10 مستحضرات لمظهر أكثر شباباً للأشخاص فوق سن الـ 35

وجوهنا تعبر عنا، وأعيننا تعكس شخصياتنا، والتقدم في العمر كابوس يطاردنا. وتظهر أولى خطوط هذا الكابوس حول أعيننا مع تجاعيد منطقة ما حول العينين. في هذا المقال نكشف لكم عن 10 مستحضرات  للتخلص من تجاعيد منطقة ما حول العين. وعلاج تجاعيد العين والوقاية منها بطرق مجربة وفعالة تضمن لكم وجوهاً شابة مشرقة ونضرة وخالية من التجاعيد، وتزيد من ثقتك بنفسك مع إطلالة تفيض شباباً وحيوية وإشراقاً وهي الأتي :

 

1 –  Restorative Eye Treatment من آلاستين Alastin للتخلص من تجاعيد منطقة العينين

يمكنك كريم Restorative Eye Treatment من آلاستين من استعادة شباب منطقة حول العينين حيث يقدم لك العديد من الفوائد العلاجية والوقائية وتتركز أهم هذه الفوائد في التخلص من تجاعيد منطقة العينين وعلاج الخطوط الدقيقة حول العين بالإضافة إلى التخلص من الانتفاخ و توحيد لون البشرة وشد الجلد في منطقة العينين مما يخفف من ظهور الهالات السوداء حول العينين ويمنح بشرتك نضارة وإشراقاً ويساعد بترطب البشرة ويمنحها مظهراً شاباً بفترة قصيرة للغاية (تظهر نتائجه خلال 4 أسابيع فقط من الاستخدام المنتظم) فهو آمن تماماً على البشرة ولا يسبب أي أضرار أو أثار جانبية

يتميز كريم آلاستين بتركيبة متطورة بتكنولوجيا TriHex Technology®، وهو مستخلص من مواد طبيعية تشمل لحاء أشجار زهرة الحرير ومستخلصات الببتيدات الثلاثية والزيوت الطبيعية إضافة إلى المواد المرطبة للبشرة. فقط نحذرك من دخول الكريم في عينيك (إذ يحذر إدخال كل المنتجات الآمنة على البشرة داخل العين)، وإذا تعرضت لدخول الكريم إلى عينيك فاغسليه بالماء الجارٍ حتى تتخلصي من آثار الكريم تماماً.

يقدم لك كريم آلاستين نتائجاً مذهلة لا تقارن بسعره البالغ 85 دولاراً أمريكياً فقط، فهو يمنحك جمالاً لا يقاوم عند استخدامه يومياً صباحاً ومساء. تمتعي بشحن مجاني على الطلبات التي تتجاوز قيمتها 200 دولاراً أمريكياً.

 

Restorative Eye Treatment من آلاستين Alastin

 

2 – كريم BLUE DIAMOND EYE CREAM  من أوموروفيكزا Omorovicza (كريم بلو دايموند لجمال عينيك)

كريم BLUE DIAMOND EYE CREAM لجمال عينيك، يخلصك من تجاعيد منطقة العينين، ويعطي عينيك مظهراً شاباً جميلاً، ويمكنك من إزالة السواد تحت العين نهائياً.  الكريم مناسب للاستخدام صباحاً ومساء، ويتميز بتركيبة رقيقة لطيفة على البشرة الحساسة ومناسبة أيضاً لكافة أنواع البشرة الجافة أو الدهنية أو العادية أو المختلطة. إنه الحل الأمثل لك إذا كنت تعانين من مشكلة الهالات السوداء. لاستخدام الكريم نظفي بشرتك جيداً ثم ضعيه على طول خط البشرة حول العينين، ودلكيه برفق بحركات دائرية حول عينيك. يتميز الكريم بتركيبة غنية بالأحماض الأمينية الأساسية والمعادن التي تحتاجها البشرة، بالإضافة إلى تركيبة أوموروفيكزا الحاصلة على براءة اختراع لعلاج تجاعيد منطقة حول العين HEALING CONCENTRATE™. إنها حقاً التركيبة المثلى لبشرة شابة نضرة مشرقة تنبض بالحياة. سعر المنتج 230 دولاراً أمريكياً، ومع كل 160 دولاراً أمريكياً تدفعينها في طلب المنتج تتلقين عبوة مجانية حصرية بحجم  15 مل.

