لاستعادة نضارة البشرة 10 منتجات من ماسكات الوجه

لاستعادة نضارة البشرة 10 منتجات من ماسكات الوجه

يعد اهتمام المرأة ببشرتها طقساً يوميا لا غنى عنه، فلا يمكن أن تستغنى أي فتاة أو سيدة عن روتينها اليومي اذ تقوم بعمل ماسكات للوجه للحفاظ على بشرة نضرة وشابة دوماً، لذا تعمد إلى اختيار أفضل ماسكات والمنتجات وأقيمها لتحافظ على بشرتها ولتكسبها نضارة وحيوية. ومن ضمن أهم منتجات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها، ماسكات البشرة. يقدم إليك تجميلي قائمة ببعض ماسكات الوجه الفعالة لتختاري منها ما يناسب طبيعة بشرتك.

1- Enzyme Renewal Mask من skin 2 skin

يعد من المسكات الطينية المميزة التي تحتوي على مجموعة متكاملة من الفيتامينات والمركبات الخاصة بترطيب البشرة والحفاظ عليها. يحتوي  على مستخلص البابايا، وزيت الأفوكادو المضاد للأكسدة في قوام كريمي سهل الاستخدام ولطيف على البشرة ويعد من أفضل ماسك للوجه.

يحتوي الماسك على العديد من الفيتامينات أهمها فيتامين أ، د، ه، ب12، تلك الفيتامينات تعمل على ترطيب البشرة وتضييق المسام وتقشير خلايا الجلد الميت.

احصلي على الماسك في عبوة 60 مل بسعر 44 دولار.

 

Enzyme Renewal Mask من skin 2 skin

2- ماسك EXTENDED STAY HYDRATING MASK من Wonder

يتميز بمكوناته الطبيعية المستخلصة من الفواكه المدعمة بالفيتامينات والخالية تماما من العطور الصناعية والبارابين. يحتوي المنتج على عدد من الفيتامينات الهامة لصحة بشرتك ونضارتها وإزالة آثار التعب والإرهاق من بشرتك. مناسب للاستخدام لجميع أنواع البشرة ويمكن تطبيق ماسك للوجه صباحاً أو مساء لمدة 15 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء دافيء، ولمزيد من الترطيب بإمكانك تركه على بشرتك طوال الليل ثم غسلها في الصباح.

متوفر في عبوة 60 مل بسعر 38 دولار.

ماسك EXTENDED STAY HYDRATING MASK من Wonder

3- YOU·OLOGY Brightening Mask من Unique

صمم ماسك YOU·OLOGY Brightening لتحسين مرونة البشرة وإكسابها نعومة كنعومة بشرة الأطفال، وأيضا يساعد في حل مشكلة المسام الواسعة لتظهر البشرة أكثر شبابا وإشراقا. يتكون ماسك للوجه من مستخلص نبات البرقوق المالح والعرقسوس ومادة نيكوتيناميد. وتتمثل طريقة استخدامه في تنظيف البشرة وتجفيفها أولا ثم وضعه على البشرة باستخدام فرشاة مخصصة لذلك وتركه حوالي 15 دقيقة أو حتى تمام الجفاف، ثم يُقشر من على البشرة برفق.

يمكنك الحصول على ماسك للوجه بسعر 49 دولار.

YOU·OLOGY Brightening Mask من Unique

 

4- Black Mask من Revision SkinCare

صُنع ماسك Black من Revision SkinCare من أجود أنواع الطين المخصص للبشرة المستخرج من البحيرات العذبة في أوروبا، فهو يساعد على تنظيف المسام وتضييقها، كذلك يعمل على تنظيف البشرة بعمق وإعطائها مظهر حيوي وأكثر شبابا.

يأتي في عبوة بحجم 48 جم بسعر 42.5 دولار أمريكي.

