عيادة هير هيلث إسطنبول

عيادة هير هيلث إسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
تراس فوليا سنتر، رقم (11/1)، الدور (11)، شقة (59)، شيشلي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة هير هيلث إسطنبول
عيادة هير هيلث إسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة هير هيلث إسطنبول أحد أبرز المراكز العالمية لزراعة الشعر، تأسست على يد جراح التجميل الشهير الدكتور حسين كاندولو، كما أنها مجهزة بأحدث التقنيات في ذلك المجال، بالإضافة إلى أنها تقدم أسعاراً تنافسية لزراعة الشعر في إسطنبول.

تخطت حدود عيادة هير هيلث إسطنبول تركيا لتصل خدماتها إلى العديد من الدول العربية والأوروبية مثل السعودية وقطر والكويت وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة.

حصلت عيادة هير هيلث إسطنبول على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تتميز عيادة هير هيلث إسطنبول بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، وتقدم العيادة كذلك العديد من خدمات السياحة العلاجية من إقامة وانتقالات وجولات سياحية في مدن تركيا.

التخصصات

تقدم عيادة هير هيلث إسطنبول العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر لمرضى فيروس نقص المناعة البشرية، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر الحواجب، علاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي.

الفريق الطبي 

تضم عيادة هير هيلث إسطنبول فريق متميز من أفضل أطباء الجلدية والتجميل والجراحة وأخصائيي زراعة الشعر في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، تحت إشراف الدكتور حسين كاندولو أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

تزخر عيادة هير هيلث إسطنبول بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من العروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة هير هيلث إسطنبول في تراس فوليا سنتر، رقم (11/1)، الدور (11)، شقة (59)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج