لبشرة حيوية شابة 10 منتجات لمكافحة الشيخوخة

لبشرة حيوية شابة 10 منتجات لمكافحة الشيخوخة

 انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة التي تهدف إلى مكافحة علامات التجاعيد وخطوط تقدم العمر، منها كريمات مرطبة لمكافحة الشيخوخة أو سيروم أو حتى غسول للوجه. قمنا في “تجميلي” بجمع مجموعة من أفضل منتجات مكافحة الشيخوخة للوجه والرقبة والمناسب لكل أنواع البشرة.

 

 

1.مرطب Tri-Lift Anti-Ageing Cream من Malvina Skincare 

كريم مرطب من منتجات لمكافحة الشيخوخة يستهدف علاج علامات تقدم العمر باستخدام تكنولوجيا الخلايا الجذعية النباتية إلى جانب عنصر Idealist  المبتكر والذي يساعد في تقشير البشرة ومكافحة الترهل وكذلك عنصر Matrixyl 3000 الذي يعزز الببتيد ويغذي البشرة، بعمق مما يضمن لك الحصول على بشرة شابة ومتألقة.

كل المطلوب أن تضعِ نقطة صغيرة من الكريم على ظهر يدك باستخدام الملعقة المتوفرة، وطبقيها برفق فوق الجبهة وفوق العنق والذقن وقبل منبت الشعر، باستخدام حركات كاسحة خفيفة، ويفضل أن يُستخدم مرتين في اليوم للحصول على أفضل نتائج.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 84 يورو.

 

مرطب Tri-Lift Anti-Ageing Cream من Malvina Skincare

 

2. كريم Collagen Revitalizing Créme

يساعد هذا المنتج بما يحتويه من ببتيدات خاصة على سلاسة التخلص من التجاعيد، حيث يضم مقتطفات بحرية ونباتية خاصة بالإضافة إلى الزيوت الغنية والتي تساعد جميعها على إعادة تنشيط الكولاجين في مكافحة وتنعيم ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، للمساعدة في مكافحة التجاعيد والشعور بمزيد من النضارة والشباب.

من أهم مكونات الكريم: كحول سيتيل، زيت فول الصويا، جلسرين، زيت الزيتون، كحول سيتريل، بالميتويل ترايبتيد -5، جوز الهند إندوسبيرم. لأفضل نتائج يفضل أن يطبق الكريم صباحاً ومساءً.

متوفر في عبوة 55 g بسعر 29 دولار.

 

كريم Collagen Revitalizing Créme

 

3. غسول Age Defy Brightening Cleanser من Arkskincare

جميعنا يستعمل منظف وغسول للوجه ولكن ماذا إن كان هذا الغسول مخصص لمن هو فوق الخمسين ليساعد على مكافحة علامات الشيخوخة، هذا تحديداً ما يقوم به Age Defy Brightening Cleanser، فهو منظف ​​كريمي يزيل الشوائب بشكل فعال مع علاج البشرة بمزيج من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والدهون.

يعد الغسول غنياً بحمض اللينوليك من زيت المشمش لزيادة مستويات الرطوبة، وكذلك الطحالب الحمراء وفيتامين C الذي يساعد على تقليل مظهر بقع العمر والتصبغ، بالإضافة إلى زهرة ستار فلاور التي تحتوي على أوميغا 3 و6 والتي تعمل على ترطيب البشرة وتقليل أي التهاب.

يفضل استخدامه للوجه الرطب والتدليك برفق، ثم إزالته بقطعة قماش مبللة بالماء الدافئ اليد. متوفر في عبوة 200 ml بسعر 25 يورو.

غسول Age Defy Brightening Cleanser من Arkskincare

 

 

   4 . AGE-REVERSING ALL-IN-ONE CONCENTRATE من منتجات VENN

تم إنتاج هذا المنتج باستخدام تقنية VENN الخاصة ليحقق عدة فوائد، حيث أنه يحافظ على ترطيب البشرة لمدة 24 ساعة، يقلل الخطوط الدقيقة والتجاعيد على الوجه أو الرقبة، يحسن من مرونة الجلد، كما يزيد من نعومة البشرة.

مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، لأنه خالي من العطر والبارابين والسيليكون والفثالات والزيوت المعدنية والكبريتات والألوان الصناعية

متوفر في عبوتين، الصغرى 20 ml بسعر 84 دولار، بينما الأكبر 50 ml بسعر 185 دولار.

 

AGE-REVERSING ALL-IN-ONE CONCENTRATE من منتجات VENN

 

 

   5  . كريم Cell Regenerate Gel Cream with Mulberry and Squalane

يعد هذا المنتج كريم مرطب  من منتجات لمكافحة الشيخوخة عالي الفعالية وقادر على تجديد الخلايا و تحفيز الكولاجين الذي يجدد نضارة وشباب الجلد بفضل مكوناته من مستخلصات التوت الأسود التي تحتوي على ريسفيراترول  أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي البشرة من أضرار الجذور الحرة وتقلل ظهور علامات الشيخوخة عن طريق تجانس الخطوط الدقيقة الحساسة مع زيادة إنتاج الكولاجين.

تم صياغته بشكل إضافي باستخدام Squalane و Coenzyme Q10 وهو مزيج قوي يشجع على إصلاح البشرة الطبيعي من تلقاء نفسها ويمنع فقدان الكولاجين والإيلاستين من جلدك، كما يحتفظ برطوبة الجلد ليبقيه مرن وناعم.

