مجموعة من أفضل منتجات بلسم الشفاه من الماركات الموثوقة

لنعومة وجاذبية فائقة منتجات مختارة من بلسم الشفاه

بدأ فصل الشتاء وبدأت معه مشاكل جفاف البشرة وتشققات الشفاه التي يعاني منها أغلبنا، أياً كان نوع بشرتك وأياً كانت درجة حساسيتك شفاهك تجاه البرد، عليكِ المداومة على استخدام بلسم الشفاه الأفضل الذي يضمن علاج كافة مشاكل جفاف وتشققات الشفاه بفعالية، لذا قمنا في “تجميلي” بالبحث عن أفضل منتجات مختارة من بلسم الشفاه المضمونة.

 

 

1. بلسم الشفاه Pomegranate Lip Balm من Dublin herbalists

يمتاز بلسم الشفاه هذا بتركيبته الغنية بشمع العسل وزبدة الشيا، وكذلك زيت بذور الرمان الذي يضمن ترطيب دائم لشفتيك بالإضافة إلى منحك رائحة منعشة.

 يمكنك تطبيق مرطب الشفاه على شفتيك كلما شعرتِ بحاجتهم إلى ذلك في أوقات الجفاف أو التشققات، ومن أهم عناصر هذا البلسم: سيرا ألبا (شمع العسل)، زبدة الشيا، زيت سيموندسيا تشينينسيس (Jojoba)، زيت بذور كابريلي/ كابريك تريغليسريد (زيت جوز الهند)، زيت بذور الرينيكوس كومونيس (كاستور)، وزيت بذور الرمان.

تمتاز منتجات Dublin Herbalists للمكونات الطبيعية الفعّالة والآمنة للعناية بالبشرة. تُصنع يدوياً في أيرلندا ويتم شحنها لجميع دول العالم.

متوفر في عبوة 5 ملِ بسعر 4 يورو.

 

  بلسم الشفاه Pomegranate Lip Balm من Dublin herbalists

 

 

2. بلسم الشفاه Revoderm HYDRATING LIP BALM من منتجات Revoderm

يخفف هذا البلسم من آثار التشققات والآلام في الشفاه، كما أنه يغذي ويساعد على تهدئة الشفاه الجافة، كما يمتاز بمفعول طويل الأمد، علماً بأنه مناسب لكل أنواع الشفاه لذا فإنه يعد من أفضل منتجات العناية بالشفايف.

إن بلسم Hydrating Lip Balm هو ما تحتاجه لتهدئة وشفاء الشفاه الجافة؛ لأنه تم صنعه بالزيوت الطبيعية والشمع ، وهو يوفر نتائج فائقة الترطيب ومثالية للحماية من الظروف الخارجية القاسية.

من أهم مكونات البلسم: (الألوة فيرا، حمض الهيدروكلوريك، حامض الستريك، كوبرنيكيا سيريفيرا (كارنوبا) الشمع، الزيوت المعدنية، بارفين، البروبيل غالات، بروبيلين غليكول، سيموندسيا ، زيت زبدة الكاكاو، تاكوفيرول.

متوفر في عبوة دائرية بوزن 5.67 جرام وبسعر 10 دولار.

 

بلسم الشفاه Revoderm HYDRATING LIP BALM من منتجات Revoderm

 

3.  بلسم الشفاه Rose Love Balm من Jurlique

يعد هذا البلسم متعدد الأغراض للشفاه والبشرة والأجزاء الجافة الأخرى، حيث أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويساعد في تجفيف البشرة وترطيبها، فهو يوفر الحماية المضادة للأكسدة ويحمي الجلد من فقدان الرطوبة.

يمكن استخدام هذا البلسم متعدد الأغراض على الشفاه أو البشرة أو المرفقين أو أي مناطق جافة بالجسم لتوفير ترطيب شديد وحماية ضد فقدان الرطوبة، لذا فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من بين مستخدميه.

يتكون من شمع العسل الطبيعي للتهدئة و الترطيب ، ومستخلص الورد الطبيعي، ومعطر برائحة الروز الطبيعية، علماً بأنه لا يترك أي بقايا شمعية على الجلد.

