د. عمر رفيق أوزيرديم

د. عمر رفيق أوزيرديم

لا توجد تقييمات
التقييم
M.Kasapoğlu CD. Gökhan İş Merkezi B Blok 21, Kat:3 Daire:14, Muratpaşa, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر رفيق أوزيرديم
د. عمر رفيق أوزيرديم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور عمر رفيق أوزيرديم، الحاصل على شهادتي البورد الأمريكي والتركي في مجال الجراحة التجميلية، موسوعة علمية شاملة، كما أن له العديد من الأبحاث والكتب المتخصصة في مجال التجميل، بجانب عمليات التجميل الناجحة التي قام بإجرائها على مدار سنوات خبرته.

حصل الدكتور عمر رفيق أوزيرديم على العديد من الشهادات التي أثقلت خبرته في مجال جراحة التجميل، بالإضافة إلى تدربه تحت أيدي كبار أطباء التجميل العالميين، ولم يكتف بذلك القدر من الخبرة بل واصل عطاءه في العمل الأكاديمي بعدة مستشفيات مختلفة لهم قامة في مجال التعليم.

تخرج الدكتور عمر رفيق أوزيرديم من كلية الطب جامعة إيجة في تركيا عام (1991)، وحصل على درجة التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة شوكوروفا عام (1998). واصل متابعة تعليمه وتدريبه حتى أتم الزمالة في جامعة بيتسبرج بأمريكا عام (2000) ثم أكمل برنامج الزمالة في جراحة الوجه والرقبة في جامعة ميامي عام (2002).

كان للدكتور عمر رفيق أوزيرديم شرف العمل كمساعد للبروفيسور الدكتور أنتوني وولف في مستشفيات جنوب ميامي والبروفيسور الدكتور وولفجانج لوسكين أشهر جراحي التجميل على مستوى العالم. قاد الدكتور أوزيرديم البرامج والدورات التدريبية في جامعة باشكنت عام (2003) كما سلك درب العمل الأكاديمي في مستشفى جامعة ألاباما في برمنجهام.

حصل الدكتور عمر رفيق أوزيرديم على لقب أستاذ في جامعة اسكودار عام (2018) ويواصل أنشطته الأكاديمية في مستشفيات جامعة اسكودار وإسطنبول منذ ذلك التاريخ.

يقدم الدكتور عمر رفيق أوزيرديم أعلى معايير الجودة والنزاهة لمساعدة الأشخاص في الحصول على جمال طبيعي لأجسادهم، حيث يركز بشكل كبير على رعاية مرضاه ويهدف للوصول إلى نتائج تتجاوز توقعات المرضى؛ مما يجعله في مكانة مرموقة بين جراحي التجميل في تركيا والعالم.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر رفيق أوزيرديم العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجبهة، رفع الحواجب، شد الجفون، شد الرقبة، تجميل الأنف، زراعة الذقن وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد الترهلات بعد الولادة وشفط الدهون.

يتميز الدكتور عمر رفيق أوزيرديم بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور عمر رفيق أوزيرديم: حقن الفيلر، حقن البوتكس وحقن لقاح الشباب.

عيادتنا

يتعاون الدكتور عمر رفيق أوزيرديم مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع كساب أوغلو، برج جوكان (21)، بلوك ب، الدور الثالث، شقة (14)، (07160)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج