جيد رولر

جايد رولر

ما هي الجيد رولر

الجيد رولر Jade roller هي أحد أنواع الديرما رولر، ولكنها مصنعة من حجر اليشم. ومثل الديرما رولر، تتميز الجيد رولر بالعديد من الفوائد للبشرة، ومن أهمها ما يلي:

  • تنشط الجهاز الليمفاوي:

هل تعانين من انتفاخات الوجه في الصباح؟ تساعدك الجيد رولر على التخلص من تجمعات السوائل التي تسبب الانتفاخ تحت العين من خلال تنشيط التصريف الليمفاوي للسوائل المتراكمة تحت الجلد والتي تسبب ظهور انتفاخات العين. تساهم الجيد رولر كذلك في تخفيف آلام الجيوب الأنفية المزمنة من خلال تنشيط الجهاز الليمفاوي.

  • تسهل امتصاص منتجات العناية بالبشرة

إذا كنت تتعرضين لعدم امتصاص مواد الترطيب باهظة الثمن، ويظهر هذا جلياً في البقع التي يتركها كريم المساء على وسادتك فإليك الحل. الجيد رولر تساعد في زيادة امتصاص منتجات العناية من بشرتك من خلال تنشيط الدورة الدموية، مما يعني توفيراً أكبر في كميات الكريمات والسيروم المستخدم. وكذلك زيادة فعالية هذه المنتجات على بشرتك.

  • تنشيط الدورة الدموية

وهذا في حد ذاته فائدة علاجية ثمينة للغاية، لأن تنشيط الدورة الدموية للوجه يقلل من تعرضك لظهور الترهلات والتجاعيد والخطوط الدقيقة، ويحميك من ظهور الهالات السوداء ويخفف من مظاهر إرهاق البشرة. البشرة الصحية المتوازنة هي الخطوة الرئيسية لإشراقة نضرة وإطلالة مميزة، وكل هذا يبدأ من تنشيط الدورة الدموية لبشرة الوجه.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

والآن دعينا نستعرض معاً اهم منتجات الجيد رولر التي تساعدك في الحفاظ على جمال بشرتك ونضارتها:

 

Jade Roller من Geebeauty.Ca – جمال أسطوري

Geebeauty.Ca

الأداة المثالية التي تساعدك على تخليص بشرتك من السموم وتجديد خلايا البشرة من الداخل. إنها تنشط الدورة الدموية والجهاز الليمفاوي وتعزز تكوين الكولاجين في البشرة لتحميك من التجاعيد وتمنح بشرتك شباباً ونضارة. تساعد على امتصاص منتجات ترطيب البشرة وتعزز من فاعلية السيروم المضاد للتجاعيد، لأنها تساعد على تغلغل المكونات الفعالة لمستحضرات ترطيب البشرة وعلاجها داخل بشرتك.
تستخدم بتحريكها لأعلى وأسفل وللخارج من منتصف الخدود، ولتحرصي على أن تكون حركتك مع الشكل الطبيعي لخطوط الوجه. يمكن وضعها في الثلاجة لتمنحك إنتعاشاً لطيفاً وتزيد فاعليتها في تنشيط الجهاز الليمفاوي. تستخدم يومياً لمدة دقيقتين صباحاً ومساءً على البشرة النظيفة الجافة، ويمكنك بعدها استخدام السيروم أو كريم الترطيب المناسب لبشرتك. إنها جيد رولر مثالية لتعزيز جمالك والحفاظ على شباب بشرتك فقط بسعر 25.48 دولار أمريكي. آمنة تماماً على البشرة ولا تحتاج لمتخصص لاستخدامها.