Black Mask من Revision SkinCare

5- Pure Treat – Charcoal Sheet Mask من Sen Natural

يساعد قناع Pure Treat – Charcoal Sheet على تنظيف البشرة واستعادة توازنها، بفضل التركيبة الفريدة التي تحتوي على زيت أوراق شجرة الشاي مع زيت اللافندر ومستخلص نبات الألوة مع البانثينول و مستخلص الأعشاب البحرية، ليكون مزيج متناغم يساعد على تنقية بشرتك من الشوائب وتنعيمها.

طريقة الاستخدام: نظفي بشرة وجهك جيدا ثم جففيها، واستخدمي ورقة القناع الجاهز على بشرتك واتركيه من 20 إلى 30 دقيقة أو طوال الليل، لتحصلي على بشرة نضرة غاية في النعومة.

يأتيك ماسك للوجه على هيئة ورقة قناع جاهز للاستخدام مرة واحدة بسعر 5 دولار.

Pure Treat - Charcoal Sheet Mask من Sen Natural

6- Innisfree Jeju Lava Seawater Cream Mask من Beauty Tap

يحتوي الماسك على جيجو لافا- مياه البحر، لذا فهو يساعد على ترطيب بشرتك وتغذيتها وإظهار نضارتها. كذلك يحتوي على زبدة الشيا والجلسرين لمزيد من الإشراق والنعومة.

يمكن حفظ المنتج في حرارة الغرفة ولكن من الأفضل حفظه في الفريزر للحفاظ على مكوناته والحصول على أقصى استفادة، ولاستعماله يمكن تطبيق كمية مناسبة منه على الوجه والرقبة باستخدام فرشاة مناسبة.

احصلي عليه بسعر 23 دولار للعبوة 60 مل.

Innisfree Jeju Lava Seawater Cream Mask من Beauty Tap

7- Platinum Peel Off Mask من Miss A

يساعد هذا القناع على تقشير البشرة وتنظيفها تنظيفاً عميقاً بالإضافة إلى احتوائه على الكولاجين المفيد لنضارة البشرة.

احصلي عليه في عبوة لاستخدام واحد بسعر 1 دولار فقط.

Platinum Peel Off Mask من Miss A

8- Sungod Face Mask من EarthWise Beauty

لا يقتصر تأثير قناع Sungod Face من EarthWise Beauty على مظهر البشرة على المدى القريب فحسب، بل إن تأثيره يمتد لمدة أسابيع طويلة بفضل تركيبته الفريدة المكونة من نبات البكورية مع حبوب اللقاح البرية بالإضافة إلى نبات الشاغل وأوراق الأزهار وجذور بعض النباتات النافعة. يترك هذا القناع بشرتك قوية ونضرة وأكثر شبابا ويستمر تأثيره لمدة طويلة.

يأتيك في عبوة بحجم 20 جم بسعر 48 دولار.

Sungod Face Mask من EarthWise Beauty

9- CLARIFIQUE Purifying Clay Mask من LATHENE

يساعد قناع CLARIFIQUE Purifying Clay على تنظيف البشرة وتنقيتها من الشوائب والزيوت الزائدة من أعماق البشرة بالإضافة إلى تنقية مسام البشرة وتنظيفها. يتكون المنتج من زيت شجرة الشاي وزيت الجريب فروت وزيت القرنفل والقرفة والنعناع. احصلي عليه بسعر 55 دولار للعبوة 57 جم.

CLARIFIQUE Purifying Clay Mask من LATHENE

10- Bamboo Activated Charcoal La Creme’ Face Masque من Chikyu

يتكون قناع Bamboo Activated Charcoal La Creme من Chikyu من مكونات فريدة مثل الرماد البركاني من اليابان والكبريت الغروي المعروف بخصائصه في تنقية البشرة وتطهيرها. يوجد بالقناع أيضاً مواد مضادة للأكسدة لتجديد الخلايا والحفاظ على نضارتها.

احصلي عليه بسعر يتراوح ما بين 3.35 و 13.95 دولار.

