اكتشفي افضل زيت للوجه مناسب لك من 10 ماركات عالمية

اكتشفي افضل زيت للوجه مناسب لك من 10 ماركات عالمية

التمتع ببشرة نضرة ومشرقة يعد من أساسيات الجمال، وهو أمر لا غنى عنه خاصة عند السيدات. في مقال اليوم سوف نقدم لك مجموعة من أفضل أنواع الزيوت للبشرة، وسنتعرف على فوائدها وأبرز مكوناتها وأسعارها، مما يجعل اختيار احسن زيت للوجه أمراً أقل صعوبة.

 

 

1- زيت إنعاش البشرة REGENERATIVE OIL COMPLEX من Mindi Walter 

تحافظ التركيبة على رطوبة البشرة وتقليل الأضرار الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس. يساعد زيت الوجه هذا أيضاً على التخلص من التجاعيد الدقيقة. ويحمي البشرة من كافة الملوثات والشوارد الحرة.

يعمل زيت الوجه REGENERATIVE OIL COMPLEX على إصلاح الخلايا التالفة، ويرطب الوجه. ويحفز  إنتاج الكولاجين والإيلاستين بسبب احتوائه على الريتينول. ما يجعل هذا الزيت مميزاً هو ورائحته الزكية و أنه لا يترك ملمساً دهنياً على البشرة. يصل سعر العبوة 30  إلى 75 دولاراً أمريكياً.

 

زيت إنعاش البشرة REGENERATIVE OIL COMPLEX من Mindi Walter

 

2- زيت FINE BOTANICAL FACIAL OIL من تروس TROOS

تقدم شركة تروس خليطاً من زيت اللافندر، مع مجموعة من أفضل انواع الزيوت الطبيعية، لترطيب وتغذية الوجه. يزيد زيت الوجه فاين بوتانيكال من نعومة الوجه ويعمل على ترطيبه وحمايته من الظروف البيئية الصعبة، ويتميز بأن جميع مكوناته طبيعية آمنة على البشرة، وخلوه من البارابين.  يبلغ سعر العبوة 30 مل 46 دولاراً أمريكياً.

 

زيت FINE BOTANICAL FACIAL OIL من تروس TROOS

 

 

3- زيت للوجه The Dunes لتقشير البشرة وتجديدها من Belmondoskincare

يعطيكي زيت اللوز The Dunes المدعم بزيت اللافندر والبرجاموت والجوجوبا إحساساً فائقاً بالانتعاش وتجديد الخلايا، ويستخدم لمنطقة الكوع والمناطق الخشنة الأخرى. 

يمكن استخدامه أثناء الاستحمام لإنعاش كامل الجسم.  يمكن لأصحاب البشرة الجافة أو الدهنية استعمال الزيت على حد سواء، كما أنه يساعد في التخلص من حبوب الشباب. يدخل الآذريون في هذه التركيبة، ليكسبها خواصاً علاجية ضد الفطريات والبكتيريا. يتفق الكثيرون ممن استخدموا المنتج على أنه افضل زيت للبشرة الجافة والحساسة. تباع العبوة التي يصل حجمها إلى نحو  60 ml بسعر 34.95 دولاراً أمريكياً.

زيت الوجه The Dunes لتقشير البشرة وتجديدها من Belmondoskincare

 

4- زيت الوجه Arctic من skyniceland

بتركيبته الفريدة الغنية بزيت الأوميجا، يعمل Arctic  على ترطيب البشرة وإعادة الحيوية والنشاط إلى وجهك. يساعد الزيت على التخلص من التجاعيد، وتنعيم الجلد وإعطاء المظهر الشبابي.

يتكون هذا الزيت بصورة أساسية من مستخلص نبات الكاميليا المحتوي على الأحماض الدهنية بالنسب الملائمة للبشرة (أوميجا 3:6:9)، مما يعطي للمزيج خواصاً علاجية مضادة للالتهاب. يحتوي المزيج على زيت عباد الشمس وفيتامين هـ أيضاً، مما يكسب زيت الوجه Arctic  خواصاً مضادة للأكسدة، ويمكن استخدامه على الشعر. يتوفر بعبوة 30 مل يبلغ سعر المنتج 42 دولاراً أمريكياً

 

زيت الوجه Arctic من skyniceland

 

 

5- زيت الوجه ِActive Boost من Romillywilde

يصنفه الكثيرون على أنه أفضل زيت للوجه والبشرة الجافة، يرجع السبب في ذلك إلى المزيج الذي يتكون منه هذا الزيت، زيت ثمار الورد مع زيت نبق البحر وزيت التين الشوكي، بالإضافة إلى زيت الطحالب الغني بالأحماض الأمينية الداعمة للكولاجين. يمتلك زيت الوجه Active Boost خواصاً مضادة للأكسدة  للوقاية من أكثر العوامل المؤثرة على البشرة. يبلغ حجم العبوة 30 ml ويصل سعرها إلى 75 دولاراً أمريكياً.

