاب إلى النوم.

 

اقرأ أيضاً :

علاج انتفاخ العين

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

علاج التجاعيد تحت العين