Bamboo Activated Charcoal La Creme’ Face Masque من Chikyu

  افضل ماسكات طبيعية للبشرة

إذا كان الإهتمام بنضارة بشرتك جزء من روتين يومك، أحيانا قد لا يتوفر لديك الوقت الكافي لزيارة المنتجعات الصحية أو لا يتوافر لديك الامكانية لشراء منتجات العناية بالبشرة الباهظة الثمن، تقدم لك تجميلي أفضل ماسكات طبيعية للبشرة من مكونات بسيطة متوفرة في مطبخك، كل ماسك من التالي مخصص لحل مشكلة من مشاكل البشرة.

  • ماسك الترطيب لحل مشكلة البشرة الجافة

يتكون من  ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من العسل ومثلها من الزبادي، يستخدم هذا القناع لترطيب البشرة الجافة كما يستخدم كمهدئ و ملطف للبشرة الحساسة يعالج التهيج والاحمرار، قومي بتدفئة زيت جوز الهند حتى يصبح سائلا ثم يمزج مع باقي المكونات ثم يوضع على البشرة لمدة عشر دقائق ثم يشطف. 

  • ماسك علاج حب الشباب

يتكون حب الشباب عندما تنسد المسام ليتجمع فيها الدهون والشعر وخلايا الجلد الميتة، ثم يحدث أن يصاب الجلد بالعدوى البكتيرية مسببا ظهور حب الشباب، يتكون قناع حب الشباب من البيض حيث يساعد البروتين الموجود في بياض البيض على قتل البكتيريا الموجودة على الجلد ليمنع حدوث الالتهاب البكتيري، لتحضير القناع استخدمي 3 بيضات ثم قومي بفصل البياض عن الصفار في وعاء ثم قومي بغمس قطعة من القطن ووزعي قناع بياض البيض على وجهك ثم اتركيه لمدة ربع ساعة، يزال القناع بقطعة قماش مبللة بالماء البارد ثم يوضع المرطب. 

  • ماسك علاج فرط التصبغ 

يحدث فرط التصبغ بسبب تعرض الجلد للشمس أو بسبب آثار حب الشباب أو مجرد التقدم في العمر، يتكون هذا القناع من نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة أو ملعقتين من العسل الصافي، يجب مزج المكونات حتى تكون في شكل عجينة ودلكيه برفق على وجهك ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الدافئ.

  • ماسك للبشرة الدهنية

تتسم البشرة الدهنية بزيادة إفراز الدهون من المسام التي مع تراكمها تسبب مشاكل أهمها حب الشباب، في هذا القناع يستخدم الموز الذي يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة، بينما يساعد الليمون في تنظيف المسام، يتكون القناع من موزة وعشر قطرات من الليمون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر، قومي بهرس الموزة تماما مع اضافة الليمون والزيت حتى تتكون عجينة سائلة، يترك على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر.

  • قناع المسام المسدودة 

يتكون من دقيق الشوفان وصودا الخبز، يقوم بالتقشير لإزالة خلايا الجلد الميتة  وفتح المسام، يخلط 2 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة صغيرة من صودا الخبز ثم يضاف قطرات من الماء ببطء لعمل عجينة، يدلك المعجون برفق على الوجه ثم يترك ليجف بعدها يغسل بالماء الدافئ.

  • ماسك مقاومة التجاعيد 

في هذا القناع يستخدم الأفوكادو ومسحوق الكاكاو لتحفيز إنتاج الكولاجين الذي يبقي البشرة مشدودة وشابة، أما العسل دوره يتمثل في ترطيب البشرة وتنعيمها، اهرسي الأفوكادو ثم أضيفي 2 ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو مع ملعقة كبيرة من العسل وامزجي الخليط جيدا ثم وزعيه على وجهك واتركيه لمدة عشرين دقيقة يغسل بعدها بالماء الدافئ

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

التنظيف العميق للبشرة

علاج حبوب الوجه

7 منتجات لعلاج حب الشباب

تفتيح الجسم والوجه

كونتور الوجه