 

زيت الوجه ِActive Boost من Romillywilde

 

 

6- زيت الوجه Combray Nourishing من Combray-skincare

يتميز بسهولة نقله إلى أي مكان؛ يرجع الفضل في ذلك إلى حجم العبوة الصغير (2*3 ml) والتي يسهل نقلها وحملها، ويمكن استعمالها حتى 20 مرة.

يتكون المنتج من زيت الأركان و الأوكوفوليرام، بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية والأوميجا 6 و9. تجعله هذه المكونات يدعم تجديد البشرة، ويبقيها أنعم وألطف لمدة أطول. يعد زيت الوجه Combray Nourishing من أفضل اختيارات زيت الوجه الجاف أو البشرة الدهنية. يباع على هيئة علبتين صغيرتين (3 ml ) و يصل السعر الإجمالي إلى 45 يورو.

 

زيت الوجه Combray Nourishing من Combray-skincare

 

 

7- زيت الوجه EVERYDAY من NAYA

يستعمل زيت الوجه EVERYDAY لإعادة تجديد خلايا البشرة ودعمها وتغذيتها. ويتكون المنتج من مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تتضافر سوياً لتلبية احتياجات البشرة المختلفة من تحفيز الكولاجين ومحاربة الشوارد الحرة والترطيب، وهذه الزيوت هي: زيت Cacay وزيت بذور العنب وزيت Meadowfoam وزيت اللوز وفيتامين هـ. يتميز هذا المنتج بسهولة الحمل والاستخدام، ويستعمل أيضاً كأساس قبل استعمال مستحضرات التجميل. تأتي العبوة مع قطعة صغيرة من القطن.

السعر: العبوة    5 مل : 11£، العبوة 30 مل: £45.00 

 

زيت الوجه EVERYDAY من NAYA

 

 

8- زيت C-Perfect من Bynieves

يستخدم زيت C-Perfect لإخفاء علامات التقدم بالسن والضرر الناتج بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس، ومنح البشرة المزيد من الحيوية والنشاط والنعومة.

من المميز في هذا الزيت أنه قد يستعمل كزيت للحلاقة، وزيت لإزالة المكياج، ويساهم بقوة في تخفيف أضرار حروق الشمس.

يتركب المنتج من زيت زهرة الربيع، وزيت الجوجوبا، وزيت الخزامى، وغيرها العديد من الزيوت الغنية بالمنافع والعناصر الهامة لصحة البشرة. تتفاوت أسعار العبوات وفقاً للأحجام، حيث يصل سعر العبوة 60 ml  إلى 35 دولاراً أمريكياً، بينما يبلغ سعر العبوة 240 ml إلى 95 دولاراً أمريكياً.

 

زيت C-Perfect من Bynieves

 

9- زيت الوجه DAY من Samuelgravan

خليط من زيوت المكاديميا واليوسفي يحافظ على نعومة الجلد دون ترك الملمس الدهني. بينما يساعد كلا من زيت إكليل الجبل ومستخلص الفلفل الأسود على تنشيط الدورة الدموية، مما يزيد من تدفق الغذاء والأكسيجين إلى خلايا البشرة. تتوفر ثلاثة أحجام مختلفة من العبوة: 10، 15، 30 ml .

يتميز المنتج برائحته العطرة. السعر: عبوة 10مل  : 22 دولاراً أمريكياً، عبوة 15مل :32 دولاراً أمريكياً، عبوة

30مل: 57 دولاراً أمريكياً

 

زيت الوجه DAY من Samuelgravan

 

 

10- زيت الوجه SQUALANE من Citrinenaturalskin

يدعم SQUALANE  مرونة الجلد، ويساعد في التخفيف من حدة علامات التقدم في السن والتخلص من البقع الداكنة، مع عدم ترك الملمس الدهني أو سد المسامات.

يتكون زيت SQUALANE  من الاسكوالين، أحد مشتقات زيت الزيتون. ويصل السعر  إلى 34 دولاراً أمريكياً.

 

زيت الوجه SQUALANE

 

 

اقرأ أيضاً :

فوائد فيشل للوجه

متى تظهر نتائج الفراكشنال ليزر

الماسك الذهبي

أضرار حقن البلازما للوجه

بشرة صافية مع 10 من افضل ماركات عالمية من منظف الوجه