لوجه مشرق  10 منتجات من سيروم البشرة من ماركات عالمية

لوجه مشرق  10 منتجات من سيروم البشرة من ماركات عالمية

نتطلع جميعاً للحصول على بشرة ناعمة مفعمة بالحيوية والنشاط، لكن هذا ليس بالهدف السهل، بل إنه يجب علينا اتباع نظام رعاية يومي مع المداومة عليه باستمرار. ولذلك نقدم لك اليوم 10 منتجات من سيروم البشرة، من ماركات عالمية، لنجعل من روتينك اليومي للعناية بالبشرة، أمراً أكثر متعة وتشويقاً!

 

العناية بالبشرة

تعاني البشرة من الترهل والتجاعيد مع التقدم في العمر والعوامل البيئية ، تتفاقم المشكلة مع إهمال العناية بها والحفاظ على روتين يومي للترطيب.

تفقد البشرة النضارة ومظهرها الصحي لعدة عوامل منها نقص الكولاجين، إضافةً إلى نقص الفيتامينات الهامة للجلد واستخدام منتجات غير مضمونة أو التى لاتناسب نوع البشرة مايسبب ظهور الحبوب والتصبغات والتجاعيد.

لهذا تلجأ السيدات لاستخدام السيروم ضمن روتين الرعاية اليومية للبشرة لسهولة امتصاصه ولاحتوائه على العناصر الهامة التي تحتاجها البشرة كما أنه لايتعارض مع استخدام كريمات الترطيب ومساحيق التجميل.

 

⁨‎⁨مشاكل البشرة⁩⁩

 

1- سيروم البشرة PEAK STRENGTH AM SERUM-SHOT من Ao Skincare US

تعمل تركيبة سيروم البشرة PEAK STRENGTH على تنعيم وترطيب الجلد وتجدد خلاياه وتخفي التجاعيد والمسام الواسعة. يتميز هذا السيروم بخواص مضادة للأكسدة وقدرته على منع الالتهاب؛ لاحتوائه على العديد من الفيتامينات ومستخلص الشاي الأخضر وخلاصة بذور العنب. يبلغ سعر العبوة 30 مل 85 دولاراً أمريكياً، ويقدم الموقع خدمة الإيصال المجاني إذا تخطى سعر مشترياتك 100 دولاراً أمريكياً.

 

سيروم البشرة PEAK STRENGTH AM SERUM-SHOT من Ao Skincare US

 

 

2- سيروم الوجه Perpetual Youth Elixir من Ariadne

يمتلك هذا السيروم الغني بمستخلص العنب الأحمر والكو إنزايم كيو 10 قدرة عجيبة على مكافحة جميع علامات التقدم بالسن، وإصلاح البشرة ليعطيك إحساساً بالسعادة والانتعاش. يحتوي المنتج أيضاً على العديد من المكونات الطبيعية ذات الخواص الهائلة مثل: زيت المريمية وخلاصة الصبار وفيتامين هـ. يتوفر المنتج في عبوة 30 ml و بسعر 65 دولاراً أمريكياً.

 

سيروم الوجه Perpetual Youth Elixir من Ariadne

 

 

3- سيروم للتفتيح  Phytocell harmonizer من CHOLLEY

تغلبي على الكميات الزائدة من الميلانين وتمتعي ببشرة فاتحة ومشرقة مع سيروم التفتيح CHOLLEY Phytocell. يحميك هذا السيروم من أشعة الشمس الضارة، ويعمل على تجديد البشرة وترطيبها. ينصح باستخدام السيروم مع الامبولات المتوافرة من نفس العلامة لضمان نتائج أفضل. يناسب السيروم جميع أنواع البشرة، ويصل حجم العبوة متوفر بعبوة 30 ml.

 

phytocell-harmonizer-whitening

 

 

4- سيروم تفتيح Shir Radiance Corrective RX Ester-C من Shira

يحسن سيروم فيتامين سي من ملمس الجلد ويعمل على تفتيح البشرة دون التسبب في أي حساسية. كما يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة ليساعد على شد الترهلات ومقاومة التجاعيد والجفاف الشديد. يتكون بصورة أساسية من فيتامين ج وحمض الهيالورونيك. ويباع في عبوة حجمها 30 مل يصل يبلغ سعرها 48 دولاراً أمريكياً.