 

كريم BLUE DIAMOND EYE CREAM  من أوموروفيكزا Omorovicza

 

3 – آي ريستور EyeRestore من ريبلات Replate لبشرة نضرة ومظهر شاب

هل ترغبين بمظهر أكثر شباباً وحيوية. هل تريدين التخلص من علامات التعب والإجهاد البادية على وجهك؟ هل تخشين غزو التجاعيد الدقيقة لوجهك وتكاثفها حول عينيك؟ هل تزعجك الهالات السوداء ويتعبك التخلص من انتفاخ منطقة العينين؟ إليك الحل الأمثل الذي يتغلغل في بشرتك بسهولة فتمتصه البشرة ولا يخلف أي آثار دهنية عليها. يستخدم محلول آي ريستور لينشط الدورة الدموية في منطقة ما حول العين فيجدد خلايا البشرة ويصلح ما أفسده الدهر. قطرة واحدة يومياً قبل النوم كفيلة بتجديد خلايا بشرتك. استخدميه ليلاً بوضع قطرة واحدة على الجفنين العلوي والسفلي لكل عين أو نهاراً بوضع قطرة واحدة على الجفن السفلي فقط. يأتيك في عبوة حجمها 20 مل تكفي للاستخدام لفترة تتراوح بين ستة وتسعة أشهر، في عبوة محكمة تحتفظ بفاعلية المنتج لأطول فترة ممكنة. تركيبته حلال لا تحتوي على أي منتجات خام حيوانية ولا مواد كحولية، لأنها 100% مستخلصة من زيوت طبيعية نقية فعالة ولطيفة على البشرة وأحماض عضوية نباتية الأصل لحماية بشرتك والحفاظ على نضارتها. سعر المنتج 415 دولار أمريكي

 

آي ريستور EyeRestore من ريبلات Replate

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4 –   كريم Renew Eye Cream  من بيلاروز Bella Rose لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

كريم مرطب يشد البشرة وينعم تجاعيد منطقة العينين فيمنحك مظهراً شاباً نضراً أنيقاً. يحضر هذا الكريم بتركيبة يدوية، تجهز خصيصاً لك في كل مرة تقدمين فيها طلبك لشراء المنتج. يتميز برائحة عطرة، وملمس ناعم على البشرة، يذوب تماماً وتمتصه بشرتك فيرطبها ويمنحها نضارة لا تقاوم. الكريم مناسب لكل أنواع البشرة سواء كانت جافة أو دهنية أو مختلطة أو عادية. يأتيك في عبوة مناسبة حجمها 15 مل بسعر 42 دولاراً أمريكياً. يستخدم صباحاً ومساء على منطقة ما حول العين، ولنتائج مثلى يستخدم مع سيروم بيلاروز. تركيبته الغنية خالية من الكحولات والمواد الحافظة وخالية من الروائح والصبغات الصناعية مكونة من مواد طبيعية 100%.

 

 كريم Renew Eye Cream  من بيلاروز Bella Rose

 

5 –  كريم Radiance من Sahajan  لإشراقة مبهرة. لا تجاعيد بعد اليوم

كريم راديانس يمنحك إشراقة لا تقاوم، لأنه يخلصك من الهالات الداكنة ومن تجاعيد منطقة العين، لتتمتعي بمظهر شاب وبشرة نضرة. بتركيبة قوية في مكافحة التجاعيد والهالات السوداء، غنية بالمواد الطبيعية وزيت شجرة النيم وفيتامين ج. إنها تركيبة لطيفة على البشرة، ترطب بشرتك وتمنحها نعومة فائقة. الكريم سهل الاستخدام، فقط لمسة خفيفة صباحاً ومساء تدلكينها على بشرة منطقة العينين باتجاه أنفك، وتتمتعين بتأثير يدوم لأطول فترة ممكنة. يأتيك في عبوات صغيرة بحجم 15 مل بسعر 48 دولاراً أمريكياً.

 

كريم Radiance من Sahajan

 

6 – كريم Intensive Retinol Age Reversal Eye من جلوبيوتيكس  Glowbiotics لبشرة شابة على الدوام

آن الأوان لتتمتعي بمظهر شاب وبشرة نضرة مع مستحضرات جلوبيوتيكس المضادة لآثار الشيخوخة والتقدم في العمر. تخلصي من التجاعيد وتمتعي ببشرة نضرة متألقة. هذا الكريم مضاد لتجاعيد منطقة العينين، يشد البشرة ويعالج الهالات السوداء وانتفاخ منطقة العينين. يتميز بتركيبة غنية حصرية مصنعة من الببتيدات النباتية الطبيعية التي تزيد من حيوية خلايا بشرتك وتمنحك مظهراً شاباً جميلاً. وتتضمن تركيبته الغنية مزيجاً من تركيبة Haloxyl™ وتركيبة Eyeliss™ الحاصلتين على براءة اختراع لفاعلية أقوى وأسرع، ونتائج مبهرة في فترة قصيرة للغاية. الكريم مناسب لكافة أنواع البشرة سواء العادية أو الجافة أو الدهنية أو المختلطة، وهو مناسب حتى للبشرة الحساسة، وخالٍ من المواد الحافظة. يستخدم مساء فقط على بشرة منطقة ما حول العينين مع تجنب ملامسته للعين. الكريم غير مناسب للاستخدام في حالات الحمل والرضاعة الطبيعية لأنه يحتوي على فيتامين أ. ينبغي استشارة الطبيب قبل استخدام المنتج مع غيره من المنتجات التي تحتوي على فيتامين أ. يأتيك الكريم في عبوات بحجم 15 مل سعرها 95 دولاراً أمريكياً.

GlowBiotics intensive retinol age lift eye cream

 

7 – كريم Luminous Youth Diamond Eye Creme للتخلص من التجاعيد والهالات السوداء

تخلصي من آثار التقدم في العمر، ومن آثار الجفاف في منطقة العينين، وتمتعي بترطيب مذهل ونعومة فائقة. إنه الكريم الماسي الذي يخلصك من الهالات السوداء وينعم التجاعيد حول العين. هذا الكريم نباتي الأصل وطبيعي 100%، محضر من مستخلصات زهور الياسمين والبامبو وخلاصة أشجار زهرة الحرير وبروتينات الأرز بالإضافة إلى خلاصة نباتات سرة الأرض  ونبات البكورية وزهور الليلاك الأبيض وغيرها من المواد الفعالة الطبيعية.تركيبة غنية بالكولاجين وحمض الهيالورونيك تجدد شباب بشرتك وتعالج تجاعيد منطقة العينين. يأتيك في عبوة 15 مل سعرها 315.41 دولاراً أمريكياً.

كريم Luminous Youth Diamond Eye Creme

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

8 – كريم Eye Uveiler من أورفيدا Orveda . وداعاً للتجاعيد

هل أرهقك استخدام الوصفات لتفتيح البشرة؟ وأزعجتك الهالات السوداء في منطقة العينين؟ نقدم لك كريم Eye Univeiler 422 من أورفيدا، يخلصك من الهالات السوداء، وعلاج انتفاخات ما حول العينين. يعالج علامات إرهاق البشرة وجفافها بتركيبته المرطبة الغنية، ويوحد لون البشرة ليمنحك إشراقة نضرة متألقة. ودعي التجاعيد الدقيقة حول العينين، وتمتعي ببشرة مشدودة شابة. تأثيره مذهل، وتركيبته النباتية صديقة للبيئة وطبيعية 100%. يستخدم صباحاً ومساء، ويصلح ككريم أساس مثالي لمكياج منطقة العين. يأتيك في عبوات 15 مل مناسبة للاستخدام لكافة أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة. يتميز بتركيبة السيراميد والبروبيوتيك الطبيعية وخلاصة خمائر شاي الفطر الهندي والإنزيمات البحرية الغنية وخلاصة النباتات الغنية بالجلسرين وحمض الهيالورونيك وزيت الزيتون وخلاصة زهور القرنفل وخلاصة الشوفان العضوي. سعر العبوة 255 دولار أمريكي.

كريم Eye Uveiler من أورفيدا Orveda

 

 

9 – كريمAge Perfect Eye Cream من Evolue Beauty . ثورة حقيقية في مكافحة التجاعيد

كريم مذهل يشد البشرة حول العينين ويرطبها ليمنحك مظهراً شاباً جميلاً نضراً. كلنا نعرف أن منطقة ما حول العينين رقيقة للغاية وتتميز ببشرة حساسة تحتاج إلى تركيبة خاصة للغاية لتحقق لك النتائج المرغوبة. كريم ايدج بيرفكت لمنطقة ما حول العينين يعطيك تأثيراً فعالاً قوياً في مكافحة التجاعيد لطيفاً على بشرتك الرقيقة. مناسب للاستخدام النهاري والليلي، يكافح التجاعيد ويحميك من الخطوط الدقيقة ومن آثار التقدم في العمر. ضعي كمية بسيطة للغاية على البشرة حول عينيك ودلكيها برفق بحركات دائرية. الكريم مناسب أيضاً للاستخدام لعلاج التجاعيد في منطقة ما حول الفم وكذلك لعلاج تجاعيد الجبهة وخطوط التقطيب والعبوس. مثالي لكافة أنواع البشرة سواء العادية أو الجافة وحتى البشرة الدهنية والحساسة. تركيبة غنية بحمض الهيالورونيك وخلاصة زهور الموالح وشمع العسل الطبيعي وزيت الجوجوبا ومركبات حمض الستياريك والأحماض الأمينية الأساسية. سعر العبوة 98.01  دولار أمريكي.

Evolue Beauty cream

 

10 – كريم الترطيب الفائق للبشرة Super Hydrating Eye Cream من Air Repair SkinCare لعلاج تجاعيد تحت العين

تركيبة قوية لعلاج تجاعيد تحت العين والهالات الداكنة وتجديد شباب البشرة في منطقة ما حول العينين. يحميك من الانتفاخ ومظاهر الإجهاد حول عينيك. كريم مستخلص من خير الطبيعة، بتركيبة خالية من الزيوت المعدنية ومركبات البارابين والمواد الحافظة. تركيبة لطيفة غير مهيجة للبشرة ولا تسبب الحساسية. تمنحك نعومة فائقة وترطيباً لا يقارن لبشرة العينين الرقيقة. يحميك هذا الكريم من الالتهابات المزمنة ويقلل من ظهور آثار الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر، لأنه يحارب جفاف البشرة. يأتيك في عبوات 15 مل عملية ومناسبة للاستخدام المتكرر. كريم غني بجيل الصبار وخلاصة الشاي الأخضر وخلاصة توت الكلودبيري، وفيتامين هـ. ينعم البشرة ويستعيد شبابها ويحميها من التجاعيد بتكلفة 24.50 دولار أمريكي فقط.

 

Super Hydrating Eye Cream من Air Repair SkinCare

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عملية تجميل الجفون

تجاعيد تحت العين

علاج التجاعيد تحت العين