متوفر في عبوة 15 ملِ بسعر 13 دولار.

Rose Love Balm من Jurlique

 

4.  بلسم الشفاه F.Miller Lip Balm من منتجات F.Miller

يعد هذا المنتج مزيجاً مخملياً من نباتات مغذية غنية بالمواد المرطبة، تم إعداده بغرض الشفاء وإصلاح البشرة الجافة والشفاه المتشققة، حيث أنه يوفر رطوبة طويلة الأمد مع تلطيف وتنعيم وحماية طبيعية، كما أن استخدامه ليس مقتصراً على الشفاه وإنما يمكن استخدامه لعلاج الأجزاء الجافة والملتهبة في بشرتك.

من أهم مكوناته: زيت أوليا يوروبا، سيرا ألبا (شمع العسل)، زبدة كوبواكوا، جوبوبا، زبدة الشيا، مستخلص زهرة Calendula Officinalis (Calendula)، توكوفيرول غير المعدلة وراثيًا (فيتامين E)، وزيت النعناع.

متوفر بحجم 4.3 جرام وبسعر 14 دولار كندي.

 

بلسم الشفاه F.Miller Lip Balm من منتجات F.Miller

 

5.  بلسم الشفاه Calendula & Jojoba Lip Balms من G.B.proudfoot’s

تم إعداد هذا المنتج من مكونات طبيعية 100 ٪ خالية من المواد الحافظة الاصطناعية والألوان وحتى العطور، وإن كان متوفرً بخمس نكهات مختلفة وهي: القرفة والنعناع، القهوة، كومبو باك، الزنجبيل والبرتقال ، نكهة اللايم.

يتكون البلسم من مكونات طبيعية وهي: زيت الزيتون البكر الممتاز، شمع العسل، زيت سيمونسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، ومزيج من الزيوت الأساسية التي تحقق لك ترطيباً مضموناً للشفاه وعلاجاً للتشققات.

متوفر في أنبوب صغير 0.15 أوقية.

 

Calendula & Jojoba Lip Balms من G.B.proudfoot's

 

6.  بلسم الشفاه Beeswax Lip Balms من Aroma buff

يعد هذا المنتج أحد أفضل منتجات مرطب الشفاه الطبيعية 100٪ والتي تعمل على ترطيب الشفتين وعلاجها من التشققات في زمن قياسي، كما تعالج الالتهابات الناتجة عن هذا الجفاف دون ترك بقايا لزجة أو دهنية.

يشتمل بلسم الشفاه على زيوت أساسية مثل زيت الزيتون وزيت القرطم لتحقيق تلك النتيجة، بالإضافة إلى مستخلص النعناع الذي يساعد على تخفيف الصداع، علماً بأن كل من الزيوت العطرية والجريب فروت يكون لها تأثير إيجابي على الحالة المزاجية بالإضافة إلى كونها مضادة للفيروسات في الطبيعة.

متوفر في أنبوب صغير بسعر 12 يورو، ويأتي مغلفًا بعصا الخيزران الجميلة.

 

بلسم الشفاه Beeswax Lip Balms من Aroma buff

 

 

7.  بلسم الشفاه Busy Bitches Lip Balm من منتجات Ms. Betty’s Original

يتوفر هذا البلسم في نكهتين، إما النعناع الطبيعي أو الجريب فروت لتشعري بتجربة فريدة وفي نفس الوقت يضمن لكِ علاج مشكلة الجفاف وتشقق الشفاة بفعالية لأنه غني بالمواد المغذية.

يمتاز هذا البلسم بأن جميع مكوناته طبيعية، وأهمها: زيت جوز الهند، شمع النحل، زبدة الشيا العضوية، زبدة الكاكاو العضوية، توكوفيرول (فيتامين هـ)، ومختارات من الزيوت الأساسية.

متوفر في أنبوب 0.15 أونصة صالح لمدة عامين بسعر 4 دولار فقط.

 

بلسم الشفاه Busy Bitches Lip Balm من منتجات Ms. Betty's Original

 

 

اقرأ أيضاً:

تقشير الشفايف بالليزر

علاج سواد الشفايف

تقشير الشفايف

فيلر الشفايف

فيلر الشفايف في أبوظبي