عيادة الجراحة التجميلية تركيا

عيادة الجراحة التجميلية تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
حي مسلك، شارع ميدان مسلك، بيبي جيز بلازا، بلوك أ، رقم (1/55)، ساريير, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الجراحة التجميلية تركيا
عيادة الجراحة التجميلية تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك عيادة الجراحة التجميلية تركيا جميع الشهادات اللازمة التي تؤهلها لمنح عملائها أفضل الخدمات وفق المعايير الطبية الدولية، فهي تعد من كبرى عيادات التجميل في تركيا، كما أنها مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة التي يتم تجديدها باستمرار، وتمتلك أطباء مهرة يتم تدريبهم بشكل دوري؛ لضمان الوصول لمعايير الجمال التي يتمناها كل شخص.

تأسست عيادة الجراحة التجميلية تركيا عام (2008) في إسطنبول، ومنذ ذلك الحين وهي تقدم باقة متميزة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بجانب زراعة الشعر وتجميل الأسنان، حيث تُجرى آلاف عمليات التجميل لمرضى من مختلف أنحاء العالم سنوياً على أيدي أطباء متخصصين في كل مجال، شهد لهم مرضاهم بالكفاءة والمهارة حتى أن العيادة نالت تقييم (5) نجوم على محركات البحث، مما يدل على ثقة الأشخاص بها ورضاهم عن جودة الخدمات المقدمة.

حصلت عيادة الجراحة التجميلية تركيا على شهادة اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمات الطبية؛ نظراً لاستيفاء شروط الجودة والسلامة بها، بالإضافة إلى وجود باقة أسعار مناسبة لجميع الفئات وخدمات فندقية فاخرة، كما تقدم العيادة ضماناً مدى الحياة على عمليات التجميل وزراعة الشعر بها.

التخصصات

تقدم عيادة الجراحة التجميلية تركيا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد البطن، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وتكبير الأرداف.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية وزراعة الشارب.

تتميز عيادة الجراحة التجميلية تركيا بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، لومينير الأسنان، فينير الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة الجراحة التجميلية تركيا على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الجراحة التجميلية تركيا بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

حي مسلك، شارع ميدان مسلك، بيبي جيز بلازا، بلوك أ، رقم (1/55)، ساريير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج