عيادة ام ايه جي

عيادة ام ايه جي

لا توجد تقييمات
التقييم
البرشاء (1)، جناح الأعمال إيه بي آي، الطابق الثالث، الشيخ زايد, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ام ايه جي
عيادة ام ايه جي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة ام ايه جي في دبي عام (2013)، وتُعد صرحاً طبياً متكاملاً ويوجد بها عيادات في مختلف التخصصات الطبية، ويوجد لها فرعان في الإمارات.

تسعى عيادة ام ايه جي أن تصبح من العيادات الرائدة في مجال الرعاية الطبية والتجميلية في دولة الإمارات، من خلال التزامها بمعايير الجودة وتقديم أفضل الخدمات الطبية للعملاء.

تتميز عيادة ام ايه جي بتصميمها العصري والفريد فهي مصممة على الطراز الحديث، وتقع في وسط مدينة دبي على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت عيادة ام ايه جي على تقييم (4.6) على محرك البحث جوجل، وتُعد من العيادات الأعلى تقييماً في الإمارات، وهذا يدل على تميز الخدمة بداخلها وثقة العملاء بها.

التخصصات

تقدم عيادة ام ايه جي العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، تشكيل خط الفك وحقن الدهون في الوجه.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، نقل الدهون وعمليات التجميل الأنثوية.

تتميز عيادة ام ايه جي بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: نحت الوجه غير الجراحي، شد الجلد، تجديد شباب البشرة، الهيدرافيشل، التقشير الكيميائي، إزالة الشامة، علاج الكلف، علاج التصبغات، تخفيف نمو الشعر، علاج المسام الواسعة، علاج حب الشباب، علاج تساقط الشعر وعلاج الهالات السوداء.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي تقدمها عيادة ام ايه جي: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر وحقن الهيالورونيك.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل بالليزر مثل: الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

وتشمل خدمات تجميل الأسنان في عيادة ام ايه جي: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف وتبييض الأسنان بالليزر.

يوجد أيضاً خدمات علاج الأمراض الجلدية في عيادة ام ايه جي مثل: علاج الإكزيما، إزالة الثآليل، علاج الحروق وعلاج الندبات.

الفريق الطبي 

يوجد في عيادة ام ايه جي فريق طبي متميز في الجلدية والجراحة والتجميل، وأهمهم، الدكتورة شيفا فرمازي: أخصائية الطب العام والتجميل، الدكتور عبدالله أنيس: اختصاصي الأمراض الجلدية، الدكتور معتز الخن: اختصاصي جراحة الفم والوجه والفكين، الدكتورة سابرينا بورتو: أخصائية تقويم الأسنان، الدكتور نضال سلطان: أخصائي تجميل الأسنان والدكتورة مارسيلا سيجرست: أخصائية زراعة الأسنان.

الموقع

البرشاء (1)، جناح الأعمال إيه بي آي، الطابق الثالث، طريق الشيخ زايد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج