نيفيا سوفت واستخداماته للبشرة

نيفيا سوفت واستخداماته للبشرة

صيدلانية اكلينيكية وكاتبة مقالات طبية، اجتزت اختبار البورد الأمريكي في مصر في الصيدلة الاكلينيكية، شاركت في إنشاء أول أكاديمية للتعليم الصيدلي المستمر في مصر

إنشاء: 5 سبتمبر 2021 · تحديث: 5 سبتمبر 2021

ارتبط مفهوم ترطيب البشرة في أذهاننا لسنوات طويلة بعلبة زرقاء تستخدمها معظم أمهاتنا تحمل اسم نيفيا، وقد ساعد التطور الكبير الذي شهده هذا الصرح العملاق على ظهور منتجات أكثر ملائمة للاحتياجات المتغيرة للبشرة، ويعد كريم نيفيا سوفت من أكثر منتجات ترطيب البشرة التي لاقت قبولاً لدى العديد من المستخدمين، يرجع ذلك إلى تنوع أشكاله وتميز مكوناته بطريقة تعالج كافة احتياجات البشرة. 

نستعرض في هذا المقال المميزات الفريدة لهذا المنتج وأنواعه المختلفة، كما نقدم آراء بعض العملاء حول استخدام الكريم ومدى نجاحه في تحقيق التوازن المطلوب لبشرتهم.

نبذة عن العلامة التجارية نيفيا

تأسست شركة نيفيا الألمانية عام 1911، وقد حققت نجاحاً كبيراً في الكثير من دول العالم على مدار أكثر من مائة عام، واستطاعت خلال رحلتها الطويلة أن تقدم حلولاً مختلفة لمشاكل البشرة ملبيةً كافة احتياجات عملائها باختلاف أعمارهم وطبيعة حياتهم، ساعد على ذلك التنوع الكبير الذي تقدمه في جميع منتجاتها التي تخطت كريمات الترطيب، وشملت منتجات الوقاية من الشمس ومزيلات العرق ومنتجات الوقاية من التجاعيد.

أهم مكونات كريم Nivea Soft

يتميز الكريم بتركيبته الفريدة التي تضم العديد من العناصر الهامة لصحة ونضارة البشرة. نستعرض في السطور القادمة أهم هذه المكونات ودورها في العناية اليومية بالبشرة:

1- فيتامين E

يلعب التوكوفيرول أو فيتامين E دوراً في غاية الأهمية في الحفاظ على ترطيب ونضارة البشرة، فهو يساعد في القضاء على جفاف وتشققات الجلد التي تُعجل بظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يُحسن من مظهر الجلد ويمنع تكون التصبغات الجلدية والبقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

2- زيت الجوجوبا

يعد زيت الجوجوبا من المكونات التي تحمل مفعول السحر للبشرة، فبالإضافة إلى دوره الكبير في الترطيب العميق للبشرة دون أن يسد المسام، فهو يعد من المضادات الطبيعية للأكسدة، كما يحفز من قدرة الخلايا على إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى نضارتها وتوهجها.

3- اليورسريت

وهو من أحد مشتقات اللانولين المعروف بقدرته الهائلة على ترطيب وتنعيم البشرة، وتعد مادة اليورسريت من أفضل الخيارات لعلاج تشققات الجلد المتقدمة، نظراً لدورها الكبير في الاحتفاظ بالسوائل داخل مسام البشرة، مما يؤدي إلى منع جفافها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أشهر استخدامات نيفيا سوفت

هناك العديد من الاستخدامات التي جعلت من كريم نيفيا أيقونة للترطيب عبر عشرات السنين، من أشهر تلك الاستخدامات:

1- علاج جفاف البشرة والوقاية منه خاصةً في فصل الشتاء.

2- ترطيب الجلد بعد التعرض لأشعة الشمس وعلاج الحروق المصاحبة له.

3- ترطيب جلد الأطفال للوقاية من الطفح الجلدي المصاحب لاستخدام الحفاضات.

4- علاج حالات تهيج الجلد البسيطة.

5- الحفاظ على نضارة الجلد والوقاية من تكون التصبغات.

6- علاج تشققات الكوع والكعبين.

7- الوقاية من التجاعيد والخطوط الدقيقة الناتجة عن الجفاف المستمر للبشرة.

مميزات كريم نيفيا سوفت

هناك العديد من المميزات التنافسية التي تجعل كريم نيفيا soft موضع ثقة ملايين المستخدمين، من أهم هذه المميزات:

  1.  خلو تركيبته من المواد الحافظة والمكونات الضارة للبشرة وأشهرها البارابين.
  2. يعد الكريم من المنتجات المناسبة للاستخدام اليومي دون أن يتسبب ذلك في سد مسام البشرة.
  3. خضعت جميع منتجات نيفيا للعديد من الاختبارات الاكلينيكية التى تؤكد توافقها مع جميع أنواع البشرة.
  4. يتفوق تأثير نيفيا سوفت للبشرة المختلطة والدهنية على العديد من منتجات الترطيب، فهو يتميز بتركيبته الخفيفة سريعة الامتصاص دون أن تترك ملمساً دهنياً على الجلد.
  5. يعد الكريم من المنتجات الآمنة على البشرة فهو لا يسبب تهيج أو التهاب للجلد.

أنواع كريم نيفيا سوفت

تقدم الشركة المنتجة 5 أنواع مختلفة من الكريم لترضى جميع المتطلبات المختلفة للمستخدمين، نتناول في السطور القادمة تفاصيل شاملة عن هذه المنتجات وأهم الفروق بينها.