 

جيد رولر ثنائية الرأس Double Headed Jade Roller من Whitelotusbeauty – عناية فائقة

Whitelotusbeauty

مصنعة من حجر اليشم الطبيعي النقي ، تنشط دورتك الدموية وتغذي بشرتك وتعتني بها عناية فائقة. تنشط تصفية السوائل عبر الدورة اللمفية، وتزيد من تروية الدورة الدموية الدقيقة لبشرتك، فتمنحك تألقاً لا يقاوم ونضارة لا تضاهى. هذا بالإضافة على أنها تشد البشرة وتحميك من ظهور الترهلات والتجاعيد التي تسببها شيخوخة البشرة. إنها طريقة العناية المميزة التي تحافظ على شباب بشرتك ونضارتها. لطيفة على بشرة الوجه الحساسة ويمكن استخدامها على بشرة تحت العينين الرقيقة بأمان وفعالية. هذا لأنها نقية خالية من الكريستال، وتأتيك في صندوق فخم مبطن بالحرير الفاخر. الرأس الصغيرة تساعدك في استهداف المناطق الدقيقة حول العين، وغيرها من أجزاء البشرة الرقيقة، في حين تساعدك الرأس الكبيرة على سرعة تدليك الوجه والعناية بالمناطق الكبيرة من البشرة. إنها السر الذي يحفظ لنجوم المجتمع شباب بشرتهم وجمال طلتهم. لطالما احتفظ بها المشاهير سراً، لكن نعومي كامبل، وفيكتوريا بيكهام، وكايلي مينوغ وجوينيث بالترو أعلنوا مؤخراً أن الجيد رولر تمثل جزء لا يتجزأ من روتين العناية بالبشرة لديهم. وايت لوتس بيوتي تعتني ببشرتك وتهتم بها، لهذا تقدم لك جيد رولر مصنعة من أنقى أحجار اليشم المخصصة لتصنيع المجوهرات. بسعر لا يقارن، فقط 41.27 دولار أمريكي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

جيد فيشال رولر Jade Facial Roller من Horaskincare – رمز نقاء البشرة وتألقها

Horaskincare

تخلص بشرتك من السموم وتنقيها من الملوثات وتستحث إفراز الكولاجين الطبيعي للبشرة لتحميها من الترهلات ومن آثار التقدم في العمر، وتؤخر ظهور التجاعيد المزعجة، وخطوط الابتسام حول الشفتين والخطوط الدقيقة تحت العين. هذا لأنها تشد البشرة وتحسن من الدورة الدموية وتنشطها، وتعزز التخلص من تراكمات السوائل الضارة في البشرة من خلال الجهاز الليمفاوي، فتحميك من ظهور الهالات السوداء، وتزيد من مرونة البشرة وتمنع ظهور المسام الواسعة فتحميك من الرؤوس السوداء. فقط بسعر 26.00 دولار أمريكي.

 

جيد رولر& Guasha Set  Jade Roller من Akarell – مجموعة الكوارتز البرازيلي النقي

Akarell

مجموعة حديثة بتصميم مخصص يساعدك على استخدامها لأطول فترة ممكنة، ويحمي حجر اليشم من التعرض للسقوط عند الاستخدام. إنها الأداة المثالية المصنعة من حجر اليشم النقي 100% لتحافظ على بشرتك وتحميها من ظهور آثار التقدم في العمر. مصنعة يدوياً بجودة فائقة لعناية مثالية ببشرتك. توضح في الثلاجة قبل الاستخدام لتحقق تاثير Thermal Interia لحماية البشرة وزيادة الفعالية. تصلك مع دليل يشرح لك طريقة الاستخدام بالتفصيل، ليمكنك من تحقيق أفضل النتائج. يمكنك تلقي دليل الاستخدام الالكتروني بمجرد التسجيل في الموقع. تتميز بفعالية مثالية لحماية بشرتك من التجاعيد. اطلبيها الآن لتصلك بسعر 29.99 دولار أمريكي. المنتج معروض الآن بخصم خاص بسعر 16.97 دولار أمريكي لمدة محدودة.

اقرأ أيضا:

ديرما رولر للوجه

ديرما رولر

ديرما بن