متوفر في عبوة 50 ml بسعر 98 دولار أمريكي.

 

كريم Cell Regenerate Gel Cream with Mulberry and Squalane

 

 

   6 . كريم Advanced Filler المكافح للتجاعيد

كريم مضاد للتجاعيد يساعدك على الحصول على مزيج طبيعي وترطيب مثالي للجلد مع مكونات قوية مضادة للتجاعيد لتوفير رعاية يومية فعالة لمكافحة الشيخوخة.

يحتوي الكريم على مجموعة مختارة من المكونات النشطة التآزرية للاستجابة الفعالة لشيخوخة الجلد، أهمها: RHA®حمض الهيالورونيك المرن الذي يقوي حاجز البشرة وهيدراته بشكل دائم، وكذلك DRCكوكتيل من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن، بالإضافة إلى NovHyal المكون الطبيعي للحمض الهيالورونيك، مع مجمع عوامل التلميع (SH219) السيليكا وثاني أكسيد التيتانيوم

يتوفر بعبوة 50 ml وبسعر 74.99 يورو.

كريم Advanced Filler المكافح للتجاعيد

 

  

   7 . سيروم TNS Essential Serum®

يساعد هذا السيروم على تجديد البشرة ومكافحة ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع توحيد لونها وملمسها علماً بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ولذا يفضل استخدامه صباحاً ومساءً دون التخوف من إحداث أي ضرر للبشرة حتى الحساسة، لأنه واحداً من أفضل منتجات العناية بالبشرة.

يحتوي السيروم على مواد طبيعية ومحفزة على إنتاج الكولاجين مثل: الببتيدات، مضادات الأكسدة التي تساعد في منع ضرر الجذور الحرة مثل إرجوثيون (EGT) ويوبيكوينون (أنزيم Q10)، مع  مستخلص نبات الكاميليا أوليفيرا (الشاي الأخضر)، ومضادات الأكسدة الطبيعية الغنية بالبوليفينول.

متوفر في عبوة 28.4 g بسعر 281 دولار.

 

سيروم TNS Essential Serum®

 

   8 . ماسك Forehead Smoothing Kit

يساعد هذا الماسك الذي يشبه الوسادات المصنوعة من السيلكون على تقليل خطوط الجبهة والتجاعيد الدقيقة التي تظهر حول العينين وبمختلف أنحاء الوجه والتي تعد أحد أبرز علامات الشيخوخة.

يمكن وضع هذا الماسك خلال ساعات النوم ليساعد خلال تلك الفترة على التخلص من تجاعيد الجبين و خطوط التجهم، علماً بأنه يمكن تكرار استخدام تلك الشرائح أكثر من 20 مرة، على شرط استخدام محلول تنظيف التجاعيد Schminkles الخاص بالتجاعيد، مع المحافظة على شروط تخزينها، حيث أنه عند انتزاعها من الوجه لابد من لصقها برفق على عبوة بلاستيكية لتخزينها حتى الاستخدام التالي.

متوفر في شكل ماسك للوجه بسعر 30 دولار.

ماسك Forehead Smoothing Kit

 

   9 . كريم العيون Collagen V.P. Anti-Wrinkle

يعد هذا الكريم أحد منتجات لمكافحة الشيخوخة المخصصة لعلاج تجاعيد وخطوط العين لذا فإنه من أفضل منتجات مكافحة الشيخوخة بفضل دوره في إزالة الخطوط وكذلك الانتفاخات والدوائر الداكنة، حيث يعمل على تحفيز مادة الكولاجين في الجلد واستعادة الخلايا الشابة مع تغيير تراكم السوائل الساكنة وتقليل الهالات الغير مرغوب فيها.

يحتوي الكريم على فيتو كولاجين لتنعيم وتنعيم التجاعيد، مستخلصات طحالب البحار  والمعادن البحرية لملء خطوط الغراب مع إصلاح الجزيئات الدقيقة المضادة للشيخوخة، فيتامين K لتقليل ظهور الهالات السوداء، الريتينول: لتجديد البشرة وإصلاح أدلة الأضرار الزمنية، و فيتامينات E  و C للحماية من زيادة شيخوخة العين

متوفر في عبوة 1 أوقية بسعر 45 يورو.

كريم العيون Collagen V.P. Anti-Wrinkle

 

10 . كريم عيون Collagen Activating Eye Complex

كريم من منتجات لمكافحة الشيخوخة مخصص لمكافحة تجاعيد العين، يحتوي على ثلاثي الببتيد لتحفيز الكولاجين والإيلاستين، كما أنه يزيل سموم ويقوي الشعيرات الدموية  ويقلل من الهالات السوداء والانتفاخ خلال 30 يوماً بإثبات التجارب العملية، كما أنه يوفر ترطيب طويل الأمد بزيادة نسبة 22٪ .

يمتاز بمكوناته من حمض الهيالورونيك والسيراميد الذي يستعيد الرطوبة ويقلل الخطوط الدقيقة، كما يوفر ترطيب طويل الأمد لتنعيم الخطوط الدقيقة واستعادة ليونة حول العين.

باستخدام إصبعك، ضعِ كمية صغيرة برفق أسفل العين وعلى الحاجب العلوي مع تجنب سحب الجلد الحساس حول منطقة العين.

متوفر في عبوة 14 ml بسعر 95 يورو.

  كريم عيون Collagen Activating Eye Complex

 

اقرأ أيضاً :

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

علاج التجاعيد تحت العين

سكراب الشفايف

تفتيح البشرة السمراء