1- كريم نيفيا سوفت الأبيض

يتميز الكريم بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة سريعاً دون أن تترك أي آثار دهنية على الجلد، وهي من الأمور الهامة التي يفضلها أصحاب البشرة الدهنية على وجه التحديد، كما تساعد مكوناته على ترطيب البشرة لتتركها ناعمة خالية من التشققات.

كريم نيفيا سوفت الأبيض
كريم نيفيا سوفت الأبيض

تحرص شركة نيفيا على إرضاء جميع الأذواق وتغطية كافة احتياجات المستخدمين، لهذا السبب قدمت الكريم في عبوة أخرى على شكل أنبوبة حجمها 75 مللي.

2- نيفيا سوفت الوردي بخلاصة زهور التوت

تفضل كثير من السيدات استخدام كريمات الترطيب التي تتميز برائحتها المنعشة لتضفي على بشرتهن نضارة وحيوية، ويعد هذا الكريم من المنتجات التي حققت هذا الهدف بفضل احتوائه على خلاصة زهور التوت التي تتميز برائحتها الجذابة المتجددة.

3- كريم نيفيا سوفت بالنعناع

طرحت شركة نيفيا منتجاً جديداً يحتوي على خلاصة أوراق النعناع الأخضر، يتميز الكريم بتوافقه مع جميع أنواع البشرة وملائمته للاستخدام للوجه والجسم، كما تعد رائحة النعناع المتميزة من أهم العوامل التي جعلت الكريم من أكثر منتجات الترطيب رواجاً بين العديد من السيدات.

4- نيفيا سوفت بالفواكه الاستوائية

بالإضافة إلى المكونات الرئيسية التي تحتوي عليها جميع منتجات Nivea soft، يحتوي هذا الكريم على خلاصة الفواكه الاستوائية التي تتميز بنكهتها المنعشة ورائحتها المميزة، مما يجعله خياراً مثالياً للترطيب الصباحي حتى تبدأي يومكِ بمنتهى التجدد والانتعاش.

أسعار كريم Nivea Soft

طرحت شركة نيفيا أكثر من عبوة للكريم لترضي احتياجات جميع المستخدمين:

  1. يبلغ سعر كريم نيفيا سوفت 20 مل 10 جنيه مصري.
  2. يصل سعر العبوة المتوسطة حجم 50 مللي إلى 16 جنيه مصري.
  3. يبلغ سعر كريم نيفيا سوفت 100 مل 24 جنيه.
  4. يبلغ سعر كريم نيفيا سوفت 200 مل 49 جنيه.
  5. يصل سعر العبوة الكبيرة حجم 300 مللي إلى 61 جنيه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

طريقة الاستخدام 

على الرغم من وجود أشكال مختلفة من الكريم، إلا أن جميع المنتجات تشترك في نفس طريقة الاستخدام وهي:

  1. تنظيف المنطقة المراد ترطيبها وتجفيفها جيداً.
  2. وضع كمية قليلة من الكريم على البشرة وتدليكها جيداً حتى يتشربها الجلد، قد يؤدي وضع كمية كبيرة من الكريم إلى صعوبة امتصاص الكريم ووجود ملمساً دهنياً للبشرة.
  3. عند استخدام الكريم في ترطيب الوجه صباحاً، ينبغي وضعه بعد السيروم وقبل كريم الوقاية من الشمس.
  4. ينبغي ألا تضعي أي منتج على الوجه بعد الكريم في حالة استخدامه في ترطيب الوجه قبل النوم.
  5. يتساءل بعض المستخدمين عن إمكانية استعمال نيفيا سوفت في الشمس، وتوضح الشركة المنتجة أن الكريم يساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها بعض التعرض لأشعة الشمس.
  6. ينصح الخبراء باستخدام  نيفيا سوفت للبشرة الجافة، واستخدام كريم نيفيا الأزرق للبشرة المتشققة شديدة الجفاف.

بعض آراء العملاء حول استخدام كريم نيفيا سوفت

 هناك العديد من التجارب التي تعكس مدى رضا المستخدمين عن كريم Nivea Soft، نوضح في السطور القادمة بعض هذه التجارب:

1- عبرت مدونة اليوتيوب المصرية أسماء عمرو عن سعادتها بعد استخدام الكريم، خاصةً أنها لم تجد منتجاً مناسباً لترطيب بشرتها الدهنية، كما سألتها إحدى المتابعات "هل كريم نيفيا سوفت يسمر؟" ونفت أسماء تماماً احتمال تسبب الكريم في اسمرار البشرة، خاصةً أنها تستخدمه منذ عدة سنوات.

بعض آراء العملاء حول استخدام كريم نيفيا سوفت
تجارب كريم نيفيا سوفت

2- ومن ولاية أريزونا الأمريكية تأتي تجربة ميليسا الفتاة العشرينية التي بدأت استخدام الكريم منذ بضعة أشهر، ووصفت الكريم بأنه المنتج الوحيد الذي نجح في ترطيب بشرتها دون أن يسبب لها تهيج أو التهاب.

3- وصفت خديجة من السعودية الكريم بأنه المنتج الوحيد الذي يستخدمه جميع أفراد أسرتها، فهو آمن على الأطفال ولا يسبب لبشرتهم أي أضرار، كما أن زوجها يفضل استخدامه في فترة الشتاء.

إقرأ أيضاً

فوائد كبسولات فيتامين E لتفتيح البشرة

كريم بايلوما لتفتيح البشرة 100 جرام

أقوى 8 سيروم لتفتيح البشرة لاستعمالها ضمن روتين العناية الخاص بك

قومي بتعزيز برنامج العناية بالبشرة خاصتك مع 6 منتجات للوجه لا يمكن الاستغناء عنها

أفضل كريم إزالة آثار الحبوب

الدوكين فورت لتبييض الجسم

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...