 

سيروم تفتيح Shir Radiance Corrective RX Ester-C

 

 

5- سيروم الوجه c the change® ester c® serum من Kiss My Face

بتركيبته الغنية بمختلف الزيوت الطبيعية وخواصها المضادة للأكسدة، يساعد سيروم الوجه c the change® ester c® serum على إنعاش خلايا البشرة بفضل فيتامين ج، ويكافح علامات التقدم بالسن. تتميز التركيبة بخلوها من البارابين والفيثالات. يمكنك الحصول على العبوة بحجم 29 ml بسعر 21.99 دولاراً أمريكياً.

 

سيروم الوجه c the change® ester c® serum

 

 

6- سيروم الوجه Dahliana Wildflower Youth من EvesKiss beauty

يغذي سيروم الوجه Dahliana Wildflower Youth خلايا البشرة ويجددها، وذلك بفضل زيوت الأزهار التي تدخل في تركيبه مثل زيت الكاميليا والبابونج ودوار الشمس. يمكن استعماله على كافة أنواع الجلد، ويعمل بشكل أفضل إذا ما وضع على الجلد بعد استعمال المرطب. يخلو من البارابين

 

سيروم الوجه Dahliana Wildflower Youth

 

7- سيروم الوجه LUXURY BEAUTY من Saint Jane

يحتوي سيروم الوجه LUXURY BEAUTY على زيت الحشيش مع 20 عنصر نباتي طبيعي لتلطيف البشرة وتنعيمها وتعزيز تألق الجلد ولمعانه. غني بمضادات الأكسدة وخالي من الجلوتين متوفر بعبوة 30 ml  وبسعر: 125 دولاراً أمريكياً

 

سيروم الوجه LUXURY BEAUTY

 

 

8- FIRM + SMOOTH + BRIGHTEN  Complex من Well Within Beauty

يعمل هذا السيروم على دعم البشرة وتنظيفها وتنعيمها، وتعزيز نضارتها ولمعانها. تحفز التركيبة آليات إنتاج الكولاجين والإيلاستين الطبيعية بالجلد، مما يكسبها فعالية كبيرة لإزالة التجاعيد وعلامات التقدم بالسن. يعود الفضل في ذلك إلى التركيبة الفريدة المحتوية على مستخلص الرمان. يأتي المنتج في عبوة سعتها 30 مل، بسعر 95 دولاراً أمريكياً.

 

FIRM + SMOOTH + BRIGHTEN

 

 

9- سيروم الوجه MEANINGFUL BEAUTY CRÈME DE SERUM من Complete Skin md

يجمع هذا المنتج بين قوة السيروم وخواص الكريم، إذ يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها والتخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وإكساب البشرة مظهراً مفعماً بالحيوية والنشاط. يكافح سيروم الوجه MEANINGFUL BEAUTY CRÈME الشوارد الحرة لاحتوائه على مضادات الأكسدة.

يمكنك شراء هذا المنتج بسعر 65 دولاراً أمريكياً. 

 

سيروم الوجه MEANINGFUL BEAUTY CRÈME

 

10- سيروم الوجه Eternal Beauty Elixir من Milana

يتميز سيروم الوجه Eternal Beauty بامتلاكه خواصاً مضادة للأكسدة، وذلك لاحتوائه على المستكة، ويستخدم لدعم نعومة الجلد ومقاومة علامات التقدم بالسن. تحتوي التركيبة أيضاً على زيت المورينجا وزيت زهرة الربيع، لإنعاش لا يضاهى. يمكن استعماله على جميع أنواع البشرة. يتوفر سيروم الوجه Eternal Beauty Elixir بعبوة حجمها 30 ml، وبسعر 30 دولاراً أمريكياً.

 

 

سيروم الوجه Eternal Beauty Elixir

 

اقرأ أيضاً:

فيبراميسين مضاد حيوي لعلاج الحبوب

علاج الهالات السوداء

طرق شد البشرة

علاج التجاعيد تحت العين

العناية بالبشرة المختلطة

كيفية التخلص من حب الشباب